انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » ’كونتيننتال‘ تعزّز شبكة مراكز أبحاثها الدولية عبر تدشين مركز أبحاث جديد في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا الأمريكية

’كونتيننتال‘ تعزّز شبكة مراكز أبحاثها الدولية عبر تدشين مركز أبحاث جديد في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا الأمريكية

’كونتيننتال‘ تعزّز شبكة مراكز أبحاثها الدولية عبر تدشين مركز أبحاث جديد في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا الأمريكية

 

  • حوالي 300 من خبراء ’كونتيننتال‘ سيعملون على ’مستقبل التنقّلية‘
  • استثمار بملايين الدولارات في مركز الأبحاث والتطوير الجديد
  • قدرات مجمّعة من 32,000مهندس سيتم الاستفادة منها في مشاريع بقطاع القيادة الآلية، التنقّلية الكهربائية، وخدمات الاتصال والتنقّلية

الشرق الأوسط – وسّعت ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشركة العالمية للتكنولوجيا، شبكةمراكزها للأبحاث والتطويرعبر افتتاحهامؤخراً مركزاً جديداً في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا الأمريكية. وسوف يعمل حوالي 300 خبير مختصّ من كافة أقسام الشركة على تطوير الحلول الريادية لأهداف تتعلّق بموضوع استدامة التنقّلية في المستقبل. وتشمل المشاريع الراهنة والقادمة التركيز على القيادة الآلية، التنقّلية الكهربائية، وخدمات الاتصال والتنقّلية.

حول هذا الموضوع، قال كورت ليهمان، رئيس قسم التقنية المؤسّسية في ’كونتيننتال‘: “يتركّز اهتمامنا على تطوير وإعادة تشكيل بيئة التنقّلية المستقبلية. ومن مركزنا الجديد الواقع في وادي السيليكون، نعمل على ربط آمال العملاء وإسهاماتهم وطلباتهم مع أفكارنا الابتكارية، والمعلومات والطاقة والخبرات التي يتمتّع بها أكثر من 32 ألفاً من مهندسينا حول العالم إضافة لشركاء أعمالنا – وكل هذا لتحقيق المنفعة للجميع.”

تستثمر ’كونتيننتال‘ ملايين الدولارات الأمريكية في مركز الأبحاث والتطوير الجديد. وتتواجد المختبرات المتطوّرة الحديثة وورش العمل والمكاتب ضمن مجمّع يشمل حوالي 6,000 متر مربّع من المساحة. وتتمثّل ’كونتيننتال‘ في وادي السيليكون منذ سنوات عديدة إذ أن مقرّ وحدة أعمال ’أنظمة النقل الذكية‘ يتواجد هناك منذ العام 2014.

يشكّل مركز الأبحاث والتطوير الجديد لدى ’كونتيننتال‘ حجراً مهماً في مدماك الشركة لتطبيق استراتيجية العلامة التجارية المتمحورة حول تطوير تقنيات رائدة لنقل الأشخاص وبضائعهم. وتلعب الحلول القائمة على البرمجيات التي تتعامل مع كميات كبيرة من البيانات وتستخدم الذكاء الاصطناعي دوراً محورياً في هذا الأمر.

 

وشرح ليهمان، المسؤول العام عن تطوير التقنيات في ’كونتيننتال‘ حول العالم، قائلاً: “يمر قطاع السيارات بأكبر عملية تحوّل في تاريخه الممتد منذ نحو 130 سنة. ففي الماضي، ابتكر القطاع القيمة بشكل أساسي عبر استخدام الحلول الميكانيكية. ثم تم تعزيز هذه القيمة عبر المساعدة التي حصل عليها قطاع السيارات من المجسّات والإلكترونيات والبرمجيات والحلول الرقمية. وفي المستقبل، فإن أعمالنا ستقودها خدمات التنقّلية وتقنيات التنقّلية الذكية.”

وختم بقوله: “خلال العقود القادمة، سوف يتم تشغيل معظم المركبات العاملة كهربائياً والمتصلة والمؤلّلة بالكامل في المدن من خلال موفري خدمات التنقّلية ومدراء الأساطيل. وتقوم ’كونتيننتال‘ بربط ’أدمغة‘ المركبات، وبالتالي توسعة نطاق الذكاء المجمّع للأسطول. وهذا مثال على نوع التعاون التخصّصي الذي يحصل ضمن شركة ’كونتيننتال‘، وسوف ينتج عنه مجالات أعمال إضافية جديدة لحلولنا الريادية.”

’كونتيننتال‘تقوم بتطوير تقنيّات ذكية لنقل الناس وبضائعهم. وكشريك عالي الاعتمادية، توفر الشركة العالمية المورّدة لقطع السيارات وتصنيع الإطارات والشريك الصناعي البارز حلولاً مستدامة، آمنة، مريحة، فردية ومعقولة سعراً. وفي العام 2016، حقّقت الشركة مبيعات قدرها40.5 مليار يورو عبر أقسامها الخمسة، الشاسيه والسلامة، التجهيزات الداخلية، أنظمة توليد الحركة، الإطارات و’كونتيتك‘. ويعمل في ’كونتيننتال‘ حالياً أكثر من 220,000 موظّف في 56 دولة حول العالم.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى