انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » مرسيدس-بنز الشرق الأوسط تعلن تعيين مايكل ستروباند في منصب الرئيس التنفيذي ورئيس الشركة

مرسيدس-بنز الشرق الأوسط تعلن تعيين مايكل ستروباند في منصب الرئيس التنفيذي ورئيس الشركة

مرسيدس-بنز الشرق الأوسط تعلن تعيين مايكل ستروباند في منصب الرئيس التنفيذي ورئيس الشركة

أعلنت شركة سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط عن تعيين مايكل ستروباند في منصب الرئيس التنفيذي ورئيس الشركة، وذلك خلفًا لمارتن شولتز، والذي شغل هذا المنصب منذ فبراير 2021 وتولى قيادة شركة سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط وشبكة الموزعين العامة عبر الشرق الأوسط وأوروبا الوسطى وأفريقيا. ينضم مايكل إلى فريق الشرق الأوسط حاملًا معه خبرة تمتد لـ 15 عامًا في مجالات البيع بالتجزئة والتسويق والمبيعات وسلاسل التوريد والإنتاج.

وفي الوقت الذي تشهد فيه مرسيدس-بنز تحولًا استراتيجيًا لتحقيق الريادة في قطاع التنقل الكهربائي وبرمجيات المركبات والتحوّل الرقمي، سيواصل مايكل العمل على تعزيز السمعة الطيبة بين العملاء، وتوسيع جهود التحوّل الرقمي في عمليات الشركة، والحفاظ على مستويات النجاح التي حققتها الشركة في قطاع السيارات الفخمة، والعمل على تعزيز مجموعة طرازات المركبات التابعة للشركة. وستشمل مسؤولياته أيضًا شبكة التوزيع العامة لشركة مرسيدس-بنز في وسط أوروبا الشرقية وأفريقيا لقطاع مركبات Van التجارية، حيث سيركز على تطوير تجربة العملاء وتعزيز النمو والأرباح.

شغل مايكل منذ عام 2011 مناصب قيادية مختلفة في شركتي مرسيدس-بنز ودايملر تركس، وكان في منصبه السابق مسؤولاً عن إدارة المنتجات والمبيعات لشركة سيارات مرسيدس-بنز في ألمانيا.

وللتعليق على تعيينه في المنصب الجديد، قال مايكل ستروباند، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: “أتطلّع إلى العمل جنبًا إلى جنب مع فريق الشرق الأوسط وشبكة الموزعين العامة لدينا لدفع استراتيجية مرسيدس-بنز إلى الأمام بنجاح، وفي نفس الوقت المضي قدمًا في جهود التحوّل الرقمي لتقديم تجربة عملاء استثنائية وموحدة سواء عبر الإنترنت أو على أرض الواقع. ومن خلال التركيز على نقاط قوتنا التقليدية المتمثلة في الريادة في مجال التكنولوجيا، سنواصل العمل على تقديم السيارات الأكثر جذبًا في العالم والتي تحدد مفهوم التنقل الفخم في المستقبل.”

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى