انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “كيا” تدخل عالم الرياضات الإلكترونية راعياً رسمياً لـبطولة ليج أوف ليجندز الأوروبية

“كيا” تدخل عالم الرياضات الإلكترونية راعياً رسمياً لـبطولة ليج أوف ليجندز الأوروبية

“كيا” تدخل عالم الرياضات الإلكترونية راعياً رسمياً لـبطولة ليج أوف ليجندز الأوروبية
  • “كيا” تصبح شريكاً رئيسياً لبطولة ليج أوف ليجندز الأوروبية
  • شراكة جديدة مع لعبة الرياضات الإلكترونية الأشهر في العالم
  • “كيا” تتفاعل مع عشاق الرياضات الإلكترونية عبر محتوى رقمي يضم نخبة من لاعبي ومعلقي “ليج أوف ليجندز”

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة “كيا موتورز” اليوم عن دخولها عالم الرياضات الإلكترونية – ألعاب الفيديو التنافسية – للمرة الأولى بوصفها الراعي الرئيسي لبطولة ليج أوف ليجندز الأوروبية.

وتعد رعاية هذه البطولة الحملة التسويقية الأحدث لعلامة تجارية دأبت على إقامة صلات وثيقة مع الأجيال الشابة من مشتري السيارات. وبوصفها الراعي الرئيسي للبطولة، أطلقت “كيا” فيلماً ترويجياً جديداً تحت عنوان “مستعدون للعب” (Ready to Play) طورته بالتعاون مع نخبة من أشهر معلقي الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت. ويجمع الفيديو المعلّق تريفور هنري (الملقب بـ’كويك شوت‘) مع فريق من المعلّقين الآخرين يضم رومان بيجييرد، وإنديانا بلاك (فروكيورين)، ودانيييل دراكوس (دراكوس)، وايرون تشامبرلين (ميديك)، وأندرو دي (فيديوس)؛ حيث يتوجهون جميعاً على متن سيارة “كيا ستينجر” جديدة إلى بطولة ليج أوف ليجندز الأوروبية.

وستبتكر “كيا” محتوى تسويقياً رقمياً جديداً خلال عام 2019 يستقطب اهتمام عشاق البطولة، ويشتمل ذلك على لاعبين ومعلقين بارزين بالإضافة إلى سيارات “كيا”. وتستضيف الشركة أيضاً أكشاكاً ترويجية في استادات البطولة، كما تقوم بإنشاء محتوى أصلي بالتعاون مع فريق الرياضات الإلكترونية الأشهر “فناتيك” (Fnatic) الذي فاز ببطولة “ليج أوف ليجندز” سبع مرات، ويعرض هذا المحتوى أعضاء الفريق وهم يقودون أحدث سيارات “كيا”.

وبهذه المناسبة، قال يونغ وون تشو، مدير التسويق في شركة “كيا موتورز”: “لطالما حرصت ’كيا‘ على رعاية الفعاليات الرياضية التقليدية، وهي تقدم اليوم بالتوازي مع ذلك ابتكاراً تسويقياً جديداً من خلال رعايتها للرياضات الإلكترونية؛ وهذا يؤكد دعم الشركة لأساليب حياة شباب الجيل الرقمي. ويحتفي فيلمنا الأول، الذي يضم بعضاً من أشهر معلقي بطولة ’ليج أوف ليجندز‘، ببداية حقبة مميزة جديدة في تاريخ ’كيا موتورز‘ والرياضات الإلكترونية، ونحن سعداء جداً بأن نكون شريكاً رئيسياً لبطولة ليج أوف ليجندز الأوروبية 2019”.

من جانبه قال آلبان ديشيلوت، رئيس قسم الرعاية وتطوير الأعمال في شركة “ريوت جيمز أوروبا”: “نحن متحمسون للشراكة مع ’كيا‘ والانضمام إلى قائمة مرموقة من الفعاليات والعلامات التجارية الرياضية مع دخولنا حقبة جديدة من بطولة ليج أوف ليجندز الأوروبية- دوري الألعاب الإلكترونية الرائد في أوروبا. ونتطلع إلى التعاون مع ’كيا‘ لتوفير تجربة لا تقدر بثمن لجميع لاعبي ’ليج أوف ليجندز‘ في جميع أنحاء القارة الأوروبية”.

وتعد “ليج أوف ليجندز” لعبة الرياضات الإلكترونية الأكثر شعبية في العالم؛ وهي عبارة عن ساحة معركة يتحكم اللاعبون بأبطالها عبر الإنترنت، ويعملون معاً ضمن فرق تتصارع فيما بينها للسيطرة على أراضٍ ضمن اللعبة. وتمثل بطولة ليج أوف ليجندز الأوروبية أعلى مستويات هذه اللعبة في أوروبا، حيث تتنافس عشرة فرق في الدوري النهائي. وعلى غرار الألعاب الرياضية التقليدية، يشاهد هذه البطولة ملايين المشجعين الذين يتابعون فرقها من اللاعبين المحترفين ويستمعون لمعلقيها بواسطة خدمات البث الرقمي.

لمعرفة المزيد عن “بطولة ليج أوف ليجندز الأوروبية”، يمكن زيارة:

يوتيوب: https://www.youtube.com/lolesports

إنستجرام: https://www.instagram.com/lolesports

فيسبوك: https://www.facebook.com/lolesports

تويتر: https://twitter.com/lolesports

الموقع الرسمي: https://www.lolesports.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى