انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » لاند روڤر تعلن عن شراكتين مع “موستو” و”ليغو” خلال الإطلاق العالمي لسيارة ديفندر الجديدة

لاند روڤر تعلن عن شراكتين مع “موستو” و”ليغو” خلال الإطلاق العالمي لسيارة ديفندر الجديدة

لاند روڤر تعلن عن شراكتين مع “موستو” و”ليغو” خلال الإطلاق العالمي لسيارة ديفندر الجديدة

• نموذج “ليغو تكنيك” المؤلف من 2,573 قطعة لسيارة ديفندر الجديدة تم تطويره مع لاند روڤر ويحتوي على مجموعة من تفاصيل الهيكل الأصلية والوظائف الواقعية
• ديفندر الجديدة تشكل مصدر إلهام لمجموعة “موستو” الخاصة بلاند روڤر، والمؤلفة من مجموعة من ملابس الأنشطة الخارجية والمعدات التقنية
• معطف “ويلديد ثيرمو” يحتوي هوائياً مدمجاً لمساعدة فرق الإنقاذ على تحديد موقعك وجيوب مخصصة للحفاظ على شحن هاتفك لوقت أطول
• تحتوي المجموعة أيضاً حزام أنشطة مع إبزيم “أنسي كوبرا” الأكثر أماناً وقوة في العالم وحقيبة الظهر محكمة الإغلاق الملائمة لكل الأماكن.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تحتفل لاند روڤر بالظهور الأول عالمياً لسيارة ديفندر الجديدة عبر مجموعة من ملابس الأنشطة الخارجية بالشراكة مع “موستو” ونموذج دقيق التفاصيل من “ليغو تكنيك”.

لاند روڤر ديفندر من “ليغو تكنيك”
النموذج الجديد من “ليغو تكنيك” لسيارة لاند روڤر ديفندر أيقونة في عالم السيارات ويمكن تركيبه في المنزل، وقد طورته “ليغو” بالشراكة مع لاند روڤر، ليتم إطلاقه بالتزامن مع إطلاق ديفندر الجديدة في معرض فرانكفورت للسيارات، ويجمع النموذج المؤلف من 2,573 قطعة بين الإبداع المتناعي في منتجات “ليغو” وملامح ديفندر الجديدة المعروفة وقدراتها الفائقة.
وتعكس سيارة “ليغو تكنيك” تصميم سيارة ديفندر الجديدة عبر مجموعة من العناصر والوظائف الواقعية، بما في ذلك ألواح وجنوط السيارة الخارجية، والدفع الرباعي المزود بثلاثة تروس تفاضلية، ونظام التعليق المستقل، والرافعة القابلة للتشغيل، وأكثر صندوق تروس معقد من “ليغو تكنيك” حتى الآن، وصُممتْ جميعها بحيث تقدم تجربة تركيب غامرة وممتعة لمحبي السيارات ومحبي “ليغو” على حد سواء.
وقال نيلز هينريك هورستيد، مدير التسويق في مجموعة “ليغو”: “مع كل عنصر من ‘ليغو‘، يمكن للأطفال أن يبنوا أي شيء يتخيلونه. أنا متمحس جداً بخصوص هذا النموذج، والعمل المبهر الذي قام به المصممون في مجموعة ‘ليغو‘. بالعمل مع لاند روڤر، جمعنا عناصر وتصميماً وهندسة مبتكرة في مجموعة تظهر الإبداع المتناهي لألعاب ‘ليغو‘، والشعور الواقعي الذي يمنحكم إياه تركيب نماذج ‘ليغو تكنيك‘”.
ستتوفر ديفندر “ليغو تكنيك” للشراء عبر الإنترنت ابتداءً من 1 أكتوبر 2019.

مجموعة Above and Beyond
بإلهام من متانة ديفندر الجديدة وقدراتها الفائقة، تجسد مجموعة Above and Beyond لملابس الأنشطة والمعدات التقنية 50 عاماً من تراث “موستو” في ملابس الأنشطة الرائدة عالمياً.
ويتضمن الابتكار في هذه المجموعة معطف “ويلديد ثيرمو” المزود بهوائي “ريكو” (RECCO) المدمج لمساعدة فرق الإنقاذ على تحديد موقعك في التضاريس القاسية، كما إن المعطف مزود أيضاً بجيوب “بريما لوفت” (PrimaLoft) المؤطرة بالهلام الهوائي والتي تبقي الهواتف مشحونة لوقت أطول.
فيما يحتوي معطف “رودينيا” الهجين تكنولوجيا سحاب “كويك بيرست” (Quickburst) من YKK، والتي تحوله لسترة بلا أكمام خلال ثوانٍ. كما يتميز بطبقة “بلاك إيكو” العازلة من “بريما لوفت”، وهي طبقة خفيفة بديلة للطبقات الداخلية التقليدية، تؤمن كلاً من الدفء والراحة والمرونة في نفس الوقت.
وقال جو سانكلير، مدير بضائع وتراخيص العلامات التجارية في “جاكوار لاند روڤر”: “لاند روڤر ديفندر الجديدة ترسم حدوداً جديدة لتصميم السيارات، ونحن أخذنا هذا الأمر كمصدر إلهام أثناء العمل مع ‘موستو‘ كي نصنع أكثر مجموعة ثياب متطورة وذات تقنيات وقدرات فائقة حتى الآن. نطمح لإطلاق مجموعة متخصصة من الملابس والمعدات التي تجمع بين القدرات الفائقة عالمية المستوى في ديفندر مع شغف العملاء بالمغامرات”.
ومن جانبه قال بول ستونهام، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في “موستو”: “يقع تصميم الثياب التقنية عالية الأداء في قلب خبرتنا في ‘موستو‘، وهذه الشراكة مع لاند روڤر تجمع علامتين تجاريتين بريطانيتين تتميزان بالابتكار، وكل منهما تستند لتراث متين. ستوفر مجموعة ‘Above and Beyond‘ للمغامرين مختلف أنواع الحماية الخارجية التي يحتاجونها، والتي ستمكنهم من تقديم أفضل أداء لديهم بفضل تكنولوجيا المواد المتطورة ومتانة وراحة هذه المجموعة”.
كما تتضمن المجموعة حافظات سوائل وقارورات، وقلماً مصمماً لملائمة الظروف القصوى، وحزام أنشطة فريداً من نوعه مزوداً بإبزيم “أنسي كوبرا” ونسيج شديد المتانة يتمتع بمقاومة شد تبلغ 6,000 كيلوغرام.
ستتوفر مجموعة Above and Beyond عبر الإنترنت وفي متاجر التجزئة ابتداءً من 11 سبتمبر.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى