انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » مرسيدس-بنز تعلن عن افتتاح مركز دايملر الجديد للتدريب في مدينة دبي للإنتاج

مرسيدس-بنز تعلن عن افتتاح مركز دايملر الجديد للتدريب في مدينة دبي للإنتاج

مرسيدس-بنز تعلن عن افتتاح مركز دايملر الجديد للتدريب في مدينة دبي للإنتاج

افتتحت مرسيدس-بنز اليوم مركزها العصري الجديد للتدريب في مدينة دبي للإنتاج، المحور التجاري الرائد للإنتاج والابتكار وإحدى المناطق الحرة التابعة لمجموعة تيكوم. وأنشأت شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط (MBCME) ودايملر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسيارات التجارية المركز للمساهمة في الارتقاء بالدورات التدريبية التي يقيمها الموزعون والوكلاء المعتمدون في منطقة الشرق الأوسط وفق أرقى المعايير المعتمدة عالمياً.

وجرت فعالية حفل الافتتاح الرسمي لمركز مرسيدس-بنز المبتكر يوم أمس بحضور أهم الموظفين وأصحاب المنفعة. وتبلغ مساحته المركز 32.000 متر مربع، وهو مصمم خصيصاً لتوفير أرقى خدمات التدريب لعدد كبير من أفراد طاقم العمل في أقسام تشمل الإدارة والمبيعات وخدمات العملاء وقطع الغيار والصيانة فضلاً عن أفراد الطاقم الفني لدى وكلاء وموزعي دايملر المعتمدين في المنطقة.

يتألف المركز من ست مناطق مخصصة للتدريب وثلاث مناطق لورش العمل الفنية، بهدف تعزيز معارف ومهارات جميع موظفي دايملر بإشراكهم في ورش تدريبية تحت سقف واحد. انطلاقاً من هنا سيستخدم المركز الجديد جميع العاملين في شركة مرسيدس-بنز للسيارات ومرسيدس-بنز للحافلات الصغيرة (فان) ومرسيدس-بنز للشاحنات وشركة دايملر للحافلات وفوسو للشاحنات والحافلات.

 

وسيصبح هذا المركز من مقره في دبي منشأة تدريبية وتعليمية مرموقة تقدم خدماتها لحوالي 96 متدرباً كل يوم، لتعزيز معلوماتهم المتعلقة بكامل مجموعة منتجات دايملر في هذه المنشأة. ويضم المركز أيضاً منطقة تدريب مخصصة لسيارات “AMG” المصممة حسب الطلب، بالإضافة إلى صالة رحبة تعرض أحدث سيارات مرسيدس-بنز والأثاث والتقنيات الخاصة بصالات عرضها.

وتفخر شركة مرسيدس-بنز بأنها الأولى عالمياً في تقديم أرقى خدمات العملاء وستواصل إطلاق برامج الاعتماد ذات الكفاءة العالية الموجهة لطاقمها الفني والإداري في أقسام المبيعات والخدمات والصيانة وقطع الغيار وتشخيص الأعطال. وتشترط الشركة على جميع موظفي الخدمات الاستشارية والمبيعات إكمال برامج الاعتماد الشامل خلال 24 ساعة من انضمامهم إليها بما يضمن الالتزام بأرقى معايير الجودة المعتمدة من قبل العلامة التجارية.

وفي معرض تعليقه على افتتاح مركز التدريب الجديد، تحدّث بابلو سوتو، رئيس قسم التدريب في شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط (MBCME)، قائلاً: “نلتزم بإقامة دورات تدريبية فريدة من نوعها لجميع موظفي دايملر تحت سقف واحد في مركزنا الجديد. ومن خلال برامج التدريب والتأهيل، سنتمكن دون أدنى شك من الحفاظ على أرقى المعايير المتبعة في مختلف أرجاء العالم ومن تعزيز أفضل المهارات التقنية المتخصصة لجميع موظفي دايملر في هذه المنطقة”.

من جانبه، علّق ماجد السويدي، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنتاج ومدينة دبي للإعلام، قائلاً: “تمتلك مرسيدس-بنز تاريخاً مشرّفاً في صناعة السيارات ويسرنا إطلاق هذه المنشأة المبتكرة في مدينة دبي للإنتاج، إحدى المناطق الحرة التابعة لتيكوم. ويساهم الابتكار والتقنيات والتطوير في توفير الركائز الأساسية التي تتيح للشركة احتلال مكانة رائدة في السوق. وسيوفر هذا المركز نموذجاً هاماً للالتزام بمعايير الجودة ضمن قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط. يبرز هذا الاطلاق بيئة الأعمال التحفيزية في دبي والبنية التحتية ذات المستوى العالمي، بالإضافة الى جهود مدينة دبي للإنتاج والتزامها الدائم لمواصلة جذب العلامات التجارية العالمية “.

يُذكر أن حفل الافتتاح قد أُقيم في مركز التدريب الجديد في 10 سبتمبر الجاري بحضور أهم أصحاب المنفعة بما فيهم ماتيوس فايتل، رئيس قسم التدريب العالمي في مرسيدس-بنز ومارك ديهاس، رئيس شركة مرسيدس-بنز للسيارات الشرق الأوسط (MBCME) ورئيسها التنفيذي، وكاي-وولف اهلدن رئيس شركة دايملر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسيارات التجارية ورئيسها التنفيذي، فضلاً عن بابلو سوتو، رئيس قسم تدريب الموزعين المحليين والشركاء بالإضافة إلى شخصيات مرموقة من مجموعة تيكوم على رأسها مالك سلطان آل مالك، الرئيس التنفيذي للمجموعة وماجد السويدي، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنتاج.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى