انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “كيا موتورز” تطلق برنامج شراكتها الرسمية مع كأس الاتحاد الأوروبي للمواسم من 2018 – 2021

“كيا موتورز” تطلق برنامج شراكتها الرسمية مع كأس الاتحاد الأوروبي للمواسم من 2018 – 2021

“كيا موتورز” تطلق برنامج شراكتها الرسمية مع كأس الاتحاد الأوروبي  للمواسم من 2018 – 2021
  • “كيا موتورز” هي الشريك الرسمي للمواسم الثلاثة المقبلة من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي
  • برنامج “حملة كُرات المباريات الرسمية” من “كيا” يشمل عشاق الكرة الصغار من جميع أنحاء أوروبا
  • الشركة تدعم لعبة UEL Daily Fantasy عبر الإنترنت والتي تتيح للمشاركين فيها فرصة الفوز بجوائز حصرية
  • “كيا موتورز” تقدم أسطولاً مكوناً من 90 سيارة لخدمة أكبر بطولة لأندية كرة القدم في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛  أطلقت “كيا موتورز” برنامج أعمالها كشريك رسمي لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالتزامن مع انطلاق أولى مباريات موسم 2018 – 2019. وتمتد فترة الرعاية ثلاث سنوات حتى المباراة النهائية لموسم 2021، وستعمل “كيا” خلال هذه الفترة على إطلاق سلسلة من البرامج والمبادرات الجديدة التي تعزز علاقة المشجعين بالدوري أكثر من أي وقت مضى.

وتعد مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من أكبر البطولات الرياضية في العالم لأندية كرة القدم الاحترافية، حيث تضم 48 نادياً من 27 دولة أوروبية. وتشمل البطولة لهذا الموسم 205 مباريات تستقطب بمجملها نحو مليار مشاهد عبر شاشات التلفزيون. وبصفتها الشريك الرسمي للحدث، ستساعد “كيا” الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على تعزيز تفاعله مع المشجعين في أنحاء أوروبا والعالم.

ولأول مرة في كأس الاتحاد الأوروبي، تقدم “كيا” برنامجها الحصري “حملة كُرات المباريات الرسمية” الذي يتيح للمشجعين اليافعين ممن تتراوح أعمارهم بين 8 – 12 عاماً فرصة المشاركة في المراسم الافتتاحية لكل مباراة خلال هذا الموسم. وسيعيش الأطفال المشاركون في البرنامج تجربة من العمر بحمل كرة القدم الرسمية للمباريات والدخول بها إلى أرض الملعب متقدمين الحكام واللاعبين أمام مدرجات تغصّ بجماهير المشجعين من جميع أنحاء أوروبا.

كما تدعم “كيا” لعبة UEL Daily Fantasy التي يوفرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني www.UEFA.com. ويقوم المشجعون في هذه اللعبة بأداء أدوار لاعبين من الفرق التي تلعب في ذلك اليوم، ويتم تصنيف كل لاعب بناءً على مستوى نشاطه في المباراة – مثل تسجيل الأهداف أو المشاركة في صنعها، وتسديد أو صد ركلات الجزاء، واللعب لستين دقيقة أو أكثر، أو حتى تلقي بطاقات صفراء أو حمراء. ويجري تصنيف المشجعين المشاركين في اللعبة ضمن لوح المتصدرين مع تقديم جوائز حصرية مرتبطة بكرة القدم للاعبين الأفضل أداءً خلال اليوم.

علاوةً على إلى ذلك، تنظم “كيا” عروضاً ترويجية لتذاكر المباريات عبر الإنترنت وفي مراكز البيع للمشجعين المحليين في كل بلد. وستتعاون الشركة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتنظيم أول جولة لكأس الاتحاد الأوروبي، الأمر الذي يتيح لمشجعي الفرق المشاركة في أنحاء أوروبا فرصة مشاهدة الكأس بأم أعينهم ولقاء بعضٍ من أفضل اللاعبين في الوقت نفسه.

وانطلاقاً من كونها الشريك الرسمي للدوري، تحظى “كيا موتورز” بفرص جديدة لترويج علامتها التجارية على نطاق واسع عبر التفاعل مع الجماهير الغفيرة من عشاق كرة القدم حول العالم؛ ولا سيما في ضوء رعايتها الرسمية لأبرز البطولات الرياضية العالمية والإقليمية مثل بطولة كأس العالم لكرة القدم، وكأس دوري الأمم الأوروبية، وبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا). وهي الراعي الرئيسي أيضاً لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس منذ عام 2002، عدا عن رعايتها للرياضيين من مختلف المجالات الرياضية حول العالم.

وبالنسبة لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ستقوم “كيا” بتقديم أسطول مكون من 90 سيارة في نهائيات مواسم 2019 و2020 و2021، حيث يتم استخدام هذه السيارات لنقل الحكام والمسؤولين والوفود وكبار الشخصيات، عدا عن دعم نهائيات البطولة؛ علماً أن المباراة النهائية لكأس الاتحاد الأوروبي 2018 – 2019 ستقام على أرض الملعب الأولمبي في العاصمة الأذرية باكو بتاريخ 29 مايو 2019.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى