انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » مجموعة BMW تعيّن مديراً جديداً للعلاقات العامة لمنطقة الشرق الأوسط

مجموعة BMW تعيّن مديراً جديداً للعلاقات العامة لمنطقة الشرق الأوسط

مجموعة BMW تعيّن مديراً جديداً للعلاقات العامة لمنطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن المقرّ الإقليميّ لمجموعة BMW في دبي المسؤول عن عمليّات BMW و MINI في الشرق الأوسط عن تعيين سيلكا بريغل مديراً جديداً للعلاقات العامة. وتخلف بريغل ابتداءً من 1 فبراير ليان بلانكنبرغ التي تولّت دور مدير التسويق في رولز-رويس موتور كارز لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

عملت بريغل لدى مجموعة BMW طوال عشر سنوات وتولّت عدداً من المناصب في مجال العلاقات العامة شملت إلكترونيك ميديا، وConnectedDrive، وقسم البحث والتطوير. وكانت قد عيّنت مؤخراً في ميونخ متحدّثة باسم سلسلة BMW 1 و BMW 2، و Light and Sight، و Ergonomics.

وتعليقاً على تعيين بريغل، قال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: “يسعدني جداً الترحيب بسيلكا في الشرق الأوسط حيث ستتشارك تجربتها الواسعة مع فريقنا في المنطقة ومع شركائنا الوكلاء المعتمدين. فنحن واثقون من أنها ستساهم من خلال مهاراتها وكفاءتها في ترسيخ مكانة مجموعة BMW كمؤسسة رائدة في مجال السيارات الفاخرة في المنطقة، ونتطلّع لانضمامها إلينا بصفتها المدير الجديد للعلاقات العامة.”

تحمل سيلكا بريغل شهادة ماجستير في الإعلام وإدارة الاتصالات وفي اللغة الإنجليزية والتاريخ. كما أنها حائزة على دبلوم في الصحافة التلفزيونية.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى