انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » فولكس واجن جولف GTI الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط قريباً

فولكس واجن جولف GTI الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط قريباً

فولكس واجن جولف GTI الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط قريباً

  • يحظى طراز GTI الأنيق بشعبية كبيرة: تم بيع أكثر من 2,3 مليون سيارة على مستوى العالم منذ العام 1976
  • سيتوفر الجيل الثامن من سيارة جولف GTI في صالات العرض في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من أبريل 2021
  • ستتوفر سيارة جولف GTI عند الطلب في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط
  • السيارة الرياضية المدمجة فائقة الكفاءة ذات التقنيات المتطورة هي الأكثر رقمية حتى الآن

الإمارات العربية المتحدة – سيصل الجيل الثامن من سيارة جولف الرياضية قريباً. وتم تعزيز ديناميكية السيارة والطابع الرياضي والأناقة وسرعة الاستجابة أكثر من السابق. وتأتي السيارة مزودة بتقنيات رائدة، حيث تم تجهيزها بأحدث أنظمة الاتصال ومساعدة السائق من فولكس واجن، إلى جانب لوحة العدادات الرقمية الجديدة كلياً، ما يمثل أكبر تحديث تقني في تاريخ السيارة. وتضع سيارة جولف GTI الجديدة معايير جديدة لفئة السيارات الرياضية المدمجة بفضل محرك TSI سعة 2 ليتر مع الشاحن التوربيني، والذي يُنتج 180 كيلووات/245 حصاناً. وستصل الدفعة الأولى من سيارة جولف GTI إلى المنطقة اعتباراً من أبريل 2021.

لطالما كانت سيارة جولف GTI رائدة بين السيارات الرياضية منذ ما يقرب من 45 عاماً. وتتوفر هذه السيارة المدمجة الآن مع تعزيز ديناميكية القيادة وتزويدها بعدد أكبر من تقنيات الاتصال والتجهيزات الرقمية. وعلى غرار الطراز السابق، جُهزت السيارة بنظام الدفع الأمامي من فولكس واجن الذي أثبت كفاءة فائقة. وتجسد السيارة السمات الأصيلة لطرازات GTI، حيث تجمع بين أعلى مستويات الديناميكية والراحة والرشاقة، مع التصميم الأنيق، والتجهيزات المصممة خصيصاً للسائق.

أصبحت جولف GTI الجديدة أكثر انخفاضاً، وأطول، وأفضل ديناميكية، ويتميز التصميم الخارجي الجديد للسيارة بمجموعة من عناصر التصميم الخاصة بطرازات GTI التقليدية والجديدة. تمت إعادة تصميم شريط GTI بإضافة شريط عرضي متوازي من مصابيح LED والمصابيح الخلفية العالية بتقنية LED. وتم تجهيز السيارة بمحرك مع شاحن توربيني يُنتج 180 كيلووات (245 حصاناً)، أما بالنسبة للأداء والرشاقة والطابع الرياضي، فقد تم تعزيزها جميعاً بفضل نظام إدارة الخصائص الديناميكية المتصل بالشبكة.

تم تطوير العرض الرسومي لمقصورة القيادة الرقمية القياسية في سيارة GTI الجديدة من خلال إضافة شاشة عرض المعلومات النشطة والتي يمكن تشغيلها باستخدام زر View الجديد الموجود على عجلة القيادة. ومن بين التجهيزات الأساسية أيضاً نظام App-Connect والشحن اللاسلكي للهاتف.

وقال فيكتور دالماو، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: “كانت سيارة GTI سيارة رائدة منذ إطلاقها لأول مرة في السبعينيات، حيث تجسد متعة القيادة الرياضية مع أعلى مستوى من التقنيات والأداء الفائق بكل ما تحمله الكلمة من معنى. ويرتقي هذا الجيل الثامن إلى مستوى أعلى من حيث ديناميكية القيادة والتصميم والتقنيات الرقمية”.

وأضاف: “تحظى سيارة جولف بشعبية واسعة وقاعدة جماهيرية كبيرة في الشرق الأوسط، ولذلك نحن على يقين من أن عملائنا سيحبونها بقدر ما نحبها”.

ستُطرح سيارة GTI بطرازين مختلفين على مستوى التجهيزات، وتتوفر معهما العديد من التجهيزات الاختيارية، إلى جانب مجموعة Black Style باللون الأسود الاختيارية، والتي تتضمن المرايا وقضبان الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية باللون الأسود.

لمعرفة المزيد عن طرازات فولكس واجن وأسعارها في السوق الخاص بك وللاتصال بالوكيل المحلي، يرجى زيارة www.volkswagen-me.com

  • تختلف الأسعار حسب التجهيزات والسوق

نبذة عن فولكس واجن:
تتواجد سيارات فولكس واجن المخصصة للركاب في أكثر من 150 سوقاً عبر العالم حيث تنتج الشركة سياراتها في أكثر من 50 موقعاً مختلفاً في 14 دولة من العالم. ونجحت فولكس واجن في تسليم ما يزيد عن 5,3ملايين سيارة خلال عام 2020 بما في ذلك الطرازات التي سجلت أعلى نسبة مبيعات مثل غولف، وتيغوان، وجيتا، وباسات. وتدير العلامة التجارية أعمالها اليوم عبر 195878 موظف في مختلف أرجاء العالم، ولدى العلامة التجارية أيضاً 10000 وكيل يعمل لديهم 86000 موظف. وتمضي فولكس واجن قدماً في مسيرة تطوير تصاميم سياراتها وتتبع استراتيجيات هامة مثل التنقل الكهربائي والتنقل الذكي والتحوّل الرقمي للعلامة التجارية.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى