انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » قمة المرح والمزايا العمليّة: كيف تتلاءم فورد إيكوسبورت مع أنماط الحياة اليومية والليلية وخلال عطلة الأسبوع

قمة المرح والمزايا العمليّة: كيف تتلاءم فورد إيكوسبورت مع أنماط الحياة اليومية والليلية وخلال عطلة الأسبوع

قمة المرح والمزايا العمليّة: كيف تتلاءم فورد إيكوسبورت مع أنماط الحياة اليومية والليلية وخلال عطلة الأسبوع

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تماماً كما جاء الهاتف المتحرك ليحّل مكان الكاميرا والمفكّرة والآلة الحاسبة ومشغّل الوسائط وغيرها من الأجهزة في آن واحد في يومنا هذا، بات أصحاب السيارات يطلبون أيضاً مركبة تتمتع بتصميم يضفي على حياتهم اليومية مزيداً من البساطة والسهولة.

 

وبقدرتها العالية على المناورة بسهولة في شوارع المدينة وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود وثباتها وإمكانية التحكم بها على الطرقات المفتوحة، تأتي فورد إكوسبورت، سيارة SUV المدمجة المدنية الأنيقة ومتعدّدة الاستعمالات لتظهر لنا بمنتهى البساطة قدرتها على ملاءمة التنقّلات اليومية خلال الأسبوع، والأمسيات والسهرات الممتعة، وصولاً إلى عطلات الأسبوع الحافلة بالتسلية والمرح.

 

على طرقات المدينة المزدحمة

لعلكم استيقظتم اليوم قبل شروق الشمس على أهبة الاستعداد لخوض يومٍ حافل، فستجدون سيارة إيكوسبورت المفعمة بالطاقة مستعدة لتكون رفيقاً مثالياً ليومكم بمحرّكها EcoBoost سعة 1.5 لتر الجبار الذي لا يكتفي بتوليد قوّة حصانية صافية استثنائية تبلغ 120 PS، بل يمتاز أيضاً بكفاءته العالية في استهلاك الوقود ومراعاته للبيئة بفضل انبعاثاته الكربونية المنخفضة.

 

وبعد وصولكم إلى وسط المدينة، كونوا على ثقة أنكم لن تواجهوا أية مشاكل في الشوارع المزدحمة وفسحات الركن الضيّقة على متن إيكوسبورت، بفضل قدرتها على المناورة ورشاقتها في التحكّم، ناهيكم عن مزاياها العديدة التي تجعل من القيادة في المدينة تجربة أكثر أماناً وملاءمة مثل المصابيح الأمامية التي تعمل تلقائياً والمسّاحات التي تتحسس المطر وأجهزة الاستشعار الخلفية للمساعدة على الركن.

 

 

أمسيات وسهرات ممتعة

ندرك تماماً أنكم تتمتعون بأسلوب متفرد يتجلّى بوضوح في طريقة تعاملكم مع مشاريع العمل الجديدة بنشاط وثقة، ويتجسّد أيضاً في خيارات ملابسكم ومطاعمكم المفضّلة ونشاطاتكم، وكذلك الأمر في السيارة التي تقودونها. ومع إيكوسبورت، يمكنكم إطلاق العنان لأسلوبكم الشخصيّ على الطرقات وإضفاء لمستكم الخاصة عليها من السقف حتى العجلات، من الداخل والخارج أيضاً.

 

فهذه السيارة قادرة بسهولة على إبراز طابعكم المتميّز وشخصيّتكم الفذّة، لتتيح لكم التعبير عن روحكم المرحة من خلال اللون الأزرق لايتنينغ (Lightning Blue)، أو أسلوبكم الرياضي من خلال الأحمر الرياضي رايس (Race Red)، بينما يُعتبر كانيون ردج (Canyon Ridge) لوناً مثالياً للمفعمين بروح الشباب، في حين يأتي اللون الفضي موندست (Moondust Silver) بمثابة خيار مثالي إن كانت الأناقة الهادئة تتلاءم مع أسلوبكم.

 

وإذا ما رغبتم بالانتقال من النهار إلى الليل بسرعة وسهولة، فستجدون في متناول يدكم أكثر من 20 حيّز تخزين تقدّم لكم فسحة كبيرة لتوضيب أغراضكم، فما من مشكلة إن كانت لديكم الكثير من أكواب القهوة والأحذية والنظارات والمعدات.

كما يمكنك الاستعانة أيضاً بصندوق التبريد للحفاظ على برودة وجباتكم الخفيفة والمرطّبات. ويأتي حيّز الأجهزة الإلكترونية ليسهل عليكم البقاء على تواصل مع أصدقائكم أثناء التنقّل بفضل منفذي USB المضيئين لشحن الهواتف الذكية بسهولة مع إمكانية حفظها جانباً.

مركبة جبّارة لرحلات عطلة نهاية الأسبوع

ها قد أرخت عطلة نهاية الأسبوع بظلالها وسيارة إيكوسبورت جاهزة للاستكشاف. وبما أنّها سيارة SUV متعدّدة الاستعمالات، فهي توفر الصلابة والمرونة الكافية لتتيح لكم التخطيط لرحلتكم التالية بكل ثقة واطمئنان لإدراككم أن رفيقة دربكم ليست ممتعة في القيادة فحسب، بل آمنة وموثوقة أيضاً.

 

من جهة أخرى، تأتي السكك على السقف ومشابك تثبيت الحمولة الداخلية لتتيح لكم تحميل المزيد من الأمتعة والمعدات سواء رغبتم بقيادة الدراجات الهوائية في الجبال أو ركوب الأمواج أو تجربة نشاطات جديدة. ومن شأن الملحقات المتنوعة مثل وحدات تنظيم أو حماية الحمولة أن تتيح لكم توضيب أغراضكم بسهولة وملاءمة مع حماية الناحية الداخلية من الخدوش والوحل والرمال (تلك التذكارات الرائعة التي تذكركم بمغامراتكم!).

 

وعلاوة على ذلك كله، تقدّم لكم تكنولوجيا مساعدة السائق DAT مزيداً من راحة البال على الطرقات الوعرة أو وسط الأحوال الجوية السيئة، في حين يمنع مساعد الإقلاع على التلال رجوع السيارة تلقائياً إلى الوراء (أو التقدّم إلى الأمام) على المنحدرات، وهي ميزة مفيدة عند القيادة في الشوارع المزدحمة في المدينة وعلى المنحدرات القاسية. ويعمل هذا النظام من خلال الضغط على الفرامل لثانيتين ونصف إضافيتين تقريباً، ليوفر وقتاً أطول لنقل القدم من دواسة الفرامل إلى دواسة الوقود.

 

ولمزيد من الدعم على الطرقات الوعرة، ترصد ميزة التحكم بالميلان Roll Stability Control انزلاق العجلات تلقائياً، كما تقوم بتعديل عزم الدوران والفرملة للاستفادة من المزيد من التحكّم والثبات ودعم القيادة على كافة الأسطح، بما فيها الحصى والمطر وحتى الجليد والثلوج.

إيكوسبورت على أهبة الاستعداد للانطلاق. فما هو النشاط التالي على جدولكم؟

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى