انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » ماكلارين تتطلّع إلى إرساء معايير جديدة كلياً في فئة سيارات Grand Touring

ماكلارين تتطلّع إلى إرساء معايير جديدة كلياً في فئة سيارات Grand Touring

ماكلارين تتطلّع إلى إرساء معايير جديدة كلياً في فئة سيارات Grand Touring

▪ ماكلارين تعتزم طرح طرازٍ جديد كلياً من فئة سيارات Grand Tourer
▪ التصريح جاء من مايك فليويت، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أتوموتيڤ، خلال مؤتمر صحفي عُقد على هامش الدورة الـ89 من معرض جنيف الدولي للسيارات
▪ الشركة نشرت صوراً تُظهر السيارة الجديدة مع لمساتٍ تمويهيّة
▪ السيارة الجديدة تمثل الطراز الرابع من سيارات ماكلارين التي سيتم إنتاجها ضمن إطار خطة Track25
▪ سيُكشف النقاب عن السيارة الجديدة في غضون الأشهر القليلة المُقبلة؛ يمكن متابعة المزيد من التفاصيل عبر الرابط: cars.mclaren.com/newrules

كشف مايك فليويت، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أتوموتيڤ، خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة على هامش فعاليات الدورة الـ89 من معرض جنيف الدولي للسيارات عن سعي شركة ماكلارين إلى إرساء معايير مبتكرة وجديدة في فئة سيارات Grand Touring، وذلك عبر إطلاق طرازٍ جديد كلياً ضمن هذه الفئة في غضون الأشهر القليلة المُقبلة.

تعليقاً على ذلك، قال السيّد مايك فليويت: “يعكس الطراز الرابع والجديد من سيارات ماكلارين التي سيتم إنتاجها ضمن إطار خطة عملنا Track25 التزامنا بابتكار مفاهيم متفرّدة لسيارات Grand Touring. وستتميّز السيارة الجديدة بهيكلٍ أنيق وخفيف الوزن، وستدمج بين أرقى مستويات الأداء والقدرة الاستثنائية على اجتياز مختلف الطرقات في شتّى بلدان العالم، ناهيك عن مرونة الحركة والأداء الرياضي غير المسبوق. وسيتم أيضاً تصميم هذه السيارة خصيصاً لتحقيق أداءٍ عالي الكفاءة عند اجتياز مختلف المسافات، مع التركيز بشكلٍ خاص على منح السائق والركّاب التجربة المريحة والمساحة الرحبة التي يتوقعها الجميع من سيارات Grand Tourer. إلى جانب ذلك، ستتميّز السيارة بكونها الأخف وزناً ضمن فئتها، وستضمن نسبةً مذهلة للقوة إلى الوزن، مما سيجعلها الأسرع على الإطلاق في هذه الفئة؛ كما ستكون السيارة الوحيدة من نوعها التي تجسّد نفس الهويّة الحقيقية لسيارةMcLaren Speedtail التي تبلغ سرعتها 250 ميلاً في الساعة”.

ولم تكشف شركة ماكلارين عن أي تفاصيل بشأن اسم السيارة الجديدة أو ماهيّة تصميمها النهائي، ولكنها نشرت صوراً تُظهر السيارة مع لمساتٍ تمويهيّة فريدة. وقد أكد السيّد مايك فليويت أن السيارة الجديدة ستمتاز بتصميمٍ فريد وانسيابي ومفعمٍ بالأناقة والجرأة، كما ستجسّد في ذات الوقت فلسفة ماكلارين التي تولي اهتماماً دقيقاً بجميع تفاصيل وعناصر التصميم. وتتميّز مقصورة القيادة برحابتها وأناقة مكوّناتها ولمساتها العصرية، بالإضافة إلى استخدام أجود المواد الأصلية وعالية الجودة. كما وشدد فليويت على أن الطراز الجديد سيمثل السيّارة الأكثر استخداماً على الإطلاق ضمن فئة السيارات الرياضية والسياحية ذات المقعدين.

إلى جانب ذلك، أكد فليويت أن سيارة ماكلارين الجديدة ستتمتع بتصميم فريد ومخصص يختلف بشكلٍ جذري عن جميع الطرازات الحالية للشركة. ومن المقرر الكشف عن اسم السيارة والمزيد من التفاصيل بشأنها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى