انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » مازيراتي جريكاليه: طاقة لا تتوقف

مازيراتي جريكاليه: طاقة لا تتوقف

مازيراتي جريكاليه: طاقة لا تتوقف

مودينا- كشفت مازيراتي عن تأجيل موعد الظهور العالمي الأول لسيارة جريكاليه الجديدة، والذي كان مقرراً في 16 نوفمبر من العام الحالي، إلى ربيع عام 2022 نظراً لبعض المشكلات التي تتعلق بالانقطاعات التي حصلت في سلاسل توريد المكونات الرئيسية اللازمة لإكمال عملية إنتاج السيارة.

وتبرز على وجه التحديد مشكلة نقص أشباه الموصلات، مما يعيق إنتاج السيارة بكميات تلبي الطلب العالمي المتوقع.

وتتميز سيارة جريكاليه الجديدة بمكونات رائدة، لا سيما في تقنيات الاتصال وواجهة التحكم التفاعلية بين الإنسان والآلة.

ولطالما تميزت العلامة بالابتكار والشغف والأسلوب الفريد، مما يدفعها لتقديم جهود حثيثة لمعالجة مشكلات توريد المكونات التي أصابت قطاع النقل بأكمله، والتصميم على ضمان استمرارية أعمالها.

كما تؤكد مازيراتي على مكانتها الرائدة والتزامها بمواصلة مسيرة النمو والتطور.

وسيتم إصدار مزيد من الأخبار حول السيارة الرائدة اعتباراً من 16 نوفمبر.

نبذة عن مازيراتي S.p.A

تُنتج مازيراتي مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والطابع الاستثنائي والشهرة الواسعة. وبفضل أسلوبها المميز وتقنياتها المتطورة وطابعها الفريد، ترضي سيارات العلامة شغف عملائها من أصحاب الذوق الرفيع، إذ لطالما شكلت بحد ذاتها معياراً عالمياً للجودة في قطاع السيارات. وتحظى مازيراتي بسجل حافل وعريق من السيارات الناجحة، حيث تعيد كل واحدة منها تعريف مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة، وتتاح حالياً في أكثر من 70 سوقاً مختلفة حول العالم. وتتجلى هذه العراقة في سيارات كواتروبورتيه الرائدة، وسيارة السيدان الرياضية جيبلي، و ليڤانتي أول سيارة كهربائية رياضية هجينة متعددة الاستخدامات من مازيراتي؛ وتم تصنيع جميع هذه الطرازات باستخدام المواد عالية الجودة مع أفضل الحلول التقنية ذات أرقى مستويات التميز. ويتوفر طرازا جيبلي وليڤانتي حالياً بنسخة هايبرد هجينة ليكونا أول النماذج الكهربائية من سيارات مازيراتي. وتوفر العلامة مجموعة متكاملة من المحركات التي تشمل محركات البنزين ذات الـ 6 أسطوانات والـ 8 أسطوانات، والمحركات الهجينة المزودة بـ 4 أسطوانات، ومحركات الديزل ذات الـ 6 أسطوانات، فضلاً عن محركات الدفع الخلفي ومحركات الدفع الرباعي. وتم تعزيز مجموعة Trofeo، والتي تضم سيارات جيبلي وكواتروبورتيه وليڤانتي ، بمحرّك V8 بثماني أسطوانات وقوة 580 حصان، بما يجسّد الأداء الرفيع المتأصل في هوية علامة مازيراتي. وتوّجت العلامة مجموعتها المتميزة عبر إضافة سيارة MC20 الرياضية الفائقة، والتي تعمل بمحرك Nettuno المكون من 6 أسطوانات، فضلاً عن تزويدها بتقنيات مستوحاة من سيارات الفورمولا 1، والتي أصبحت متاحة للمرة الأولى الآن ضمن إحدى السيارات القياسية. ويتم اليوم إنتاج سيارات مازيراتي الرائدة ضمن ثلاث منشآت مختلفة؛ حيث يتم تصنيع سيارات جيبلي وكواتروبورتيه ضمن منشأة أفوكاتو جيوفاني أجنيلي في مدينة غرولياسكو (بمقاطعة تورينو)، وسيارات ليڤانتي في مصنع ميرافيوري في تورينو. بينما يتم تصنيع سيارة MC20 الرياضية الخارقة في مدينة مودينا ضمن منشأة فيال سيرو مينوتي التاريخية.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى