انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » ليبرتي للسيارات تطلق عروضها الاستثنائية على تشكيلة واسعة من سيارات كاديلاك في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

ليبرتي للسيارات تطلق عروضها الاستثنائية على تشكيلة واسعة من سيارات كاديلاك في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

ليبرتي للسيارات تطلق عروضها الاستثنائية على تشكيلة واسعة من سيارات كاديلاك في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

– الشركة تقدم للزوار مزايا فريدة على أبرز الموديلات المفضلة من كاديلاك

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة – ستعرض ليبرتي للسيارات، أكبر موزعي “جنرال موتورز” في دولة الإمارات، والموزع الحصري لسيارات كاديلاك، تشكيلة رائعة من سيارات كاديلاك، مع الكثير من المزايا الاستثنائية في معرض دبي الدولي للسيارات 2017، الذي تتواصل فعالياته خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي. وسيحصل كل زائر إلى جناح كاديلاك على قسيمة يمكن استبدالها في معارض ليبرتي للسيارات، لتفتح لهم عالمًا من العروض الحصرية.

 

وقال ريمون حنوش، المدير العام لمجموعة “ليبرتي للسيارات”: “يعتبر معرض دبي الدولي للسيارات فرصة ممتازة لنا لنتمكن من الوصول إلى عملائنا، وتقديم عروض خاصة لهم، للاحتفال بهذه المناسبة، ما يعكس فلسفة ليبرتي وحرصها على إحداث الفرق في حياة الناس. وفي هذا العام حرصنا على تقديم مزايا إضافية، ومنها إتاحة الفرص السهلة لعملائنا لاكتشاف مجموعة من الترقيات المتميزة عبر مجموعة كاديلاك. وببساطة، فإنه عن طريق زيارة جناحنا، سيحصل العملاء على المزيد من العروض المتميزة عند قيامهم بشراء أي من موديلات كاديلات الشهيرة، وذلك عند قيامهم بزيارة جناج ليبرتي في المعرض.”

 

وستضم قائمة السيارات التي سيتم عرضها، مجموعة موديلات “كاديلاك ATS”، بما في ذلك “ATS كوبيه” و”ATS – الفئة V). ويمكن للزائرين أيضًا التعرف بشكل أفضل إلى موديلات “كاديلاك CTS”، و (CTS-V) مع محرك عالي الشحن التوربيني من فئة (V8) بسعة 3.6 لتر. كما سيتم عرض الجيل الجديد “كاديلاك XT5 ” بمحركه من فئة V6 بسعة 3.6 لتر، وطراز “إسكاليد” الايقوني أيضاً.

 

واختتم ريمون حنوش حديثه بالقول: “تشتهر كاديلاك عالميًا بمجموعتها الجريئة والمبتكرة من السيارات المرموقة التي تلبي رغبات أولئك العلاء الذين يتطلعون إلى الحفاظ على ريادتهم أمام العالم. وحرصًا منا على بقاء هذه الروح والمحافظة عليها، نأمل أن يغتنم عملاؤنا هذه الفرصة الفريدة التي نوفرها لهم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017”.

كاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وحافظت كاديلاك، المعروفة بالفخامة والشخصية الجريئة والمفعمة بالتحدي والقوة والمقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط.

وتشتمل مجموعة طرازات كاديلاك في الشرق الأوسط على سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. وفي العام 2016، تنضم السيدان الفاخرة الأولى من نوعها CT6 والكروس أوفر الفاخرة الأولى من نوعها XT5 إلى قائمة طرازات كاديلاك. وتزوّد كاديلاك عملاءها أيضاً بمستويات عالمية من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج الرعاية الفاخرة الذي يتضمن 4 سنوات من الخدمة المجانية (أو 100,000 كيلو متر)، وخدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، إضافة إلى ضمان 4 سنوات (أو 100,000 كيلو متر). للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.cadillacarabia.com.

 

نبذة حول شركة ليبرتي للسيارات:

تأسست شركة ليبرتي للسيارات المحدودة في العام 1976، وتعدّ واحدة من أكبر وكلاء شركة “جنرال موتورز” في دولة الإمارات العربية المتحدة، الوكيل الحصري لعلامة كاديلاك في دولة الإمارات العربية المتحدة، وموزع “جنرال موتورز” لسيارات “شفروليه” و “أوبل” وعلامة “أي سي ديلكو “. وتمكنت الشركة طوال السنوات الماضية من لعب دور مهم في نمو “جنرال موتورز”، كما برزت واحدًا من كبار موزعيها في المنطقة.

 

ويهدف الطيف الواسع من الخدمات التي تقدمها “ليبرتي” إلى توفير تجارب فريدة للعملاء عندما يقرون شراء السيارات، بفضل مجموعتها الواسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك تجربة شراء السيارات الجديدة، ومراكز الخدمة المتقدمة، ومراكز مبيعات قطع الغيار المخزنة في ظروف مثالية، وتجربة شراء السيارات المستعملة من جهة موثوقة يمكن الاعتماد عليها، وخدمات المساعدة على الطريق (24/7) التي يمكن الحصول عليها بمكالمة هاتفية، وخدمات التجهيز الفريدة بعد البيع وفق متطلبات العملاء تحت علامة “ليبرتي للسيارات الرياضية”.

وتوفر “ليبرتي” تجربة مختلفة بطريقة إيجابية وديناميكية وودية للغاية، أينما كان العميل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى