انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » لورانس باتريك رئيساً تنفيذياً جديداً لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكري

لورانس باتريك رئيساً تنفيذياً جديداً لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكري

لورانس باتريك رئيساً تنفيذياً جديداً لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكري

أبوظبي،  أعلن مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، وهو جزء من شبكة مبادلة لمزودي الرعاية الصحية والمركز الشامل في أبوظبي لأغراض علاج وأبحاث السكري والوقاية منه والتوعية العامة حول السكري، عن تعيين لورانس باتريك رئيساً تنفيذياً جديداً للمركز.

وينضم لورانس باتريك إلى المركز قادماً من مؤسسة جونز هوبكنز الطبية التي شغل فيها منصب الرئيس التنفيذي لمنشأتها في سنغافورة ومركزها متعدد التخصصات في طوكيو، وقاد عملياتها في منطقة جنوب شرق آسيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ. وتتجاوز خبرة لورانس في قطاع الرعاية الصحية عشرين عاماً، وتشمل مجالات تخصصه كلاً من تحسين الجودة، ومبادرات رضا المرضى، وتخطيط المنشآت وتطويرها.

وتم تعيين لورانس باتريك في منصبه الجديد رسمياً في سبتمبر 2017 بهدف تمكين الانتقال السلس من فريق الإدارة السابق.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال عبد الله عبد العزيز الشامسي، المدير التنفيذي في مبادلة للرعاية الصحية: “في إطار سعينا المتواصل إلى تحقيق التكامل في خطوط الخدمات ضمن مراكز تزويد الرعاية الصحية التابعة لمبادلة وممارسات الأطباء، ثمة تركيز أكبر اليوم على تعزيز الجودة. وكلنا ثقة بأن تعيين شخصيات قيادية تمتلك سجلاً حافلاً وخبرات عملية في قطاع الرعاية الصحية سيمكّن مبادلة من المساهمة بشكل ملحوظ في بناء أسس قوية لقطاع رعاية صحية متخصص في الإمارات”.

وأضاف: “لقد شهد مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري نمواً كبيراً في عامي 2016 و2017، ويُتوقع له أن يحقق نمواً وتوسعاً متواصلين خلال الأعوام القليلة القادمة. ويأتي تعيين رئيس تنفيذي جديد تعزيزاً لالتزام المركز بتيسير الوصول  إلى خدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية وتلبيةً لاحتياجات سكان أبوظبي والإمارات ككل”.

من جانبه، قال لورانس باتريك، الرئيس التنفيذي لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكري: “يشرفني أن أستلم مهمة قيادة هذه المنشأة الطبية المرموقة التي تحظى بسمعة طيبة ومتنامية في المنطقة، خاصة في هذه المرحلة الرائعة من مسيرة نمو المركز. كما يسرني أن أتعاون مع فريق عمل المركز لتعزيز مكانته كوجهة رائدة للعناية بمرضى السكري في المنطقة، وسوف نواصل العمل سوياً لتزويد المرضى بكافة سبل الدعم والعلاج التي يحتاجونها، كما سنبذل كافة الجهود لخفض انتشار السكري من خلال تعزيز الأبحاث والتدريب وقدرات العناية بالمرضى”.

يذكر أن مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري عمل على تطوير منهجية خاصة لإدارة مرض السكري تعتمد على تلبية احتياجات أبوظبي والإمارات ودول المنطقة وتقديم أعلى مستويات العناية المتخصصة بالمرضى بدءاً من التشخيص ووصولاً إلى علاج السكري وجميع المضاعفات المصاحبة له. وقد أصبح المركز مرجعاً موثوقاً لأفراد المجتمع، إذ يعمل على تعزيز الوعي بالصحة العامة وبأهمية اتباع أنماط حياة صحية ونشطة لمجابهة السكري وإدارته.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى