انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » ’كوبر للإطارات أوروبا‘ تختار موزّعاً جديداً في المملكة العربية السعودية

’كوبر للإطارات أوروبا‘ تختار موزّعاً جديداً في المملكة العربية السعودية

’كوبر للإطارات أوروبا‘ تختار موزّعاً جديداً في المملكة العربية السعودية

 

الشرق الأوسط،  أعلنت شركة ’كوبر للإطارات أوروبا‘ (Cooper Tire Europe)عن تعيين ’الإطارات العربية‘ شريك التوزيع الجديد لها في المملكة العربية السعودية. ويتزامن هذا الإعلان مع إطلاق ثلاثة إطارات ’كوبر‘ جديدة في السوق السعودي، كما أنه الخطوة الأحدث ضمن استراتيجية العلامة التجارية لتسهيل عملية وصول العملاء إلى المجموعة الواسعة من منتجاتها عالية الجودة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

تُعدّ ’كوبر للإطارات‘ من أبرز المصنّعين للإطارات في العالم، وهي توفر تشكيلة من الإطارات ذات أعلى معايير الجودة العالمية منذ العام 1914. وتقوم الشركة بإنتاج مجموعة كاملة من الإطارات المخصّصة للسيارات ومركبات الدفع الرباعي 4×4، والتي يتم تصميمها وتطويرها لتلبية متطلّبات مركبات هذه الأيام والعمل وفق أعلى المقاييس فوق كافة أنواع التضاريس الأرضية وفي مختلف الظروف الجوية. وهذه العلامة التجارية مناسبة جداً لسوق المملكة العربية السعودية بالتحديد كونها توفر واحدة من أوسع تشكيلاتإطارات مركبات الدفع الرباعي مقارنة بأي مصنّع آخر.

إطار ’كوبر زيون CS8‘

تم تأسيس شركة ’الإطارات العربية‘ في العام 2002 ولقد أرست لنفسها بسرعة مكانة بارزة كلاعب رئيسي في سوق المملكة العربية السعودية. ويوجد لدى الشركة متجر للبيع بالتجزئة في جدّة مع مستودعات تخزين في جدّة والدمّام، وهي تتمتّع بموقع جيد لتلبية الطلب في السعودية على إطارات ’كوبر‘ الخاصّة بالمركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) وسيارات الركّاب.

تم تصميم الإطارات الجديدة من نوع Cooper Zeon 4XS Sport، Cooper Zeon CS8 وDiscoverer STT Pro لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط.

وقامت ’كوبر‘بطرح إطار Cooper Zeon 4XS Sport كجزء من مجموعة منتجاتها الجديدة عالية الأداء، وقد جرى تطويره خصّيصاً لتحمّل وزن المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الكبيرة. أما Cooper Zeon CS8 فهو إطار عالي الأداء لسيارات الركّاب ويوفر مستويات استثنائية من التماسك، الكفاءة باستهلاك الوقود والسيطرة، إلى جانب تمتّعه بباقة واسعة من التقنيات المتطوّرة. وأخيراً، يتميّز إطار Discoverer STT Pro بكونه مصمّم للعملاء الذين يحبّون المغامرات الخارجية، حيث يوفر مستويات بارزة من الجر، القوّة والمتانة للتوافق مع الظروف الصعبة كثيرة التحدّيات في المملكة العربية السعودية.

إطار كوبر زيون 4XS السبورت

حول هذا الموضوع، قال لويس سينيفز، المدير التنفيذي لشركة ’كوبر للإطارات أوروبا‘: “لقد شهدنا نمواً قوياً في الشرق الأوسط خلال السنوات الأربع الماضية، ونحن نعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً استراتيجياً بالنسبة لنا. وبعد طرح عدد من الطرازات الجديدة وإطلاق موقعنا الإلكتروني باللغة العربية، جاء اختيار شركة ’الإطاراتالعربية‘ ليكون خطوتنا المنطقية التالية بهدفتسهيل وصول العملاء إلى منتجاتنا في السعودية، إضافة إلى تعزيز تواجدنا أكثر في منطقة الشرق الأوسط.”

 

من جهته، قال يوسف ياسين، المدير الشريك في’الإطارات العربية‘: “يشرّفنا أن نكون جزءً من عائلة ’كوبر للإطارات‘، العلامة التجارية المرموقة والقوية وذات التاريخ العريق والطويل في هذا القطاع. فالمجموعة الراقية من منتجات ’كوبر للإطارات‘ تسهم بالفعل في تعزيز نجاحنا ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV)، بينما توفر مجموعة إطارات سيارات الركّاب تقنيات جديدة ومستويات جودة عالية بأسعار معقولة لصالح عملائنا المميّزين. ونحن نتطلّع للعمل عن قرب مع ’كوبر للإطارات‘ لتعزيز حصّتهم في سوق المملكة العربية السعودية.”

3 إطار ’ديسكوفرر إس تي تي برو بي إل كاي‘

 

 

 

حول ’شركة كوبر للإطارات والمطّاط أوروبا المحدودة‘

’شركة كوبر للإطارات والمطّاط أوروبا المحدودة‘ (Cooper Tire & Rubber Company Europe Ltd) هي إحدى الشركات التابعة لـ’شركة كوبر للإطارات والمطّاط‘ (Cooper Tire & Rubber Company) التي يوجد مقرّها في مدينة فيندلاي بولاية أوهايو الأمريكية، وهي تتمتّع بخبرات تمتدّ لأكثر من قرن من الزمن في مجال التقنيات المتطوّرة جداً بقطاع الإطارات. تنتج شركة ’كوبر‘ مجموعة كاملة من الإطارات لسيارات الركّاب ومركبات الدفع الرباعي 4X4 تحت علامتي ’كوبر‘ (Cooper) و’آفون‘ (Avon) التجاريتين، إضافة إلى إطارات ’آفون‘ المخصّصة للدرّاجات النارية. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.coopertire.co.uk أو www.avon-tyres.co.uk.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى