انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » قمة” مرتقبة بين المتسابقين في سباق السرعة الرابع في “موتور فيست”

قمة” مرتقبة بين المتسابقين في سباق السرعة الرابع في “موتور فيست”

قمة” مرتقبة بين المتسابقين في سباق السرعة الرابع في “موتور فيست”

 عمان- الأردنية لرياضة السيارات-برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، ينطلق عند الساعة 12 ظهر يوم الجمعة سباق السرعة الرابع ضمن فعاليات مهرجان “جوردن فيست” الذي يقام للمرة الأولى في ساحة المعارض – طريق المطار.

ويقام المهرجان بدعم عدد من الجهات الداعمة كالمركزية تويوتا، كي تي ام، وراديو هلا، وبلس اف ام.

المنافسة القوية بين المتسابقين، ستشعل أجواء المهرجان والقمة الكبيرة منتظرة لنيل لقب السباق ولن تكون المنافسة سهلة، من أجل التقدم نحو مراكز الصدارة في الترتيب العام للبطولة، ولعل التحدي الكببر سيكون بين محمد تيسير وأيمن النجار، للحفاظ على مركز الصدارة، في حين ويدخل على خط المنافسة على المركز الأول حسام سالم، والفرصة أمام غيث وريكات مواتية من أجل التقدم أيضا، ويسعى كل من يزن قطان وساهر فطافطة وخاتشيك شاديان ومحمد نقاوة وأحمد جنكات إلى التقدم نحو مراكز  متقدمةبعد النتائج الجيدة التي حققوها في سباق السرعة الثالث، اضافة إلى عدد مميز من متسابقي السرعة من فلسطين.

وكانت الأردنية لرياضة السيارات أعلنت الأحد الماضي عن فتح باب التسجيل للسباق ، فيما سيغلق التسجيل والإعلان عن أسماء المشاركين عند الساعة 4 عصر يوم الأربعاء. وسيتم عند الساعة 5 مساء اليوم نفسه الإعلان عن قائمة المشاركين في السباق.

وحسب التعليمات التكميلية للسباق يقام من الساعة 3 عصرا إلى الساعة 4 عصرا يوم الخميس، التدقيق الإداري والتوثيق وتوزيع أرقام المتسابقين وتوزيع مخطط مسار الطريق والفترة من الساعة 3.30  عصرا إلى الساعة 5.30 مساء إجراء عملية الفحص الفني ، وسيتم عند الساعة 8 مساء الإعلان عن قائمة المشاركين والتصنيف النهائي للمصرح لهم بالتسابق.

وسيتدرب المتسابقون من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 صباحا يوم الجمعة على المسار سيرا على الأقدام في حلبة السباق وسينطلق السباق عند الساعة 12 ظهرا وينتهي عند الساعة 5 مساء.

ويخضع السباق للقوانين الدولية لرياضة السيارات، والتعليمات العامة الصادرة عن الاتحاد الدولي  (فيا) والتعليمات العامة لسباقات السرعة لعام 2017 الصادرة عن الأردنية لرياضة السيارات.

ويشرف على السباق لجنة الحكام برئاسة مجدي النشاشيبي وعضوية فوزي صوالحة ويعقوب تابللو، ومدير السباق عمر زعرور، ومسؤولة السلامةياسمين الماجد، وكبير المراقبين عدنان الوحش وضابط شؤون المتسابقين يمان أبو العدس، ومسؤول المضمارموسى حزينة، ومسؤول العمليات محمد الدبوبي، وضباط الاتصالات إبراهيم جرادات ومؤيد مكاوي ومسؤول الفحص الفني باسم ترزي، والفاحصين الفنيين ناصر القدومي، شرف المجالي، ماهر مراد، ، مراد مراد، طارق مشربش، رائف جواهرية، منير ترزي، رامز ترزي، عيسى خير، ناتاشا دخقان، رزان شرقاوي ومسؤولي التوقيت والنتائج سامر عبيدو وحسام المصري ومسؤولة التسويق والإعلام داليا ناصر الدين، ومسؤولي التصوير الفوتوغرافي مؤيد فريج وأمجد الطويل، ومسؤول موقف الصيانة عيسى خير، ومسؤول نقطة البداية والنهاية محمد الشيخ، ومسؤولي دخول وخروج السيارات إلى المضمار حنا قبطي ومحمد أبو غوش ومسؤولي التوثيق والسكرتاريا: محمد شتيوي،أحمد أبو رصاع، والمسؤول المالي: محمد السيد والدعم اللوجستي: خليل السواعير، ومسؤول التزويد سامر حجازين، ومسؤول اللوازم: رضا بكر.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى