انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » مرة جديدة الفطيم تويوتا تحقق فوزاً مرموقاً في جوائز “ذا فلبينو تايمز”

مرة جديدة الفطيم تويوتا تحقق فوزاً مرموقاً في جوائز “ذا فلبينو تايمز”

مرة جديدة الفطيم تويوتا تحقق فوزاً مرموقاً في جوائز “ذا فلبينو تايمز”

 تويوتا تحصد جائزة “العلامة المفضلة للسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات للعام” في حفل جوائز صحيفة “ذا فلبينو تايمز”

 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – حصدت الفطيم تويوتا، الرائدة في قطاع التنقل المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2008، جائزة “العلامة المفضلة للسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات للعام” لدى العملاء من الجالية الفلبينية في دولة الإمارات وذلك في حفل جوائز “ذا فلبينو تايمز 2018”.

وحققت تويوتا هذا الفوز بالإجماع في أعقاب جولة دقيقة من التصويت تمت عبر استطلاع للرأي حسم الأمر بشأن علامات السيارات المفضلة لدى الجالية الفلبينية في الإمارات. وتضمنت عملية التصويت 12 علامة للسيارات والعديد من القطاعات الأخرى مثل المطاعم، البنوك، الإلكترونيات، إضافة إلى مراكز التسوق.

وتعليقاً على هذا الفوز، قال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: “يسرنا الحصول على تصويت الجالية الفلبينية للمرة الثانية لأفضل علامة في فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات. وتشكل الجالية الفلبينية نسبة كبيرة من قاعدة عملائنا، وعلى مدى الأعوام الماضية هيمنت  تويوتا راڤ4 على مبيعات فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات لدى عملائنا من هذه الجالية، تليها مركبة فورتشنر. وقد قمنا هذا العام بتوسيع هذه الفئة بطرح مركبتنا الأحدث تويوتا راش ذات المقاعد السبع، التي أثبتت مكانتها المتميزة باعتبارها واحدة من السيارات الأكثر جاذبية لدى عملائنا  من الجنسية الفلبينية، حيث تشتمل على العديد من المزايا الرائعة بما فيها المساحة الواسعة والأداء القوي والثبات على الطريق، مع أفضل مستوى من الكفاءة في توفير الوقود، والاعتمادية المضمونة من تويوتا، والتي تأتي جميعاً بتصميم أنيق وعصري بامتياز”.

يشار إلى أن استطلاع الرأي الأخير كشف أن غالبية عملاء الفطيم للسيارات من الجالية الفلبينية يقيمون في إمارة دبي، وأن متوسط العمر للمشترين من الذكور والإناث يتراوح بين 35 و 44 عاماً.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى