انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » لاند روڤر وعالم الرجبي تضافران جهودهما لإرساء معايير جديدة في بطولة كأس العالم للرجبي 2023

لاند روڤر وعالم الرجبي تضافران جهودهما لإرساء معايير جديدة في بطولة كأس العالم للرجبي 2023

لاند روڤر وعالم الرجبي تضافران جهودهما لإرساء معايير جديدة في بطولة كأس العالم للرجبي 2023

  • تخطي أقصى الحدود – “لاند روڤر” تتعاون مع “عالم الرجبي” في دعم بطولة كأس العالم للرجبي 2023 في فرنسا عقب إعلانها شريكاً عالمياً للبطولة
  • قيم مشتركة – الشغف والنزاهة والريادة تجمع بين الشريكين مع اقتراب بطولة فرنسا 2023
  • تأثير إيجابي – البطولة سترسي معايير جديدة في المسؤولية الاجتماعية والشمولية والاستدامة لتكون حدثاً رائداً في هذه الرياضة
  • منصة للتغيير – الإعلان عن برنامج أيقونة الحظ “حماة الغد” من “لاند روڤر” – الذي يمنح الشباب فرصة إظهار دعمهم لبناء مستقبل أفضل
  • الالتزام – “لاند روڤر” تلتزم بدعم تطلعات البطولة في الحد من انبعاثاتها الكربونية عبر مسيرتها للاعتماد على الكهرباء 

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ تعتزم “لاند روڤر” تسطير الفصل المقبل من شراكتها الناجحة مع منظمة “عالم الرجبي” مع إعلانها الشريك العالمي الخامس لبطولة كأس العالم للرجبي 2023 المقامة في فرنسا.

واحتفاءً بهذا الحدث، انضم الطفل الباريسي آرثر ذو الثمانية أعوام، وهو أول أيقونة حظ لدى “لاند روڤر”، إلى سفيري العلامة التجارية ديمتري ياشفيلي وبراين هابانا.

ومنذ اختيارها شريكاً عالمياً لكأس العالم للرجبي في عام 2015، ألهمت “لاند روڤر” آلاف الأطفال من جميع أنحاء العالم عبر أنشطتها الشعبية الشاملة وبرنامج أيقونة حظ كأس العالم للرجبي، الذي أتاح الفرصة لعشاق الرجبي من الشباب مرافقة لاعبي الفريق إلى أرض الملعب قبل انطلاق المباريات.

وانطلاقاً من التزام “لاند روڤر” و”عالم الرجبي” الراسخ في تحقيق مستقبل أكثر استدامة، سيُطلق على أيقونات الحظ في بطولة كأس العالم للرجبي 2023 تسمية “حماة الغد من لاند روڤر” وسيكونون عنصراً رئيسياً في حملة “لاند روڤر” العالمية. وسيتم اختيارهم بناءً على مدى شغفهم والتزامهم بتغيير العالم نحو الأفضل.

وقد جرى اختيار آرثر عبر علاقة الشراكة طويلة الأمد بين شركة “لاند روڤر فرنسا” ومسابقة “توب فورتين”، وهو يمارس لعبة الرجبي في نادي ضاحية آنييه للرجبي (على نهر السين) قرب باريس.

وقال آرثر: “يسرني للغاية أن أكون أول ’حماة الغد من لاند روڤر‘، وأتشوق لحضور كأس العالم للرجبي 2023 في باريس، وإخبار جميع أصدقائي في نادي الرجبي بأني سأكون موجوداً في أرض الملعب!”.

وقال بيل بيمونت، رئيس مجلس إدارة منظمة “عالم الرجبي”: “تعتبر ’لاند روڤر‘ شريكاً فاعلاً على جميع المستويات لرياضة الرجبي، ويسرنا توسيع نطاق شراكتنا العالمية معهم لتشمل كأس العالم للرجبي 2023 في فرنسا. وبصفتنا بطولة وعائلة داعمة لهذه اللعبة، نلتزم بإحداث تأثير إيجابي في فرنسا وأنحاء العالم لما فيه خير الأجيال المقبلة. ولطالما كانت شراكتنا العالمية مع ’لاند روڤر‘ هادفة، إذ برز دعمهم الفاعل لبرنامجنا ’إمباكت بيوند‘ في اليابان من خلال تعريف 10,000 طفل على هذه الرياضة. ويسرنا مشاطرتهم رؤية والتزام كأس العالم للرجبي 2023، ونتطلع إلى العمل معاً لحفز التغيير لأجل المستقبل”.

ومن جانبه قال لينرد هورنيك، الرئيس التنفيذي للأعمال في “لاند روڤر”: “التزمت ’لاند روڤر‘ بدعم الرجبي على مدى 20 عاماً. وفيما نكتب فصول هذه الشراكة الجديدة، نشارك كأس العالم للرجبي 2023 في فرنسا التزامهم بإحداث تغيير إيجابي في المجتمع من خلال الرجبي. وتمثل السنوات الثلاث القادمة فترة مهمة بالنسبة لنا فيما نتجه نحو الاعتماد على الكهرباء، وستلعب هذه البطولة دوراً مهماً في ذلك”.

وبدوره قال كلود أتشر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم للرجبي 2023: “يشرفنا الترحيب بشركة ’لاند روڤر‘ كشريك عالمي لكأس العالم للرجبي فرنسا 2023. فإلى جانب التزامها العريق بلعبة الرجبي، بدءاً من قواعدها الشعبية وحتى البطولات الاحترافية، وضعت الشركة خارطة طريق طموحة لاعتماد الكهرباء في سياراتها وإحداث تأثير مجتمعي إيجابي، وهي تتسق كلياً مع تطلعات بطولتنا. ونحن مسرورون للغاية للاستفادة من خبراتهم ودعمهم في تنظيم هذه البطولة”.

وقال جيري ماكجفرن، المدير الإبداعي في “لاند روڤر”: “حرصنا دوماً على الاحتفاء بقيمنا المشتركة مع مجتمع الرجبي، بما في ذلك الشغف والنزاهة والتزامنا بتخطي أقصى حدود إمكاناتنا. ويمنحنا كأس العالم للرجبي فرصة رائعة لإظهار مدى تأثير الرجبي، حيث سيكون اللاعبون قدوة للأجيال المقبلة”.

وسيتم توفير مزيد من المعلومات حول مجموعة “حماة الغد من لاند روڤر” في ربيع عام 2022.

حول “عالم الرجبي”

منظمة “عالم الرجبي” هي اتحاد وحركة عالمية تضم أكثر من 500 مليون مشجع و10 ملايين لاعب من 128 اتحاداً وطنياً عضواً منتسبين من ستة اتحادات إقليمية.

تهدف “عالم الرجبي”، ومقرها دبلن في أيرلندا، إلى تطوير لعبة الرجبي عبر جعلها أقرب إلى ناس، وذلك عبر تبني رؤية رياضية عالمية تكون شاملة للجميع ووفية لقيمها. وكان لمنظمة “عالم الرجبي” دور كبير في النمو الملحوظ الذي شهدته هذه الرياضة بفضل محفظتها من الفعاليات الكبرى؛ من بطولة كأس العالم للرجبي للرجال والسيدات؛ وبطولة كأس العالم للرجبي تحت 20 سنة، التي تحتفي بنجوم الرياضة المستقبليين؛ إلى بطولة سباعيات كأس العالم للرجبي للرجال والسيدات؛ وسلسلة “إتش إس بي سي” العالمية لسباعيات الرجبي للرجال- حيث تلعب هذه البطولات دوراً هاماً في جذب معجبين جدد للرياضة.

وبفضل النجاح المالي لكأس العالم للرجبي للرجال يتم استثمار مبالغ ضخمة في تطوير رياضة الرجبي والارتقاء بها بدءاً من الملعب وحتى منصات التكريم، مما يسهم في جعل هذه الرياضة سهلة الوصول وممتعة لأكبر عدد ممكن من الناس. وتعتزم “عالم الرجبي” استثمار أكثر من 565 مليون جنيه إسترليني في رياضة الرجبي بين عامي 2020 و2023، أي بزيادة قدرها 22% عن دورة أعمالها السابقة التي استمرت لأربع سنوات.

www.world.rugby/vision  

حول “لاند روڤر”

منذ عام 1948، تقوم لاند روڤر بتصنيع سيارات الدفع الرباعي الأصيلة التي تجسّد سعة القدرة في تشكيلة الموديلات: ديفندر، وديسكڤري، وديسكڤري سبورت، ورينج روڤر، ورينج روڤر سبورت، ورينج روڤر ڤيلار، ورينج روڤر إيڤوك، حيث تقوم كل منها بتحديد ملامح قطاع سيارات الدفع الرباعي على المستوى العالمي.

وسنعمل على طرح طيف واسع من المنتجات الكهربائية ضمن سلسة طرازات الشركة لتتراوح بين السيارات الكهربائية بالكامل والهجينة المزودة ببطاريات قابلة للشحن، والسيارات الهجينة الخفيفة، بالإضافة إلى استمرار الشركة في طرح أحدث محركات البنزين والديزل. وستوفر جميع الطرازات الجديدة من “جاكوار لاند روڤر” خيار المحركات الكهربائية، ما يتيح مزيداً من الخيارات أمام عملائنا.

www.landrover-me.com

حول كأس العالم للرجبي 2023

تُقام مباريات كأس العالم للرجبي 2023 في فرنسا في الفترة بين 8 سبتمبر إلى 28 أكتوبر، وتستضيفها 9 ملاعب في 10 مدن مضيفة. وستكون هذه البطولة هي كأس العالم للرجبي العاشر للرجال، والمرة الثانية التي تستضيف فيها فرنسا هذا الحدث.

وتُقام هذه البطولة في عام الذكرى المئوية الثانية لـ “اختراع” هذه الرياضة من قبل ويليام ويب إليس عبر “تجاهله القواعد والتقاط الكرة والجري بها” في عام 1823.

وترسي بطولة كأس العالم للرجبي 2023 معايير جديدة في المسؤولية الاجتماعية والشمولية والاستدامة لتكون حدثاً رائداً في هذه الرياضة، وذلك عبر تركيزها على أربعة محاور رئيسية لبناء إرث البطولة هي: العمل لأجل الاستدامة والاقتصاد الدائري؛ ودعم التعليم والتدريب والتوظيف؛ واحترام البيئة وحمايتها، وتعزيز الشمولية عبر دعم المساواة بين الجنسين.

وسيضم كأس العالم للرجبي 2023 للرجال فئة 15، 20 فريقاً- تأهل 12 منهم مباشرةً باحتلالهم المراكز الثلاثة الأولى ضمن مجموعاتهم في اليابان 2019، وثمانية عبر عملية التأهل العالمية. وسيشهد الحدث 48 مباراةً ويستمر لمدة 51 يوماً.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى