انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “لكزس إنترناشيونال” و”وينشتاين” تبحثان عن الجيل الجديد من صناع الأفلام الناشئين

“لكزس إنترناشيونال” و”وينشتاين” تبحثان عن الجيل الجديد من صناع الأفلام الناشئين

“لكزس إنترناشيونال” و”وينشتاين” تبحثان عن الجيل الجديد من  صناع الأفلام الناشئين

عمّان، أعلنت شركتا “لكزس إنترناشيونال” و”وينشتاين” خلال “مهرجان الأفلام القصيرة” الذي أقيم مؤخراً في طوكيو، عن إطلاق الموسم الرابع من جائزة “لكزس للأفلام القصيرة”. وتطرح شركة “لكزس إنترناشيونال” في كل موسم موضوعاً معيناً يتفاعل معه صناع الأفلام، ويشكل مصدر إلهام لهم لتقديم قصص مبدعة. ويدور موضوع هذا الموسم حول “التحول” الذي ينبع من صميم قناعة العلامة التجارية الراسخة بأن الأشياء المدهشة تحدث عندما يتم تحويل الأمور العادية إلى أخرى مبتكرة.

ويمكن لصناع الأفلام تقديم مشاركاتهم عن طريق موقع www.withoutabox.com، وهي الخدمة الرائدة لتقديم المشاركات الخاصة بمهرجانات السينما وصناع الأفلام. ويشكّل هذا التعاون بين شركتي “لكزس إنترناشيونال” و”وينشتاين” دعماً للمواهب الناشئة في هذا المجال من خلال إيجاد فرصة فريدة لهم لاستكشاف آفاق فن صناعة الأفلام باستخدام أحدث التقنيات وتحت إشراف نخبة من أشهر الأسماء في مجال صناعة السينما. ويتشابه هذا النوع من التوجيه مع الممارسات المتبعة في مصانع “لكزس”، حيث يقوم كبار الحرفيين الذين يُعرَفون باسم “تاكومي Takumi”، بتعليم الجيل الجديد من فريق العمل ويشكلون مصدر إلهام لهم.

واستعداداً للموسم الرابع، ستقوم لجنة اختيار صنّاع الأفلام المرموقة بمراجعة المشاركات لاختيار المرشحين الأربعة النهائيين. وتضم اللجنة الكاتب والممثل تايلور شيريدان المرشح للفوز بجائزة أوسكار والذي اشتهر بأعماله “مهما كلف الأمر Hell or High Water” و”سيكاريو Sicario” والمسلسل التلفزيوني الشهير “أبناء الفوضى Sons of Anarchy”، إلى جانب مديرين تنفيذيين من شركتي “لكزس إنترناشيونال” و”وينشتاين”، كما سيعود جووي هورفيتز، المنتج والمخرج المساعد مرة أخرى لإنتاج السلسلة التالية من الأفلام بالتعاون مع شركة “وينشتاين”.

وبهذه المناسبة، قال سبيروس فوتينوس، الرئيس العالمي لإدارة وتسويق العلامة التجارية لدى “لكزس إنترناشيونال”: “يُعَد مشروع جائزة “لكزس للأفلام القصيرة” نافذة لنا لدعم المجتمع الإبداعي وإظهار التقدير والعرفان له لكونه مصدر إلهام لنا كعلامة تجارية. ولقد نجحنا في قطع شوط كبير منذ إطلاق الموسم الأول، ويرجع الفضل في ذلك إلى التعاون المثمر مع شركة “وينشتاين”، والتي تشاركنا الشغف نفسه لتمكين المواهب الجديدة والصاعدة من صناع الأفلام والممثلين. ونشعر بالكثير من التشويق حيال موضوع هذا العام، والذي يشكل أحد العوامل التي تدفعنا كعلامة تجارية إلى تحقيق المزيد من التقدم. إن السعي لتحويل الأمور العادية إلى أخرى مبتكرة هو ما يمكننا من ابتكار تجارب استثنائية”.

ومن جهته، قال تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة “تويوتا” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “ساعدت جائزة “لكزس للأفلام القصيرة” منذ بدايتها على دعم المسيرة المهنية لصناع الأفلام الناشئين من شتى أنحاء العالم، وذلك من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة للارتقاء بحرفتهم إلى مستويات متقدمة، وتوسيع حضورهم وسط مجتمع الأفلام الدولي. ويترابط موضوع سلسلة هذا العام مع عملية تحول علامة “لكزس” التجارية، وستسلط الأفلام القصيرة التي سيتم إنتاجها الضوء على الفكرة بأن الأشياء الاستثنائية تحدث عند تحويل الأمور العادية إلى أخرى مبتكرة. وأود أن أتوجه بالشكر لعملائنا ومعجبينا على دعمهم وتشجيعهم المتواصل للجهود التي نبذلها لاحتضان الجيل القادم من صناع الأفلام ورعايته، فقد كانت التجربة مجزية للغاية إذ ساهمت في تقديم سلسلة “أفلام لكزس القصيرة” بهذه الصورة”.

وسيتم قبول المشاركات في برنامج “جائزة لكزس للأفلام القصيرة” الذي نال العديد من الجوائز حتى 24 آب 2017. وسيتم الإعلان عن أسماء صناع الأفلام الأربعة الفائزة في شهر كانون الأول من العام الجاري. ويمكن معرفة المزيد عن شركة “وينشتاين” وجائزة “لكزس للأفلام القصيرة”، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.LexusShortFilms.com.

 عن “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”:

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

ولتصبح الوكيل الحصري لـ “تويوتا”، فإن ذلك يتطلب نظام القيمة الراسخ الذي يشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وقد ترجمت “المركزية” هذه القيم إلى إجراءات عملية من خلال تطبيق حلول صديقة للبيئة مثل تركيب النظام الكهروضوئي فوق مبناها، وتوفير خدمات ما بعد البيع المميزة للأردنيين، ووضع العميل في صميم كلّ نهج استراتيجي أو تكتيكي.

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى