انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » “ماكس” تعلن عن طرح أحدث تشكيلاتها من ملابس الدنيم والرياضية في جميع متاجرها بالشرق الأوسط

“ماكس” تعلن عن طرح أحدث تشكيلاتها من ملابس الدنيم والرياضية في جميع متاجرها بالشرق الأوسط

“ماكس” تعلن عن طرح أحدث تشكيلاتها من ملابس الدنيم والرياضية في جميع متاجرها بالشرق الأوسط

الإمارات العربية المتحدة،  أعلنت ماكس، أكبر علامة تجارية للأزياء التي تطرح بأسعار مناسبة في المنطقة، عن إطلاق أحدث تشكيلاتها من ملابس الدنيم (الجينز) والملابس الرياضية للرجال والنساء والأطفال. واستوحيت ملبوسات الدنيم لهذا الموسم من التصاميم العتيقة باللون الأزرق الداكن، بينما تظهر تشكيلات الملابس الرياضية مجموعة من القطع المناسبة للأداء النشط بأشكال فريدة تكشف عن قوتها. وستكون هذه المجموعات متاحة في كافة متاجر ماكس وللتسوق عبر شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط بدءاً من 18 يناير.

تشكيلة الدنيم
تشكيلة الدنيم لهذا الموسم تظهر بتصاميم مطبوعة وشعارات بالأبعاد الثلاثية للرجال، مع إضافة الزخرفة للقطع الموجهة للنساء. ويتم تعزيز الطابع الكلاسيكي بشعور جديد من الحياة مع تصاميم دقيقة وتعديلات مناسبة على موديلات ثمانينيات القرن الماضي للوصول إلى أشكال جديدة تضمن لها جاذبية تلفت الأنظار لمظهرها الرائع. ويتيح التصميم الطويل والفضفاض للقمصان استخدامها بطريقتين مختلفتين، إما على شكل سترة مغلقة الأزرار أو كفستان طويل. وتعتبر هذه القمصان بأشكالها المختلفة من القطع الضرورية التي لا ينبغي أن تخلو منها أي خزانة، فضلاً عن انتمائها إلى خطوط الموضة السائدة بين ملابس الجينز لهذا الموسم.
أما البناطيل الأنيقة الناعمة فقد وجدت لتبقى، لأنها تعدّ مزيجاً مثالياً من الأناقة والراحة، في حين ستتحول سريعاً لتصبح من القطع الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها خلال الصيف. ومع وجود طيف متنوع من التنانير التي تتراوح بين القصيرة والميدي، وتبقى التصاميم المزودة بالأزرار من ملابس الجينز مهمة جداً، تماما كما هي حال بناطيل الجينز المزودة بخمسة جيوب، والمعززة بالكثير من التفاصيل. وتأتي تشكيلة الدنيم الجديدة مع مجموعة كاملة من المواصفات العملية مثل الوزن الخفيف للاستفادة منها في ربيع/ صيف 2017، بما في ذلك المعاطف.

تشكيلة الملابس الرياضية
يوجد في تشكيلة الملابس الرياضية معطف بغطاء للرأس يظهر بألوان تحجب التفاصيل، وسحّاب بلون مغاير، إضافة إلى الكثير من الخطوط الإبداعية التي تجعل منه المنتج الرئيسي لهذا الموسم. أما البناطيل في هذه المجموعة، فإن خطوطها الخارجية والأشكال الملونة، تجعل منها الخيار الأمثل في الموسم للرجال الذين يتمتعون بدرجة عالية من الحيوية والنشاط. وتُبرز مناطق الأكمام العميقة والعنق الخصائص التقليدية للتصاميم الفضفاضة التي يمكن ارتداؤها لصالة الألعاب الرياضية. ومن بين القطع الأساسية لهذا الموسم قطعة الكابري الطويلة التي تصل حتى الركبة. وبفضل تفاصيل الجاكار بأشكالها الهندسية الدقيقة، فإنها تتحول إلى قطعة أنيقة كخيار جريء. ومن بين الملابس الرياضية في تسعينيات القرن الماضي، عاد الحزام الوظيفي والمرن برسومات أكثر في البلوزة العلوية لتكون رسالة تحفيزية دالة على قوة الأداء. وظهرت تفاصيل كثيرة على السترة المبطنة الطويلة بتصميم واضح ينتهي عند الخصر ليعطي شعوراً بالمزيد من الجاذبية. ويسلط ظل النيون الخفيف الضوء على الرسالة الرسومية الجريئة على هذه القطع التي تمتاز بقوتها العالية.
وستكون التشكيلتين الدنيم والرياضية متوافرتين في فروع ماكس وعلى الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط بدءاً من 18 يناير 2017. ويمكن للعملاء تسجيل الدخول إلى الموقع www.maxfashion.com للتسوق من أوسع تشكيلة من الملابس بأسعارها المعقولة.

يمكن الحصول على المعلومات عبر وسائل التواصل الاجتماعي التالية لعلامة ماكس:
فيسبوك: https://www.facebook.com/MaxFashionMENA
إنستغرام: https://www.instagram.com/maxfashionMENA
تويتر: https://twitter.com/maxfashionMENA

نبذة حول ماكس
انطلقت ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 2004، وتعدّ أكبر علامة تجارية للأزياء وأكثرها موثوقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، مع امتلاكها أكثر من 350 متجراً في 16 دولة. وهذه العلامة الموجهة للطبقة الوسطى في السوق تمتلك علامات خاصة بها للرجال والنساء والأطفال، إلى جانب الأحذية والاكسسوارات المنزلية، حيث يزورها أكثر من 100 ألف زبون للتسوق يومياً. وتعتبر أسعارها المعقولة من بين أسس نجاح ماكس، وأسلوبها الواضح في عرض منتجاتها، واستحواذها على مكانة مرموقة في السوق، وطموحها في اختراق السوق. ويمكن أيضاً شراء منتجات ماكس عبر الإنترنت من خلال الموقع www.maxfashion.com في الإمارات العربية المتحدة. وتنتمي ماكس لمجموعة لاندمارك، وهي واحدة من أكبر مجموعات التجزئة في المنطقة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى