انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » كاسترول تطلق زيوت محركات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كاسترول MAGNATEC 5W30 SUV هو عبوة سعة 6 ليترات مصممة خصيصاً للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات

كاسترول تطلق زيوت محركات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كاسترول MAGNATEC 5W30 SUV هو عبوة سعة 6 ليترات مصممة خصيصاً للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات

كاسترول تطلق زيوت محركات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات  كاسترول MAGNATEC 5W30 SUV هو عبوة سعة 6 ليترات مصممة خصيصاً للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات

أطلقت الشركة التجارية المركزية ذ.م.م.، أحد أعضاء مجموعة الرستماني والموزع المعتمد لزيوت كاسترول للسيارات في الإمارات العربية المتحدة، نوعاً مختلفاً آخر من السلسلة ذائعة الصيت لزيوت محركات السيارات، كاسترول ماجناتيك.

في حفل إطلاق خاص أقيم في دبي، توجه بكلمة إلى الحضور وفدٌ من كاسترول، يرافقه عدد من المدراء التنفيذيين في الشركة التجارية المركزية ذ.م.م.

لهذه المناسبة يقول محمد عقل، المدير العام للشركة التجارية المركزية ذ.م.م.: “على عكس العديد من السيارات، تقوم سيارة رياضية متعددة الاستخدامات نموذجية بكل شيء – من الرحلات القصيرة لتوصيل الأطفال إلى المدرسة، إلى الرحلات الطويلة مع حمولة ثقيلة، وحتى سحب مقطورة عند الحاجة – كل هذا عبر مجموعة متنوعة من الطرقات. تفرض هذه المهام المختلفة متطلبات مختلفة على محركات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.”

“خلال الرحلات القصيرة، لا تتوفر الفرصة لتحمية كاملة في حين تؤدي القيادة العادية داخل المدن إلى تآكل متواصل بسبب التوقف والانطلاق. مع إضافة الجر وحمولة ثقيلة إلى هذا المزيج، سيخضع المحرك إلى أحمال أعلى بكثير في ظروف تشغيل على درجات حرارة عالية جداً.”

يلتصق كاسترول MAGNATEC SUV، بجزيئاته الذكية، بالمحرك مثل المغناطيس ليوفر طبقة حماية إضافية. يقدم كاسترول MAGNATEC SUV حماية من قسوة القيادة العصرية، كما يوفر حماية أفضل وبشكل ملحوظ من التآكل عند التحمية والعمل تحت أحمال ثقيلة.

ويضيف السيد عقل: “تم خصيصاً تصميم كاسترول MAGNATEC 5W30 SUV الجديد كليّاً لقطاع مالكي السيارات الرياضة متعددة الاستخدامات فائقة الشعبية. يتوفر هذا المنتج في عبوة فريدة سعة 6 ليترات ويلبي حاجة أساسية لهذا القطاع المتنامي، كما يقدم حماية فورية للسيارات الرياضة متعددة الاستخدامات منذ لحظة تشغيل المحرك.”

نبذة عن الشركة التجارية المركزية:

تأسست الشركة التجارية المركزية في سنة 1957 وهي أول شركة مسجّلة كجزء من مجموعة الرستماني المعروفة والمحترمة جدّاً، كما تفخر بشركاتها واستراتيجياتها التي تركز على العملاء، وبشبكتها الواسعة للتوزيع.

تشتمل محفظة الشركة التجارية المركزية على أكثر من 25 علامة تجارية عالمية من بينها كاسترول، ميشلان، بلو ستار وبطاريات أي سي دلكو. إحدى نقاط قوة الشركة هي قدرتها على البقاء دائماً متقدمة بخطوة عن المنافسة – وهي ثمرة النوايا الحسنة التي تتشارك بها مع وكلائها وعملائها، التي تم بناؤها من خلال خدمة مخصصة وموثوقة على مدى 62 عاماً. أما الإدارة الديناميكية للشركة التجارية المركزية فلطالما عملت على تحديد فرص جديدة مع مواصلة الابتكار، النمو وتحسين الأعمال الحالية.

كاسترول

كاسترول هي شركة عالمية تعمل في مجال تطوير زيوت المحركات ومواد التشحيم لمجموعة واسعة من التطبيقات والصناعات – إبتداءً من زيوت السيارات والدراجات النارية التي يستخدمها الملايين من الناس لتعزيز وحماية مركباتهم، إلى زيوت التشحيم الصناعية المتخصصة التي نقوم بتطويرها للصناعات البحرية والبعيدة عن الشاطئ. بدفع من التكنولوجيا، نقوم باختبار زيوتنا للمحركات في أصعب وأقسى الظروف والحالات – ابتداء من الاختبارات المعملية والصناعية الصارمة إلى التنافس الشديد لعالم الرياضات، حيث نشارك بقوة منذ أكثر من 100 عام.

قدّم كاسترول ماجناتيك، أحد العلامات التجارية الرائدة لزيوت كاسترول للمحركات، المساعدة إلى السائقين على حماية محركات سياراتهم لحوالي 20 سنة من خلال توفير حماية فورية منذ لحظة إدارة المحرك. تم خصيصاً تركيب الجزيئات الذكية في كاسترول ماجناتيك لكي تلتصق بأجزاء هامة من المحرك، وتقلل بشكل كبير من تآكل المحرّك. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.castrolarabia.com

كاسترول هي جزء من بي بي (BP) وتقدم خدمات إلى العملاء والمستهلكين في قطاعات السيارات، الصناعة، الأعمال البحرية وأعمال الطاقة في أكثر من 120 دولة. تُعرف المنتجات التي تحمل علامة كاسترول عالمياً بالابتكار والأداء العالي من خلال التزامها بالجودة الفائقة وأحدث التقنيات المتطورة. لمعرفة المزيد عن كاسترول، يُرجى زيارة: www.castrol.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى