انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “كيا موتورز” تحقق مبيعات عالمية بواقع 197,647 سيارة في شهر فبراير

“كيا موتورز” تحقق مبيعات عالمية بواقع 197,647 سيارة في شهر فبراير

“كيا موتورز” تحقق مبيعات عالمية بواقع 197,647 سيارة في شهر فبراير

سيؤول- علنت شركة “كيا موتورز” عن أرقام مبيعاتها العالمية لشهر فبراير 2019 من سيارات الركاب الخاصة والتجارية وسيارات الرحلات، حيث باعت ما مجموعه 197,647 سيارة بنسبة زيادة بلغت 0,1% على أساس سنوي. وكانت سيارة “سبورتاج” الرياضية الصغيرة متعددة الأغراض (SUV) الأكثر مبيعاً بين سيارات “كيا ” في الأسواق العالمية لشهر فبراير مع بيع 39,844 سيارة.

 

وارتفعت مبيعات الشركة في الأسواق الخارجية بنسبة 2,5% مقارنة بالعام الماضي، حيث سجلت 164,425 سيارة. كمت سجلت سيارة “سبورتاج” زيادة بنسبة 25.1% مقارنة بنفس الشهر من العالم الماضي، مع بيع 37,630 سيارة. وكانت السيارة الصغيرة “ريو سيدان”، ثاني أكثر السيارات مبيعاً، إذ سجلت 22,273 سيارة، وتليها سيارة “بيكانتو” (مورنينج)، التي حققت مبيع 15,089 سيارة.

 

 

بلغ إجمالي المبيعات في كوريا نفسها 33,222 سيارة، مع انخفاض المبيعات بنسبة 10,2% مقارنة بنفس الشهر من عام 2018. وكانت “سيدونا ” (كرنفال) أكثر السيارات العائلية متوسطة الحجم مبيعاً في فبراير، وللشهر الحادي عشر على التوالي مع بيع 4,312 سيارة. وتابعت مجموعة السيارات من طراز “كاي” (كاي 3، كاي 5، كاي 7، كاي 9) تحقيق أرباح قوية مع بيع 9,311 سيارة، وزيادة في المبيعات بنسبة 5,5% مقارنة بالسنة الماضية.

 

وتتوقع “كيا موتورز” الحفاظ على زخم مبيعاتها وحضورها البارز عبر إطلاق منتجات جديدة في السوق العالمية، بالإضافة إلى تعزيز استقلالية مقرها الرئيسي بحيث يستجيب بشكل سريع لاتجاهات السوق واحتياجات العملاء. وتخطط الشركة لتعزيز جهودها الرامية إلى تصدر مكانة رائدة عالمياً في مجال السيارات صديقة البيئة.

 

 

نبذة موجزة حول شركة “كيا موتورز”

تعد شركة “كيا موتورز” Kia Motors Corporation (www.kia.com) واحدة من أسرع الشركات المصنعة للسيارات نمواً على مستوى العالم. وتعتبر هذه الشركة التي تأسست في العام 1944، أقدم الشركات الكورية المصنعة للسيارات. وبما أنها جزء من مجموعة “هيونداي كيا أوتوموتيف” Hyundai – Kia Automotive، تسعى “كيا” لكي تصبح واحدة من أهم العلامات التجارية العالمية في هذا المجال. و تقوم مرافق التصنيع والتجميع التابعة لشركة “كيا”، والبالغ عددها 14 موزعة على 5 دول، بإنتاج ما يزيد على 3 مليون سيارة سنوياً، يتم بيعها وتقديم الخدمات لها عبر شبكة من الموزعين والوكلاء المنتشرين في 180 دولة حول العالم.

يعمل في شركة “كيا” في الوقت الراهن أكثر من 51 ألف موظف، وتبلغ عائداتها السنوية 47 مليار دولار أمريكي، وهي الراعي الأساسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، والشريك الرسمي لـ”الفيفا”، الاتحاد الدولي المنظم لبطولة كأس العالم لكرة القدم. وترفع شركة “كيا موتورز” شعاراً لعلاماتها التجارية وهو “القدرة على الإدهاش”، الذي يمثل الالتزام العالمي من جانب الشركة من أجل تجاوز توقعات العملاء عبر تحقيق الإبداع المتواصل في مجال صناعة السيارات.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى