انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » للارتقاء بتجربة القيادة إلى مستوى جديد “العربية للسيارات” تكافئ عملاء “إنفينيتي” بعروض قيمة مذهلة

للارتقاء بتجربة القيادة إلى مستوى جديد “العربية للسيارات” تكافئ عملاء “إنفينيتي” بعروض قيمة مذهلة

للارتقاء بتجربة القيادة إلى مستوى جديد  “العربية للسيارات” تكافئ عملاء “إنفينيتي” بعروض قيمة مذهلة

أسعار لا تضاهى على طرازات محددة تجعل من “إنفينيتي” الخيار الأول للعملاء الذين يبحثون عن القيمة والأناقة في آنٍ معاً

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  تقدم “العربية للسيارات”، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات “إنفينيتي” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، فرصة غير مسبوقة على الإطلاق ترتقي بتجربة القيادة إلى مستويات جديدة، وذلك عبر تمكين العملاء من امتلاك سيارات “إنفينيتي” الجديدة كلياً بأسعار لا تضاهى خلال شهر فبراير. وتضمن “العربية للسيارات” توفير قيمة كبيرة لجميع عملائها في الإمارات مع إتاحة فرصة إضافية ليصبحوا جزءاً من مجموعة مالكي “إنفينيتي” المتميزين عبر شبكة مراكزها المعتمدة.

تتيح “العربية للسيارات” لعملائها الاختيار بين عدّة طرازات من سيارات “إنفينيتي” يتميز كل منها بخصائص مصممة لتناسب احتياجات السائق، حيث يمكّنهم الاستمتاع بأداء سيارات السيدان مع سيارة Q50 بسعر يبدأ 94,500 درهم إماراتي؛ إلى السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات كسيارة QX80 المتميزة التي يبتدء سعرها من 256,725 درهماً إماراتياً. وتشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة البالغة 5% وضمان ممدد لمدة 5 سنوات.

وتهدف الحملة الجديدة إلى تحفيز العملاء وعشاق السيارات لاقتناء سيارة “إنفينيتي” جديدة بقيمة غير مسبوقة. ويمكن للعملاء اليوم زيارة أقرب فرع “إنفينيتي” لمعرفة المزيد عن مجموعة سيارات “إنفينيتي” الاستثنائية والاستفادة من عروض الأسعار الجديدة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى