انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » مجموعة أبو خضر للسيارات تحصل على جائزة “وكيل العام في قطاع السيارات” ضمن حفل Jordan Business Awards

مجموعة أبو خضر للسيارات تحصل على جائزة “وكيل العام في قطاع السيارات” ضمن حفل Jordan Business Awards

مجموعة أبو خضر للسيارات تحصل على جائزة “وكيل العام في قطاع السيارات” ضمن حفل Jordan  Business Awards

حصلت مجموعة أبو خضر على جائزة “وكيل العام في قطاع السيارات” ضمن حفل Jordan Business Awards الذي أقيم في فندق إنتركونتيننتال في الثامن من هذا الشهر بعد أن حصدت على ما مجموعه 2911 صوت من مجمل الاصوات ضمن هذه الفئة. تعد هذه الجائزة تتويجا لأداء المجموعه وعطائها المستمر خلال مسيرة دامت لأكثر من ثمانية عقود وضعت فيها مجموعة أبو خضر رضى العملاء وجودة الخدمات في مقدمة أولوياتها. هذا وقد قام الرئيس التنفيذي السيد نقولا أبو خضر باستلام الجائزه نيابة عن فريق عمل المجموعة.

ويكرم حفل Jordan Business Awards المساهمين الكبار في قطاع الأعمال ويخص منهم صناع التغيير من أفراد أو شركات في مختلف القطاعات. وشملت الترشيحات المصنفة إلى تسع مجموعات أفرادا بارزين فضلا عن شركات مرموقة تم اختيارها استنادا إلى تحليل شامل لإنجازاتهم وأثرها على المستوى المحلي والعالمي. وقد تم تجميع أكثر من 300,000 صوت على مدى سبعة أيام وتم الإعلان عن النتائج في حفل توزيع الجوائز بعد إغلاق صناديق الاقتراع.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى