انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » مركبات فورد ترانزيت تنضم لأسطول دي إتش إل إكسبرس

مركبات فورد ترانزيت تنضم لأسطول دي إتش إل إكسبرس

مركبات فورد ترانزيت تنضم لأسطول دي إتش إل إكسبرس

 دبي، الإمارات العربية المتحدة؛  تسلمت شركة دي إتش إل إكسبرس، أكبر شركة نقل سريع في العالم ، أول دفعة من مركبات فورد ترانزيت من شركة ناشونال لتأجير السيارات، إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. يأتي ذلك التعاون بين الشركتين الرائدتين للمرة الأولى والذي أثمر عن ضم مركبات فورد ترانزيت لأسطول شركة دي إتش إل في دولة الإمارات.

وعلق مايك باريت، نائب رئيس العمليات بشركة دي إتش إل إكسبرس عن ذلك التعاون قائلاً: “نحن ملتزمون بالتطوير المستمر ومبادرات الاستدامة الخضراء التي تحققت من خلال مركبات فورد ترانزيت التي توفر مواصفات مثالية كونها تتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود فضلاً عن الأمان والراحة في القيادة لاسيما مع كاميرا الرؤية الخلفية وخاصية النقاط العمياء.ونحن حريصون على تزويد موظفينا بأفضل التجهيزات وتسخير الإمكانات المطلوبة لتيسيير عملهم اليومي.وتمتاز تلك المركبات بناقل حركة أتوماتيكي والذي يسهل توظيف سائقين إناث بأعداد أكبر مما يساعدنا على تحقيق هدف آخر من أهدافنا الرئيسية الرامية إلى ضمان التنوع في القوى العاملة لدينا.”

ومن الجدير بالذكر أن شركة دي إتش إل إكسبرس حلت بالمرتبة الأولى للسنة الرابعة على التوالي كأفضل بيئة عمل في دولة الإمارات. وتعود ملكية شركة ناشونال لتأجير السيارات لشركة سنام لتأجير السيارات والتي هي جزء من شركة الطاير للسيارات إحدى أكبر وكلاء السيارات في دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة قال ريزلي جراند، نائب رئيس تأجير السيارات بشركة ناشونال لتأجير السيارات: “تتوفر مركبات فورد ترانزيت ضمن أسطول يضم مجموعة واسعة من المركبات التجارية لدينا. يمكن خدمة وصيانة تلك المركبات بصفة دورية في مراكز خدمة الطاير للسيارات في دبي والإمارات الشمالية وشركة بريمير موتورز في أبوظبي وفقاً لأعلى المعايير التي تسهم في تقديم خدمات متميزة في وقت قصير. كما يتوفر لدينا حلول مصممة خصيصاً لتفي بمتطلبات الشركات.”

تعد سيارات فورد ترانزيت الأولى بفئتها في توفير أفضل مستويات الأمان والسلامة والكفاءة في استهلاك الوقود. وتوفر المركبة مميزات قياسية متمثلة في التخفيف التدريجي الذي يحافظ على توازن المركبة في وضع مستقيم خلال المناورات الطارئة، والجدار الفاصل الفولاذي بين كابينة السائق وكابينة التخزين لتعزيز السلامة، وثماني نقاط تثبيت لحماية الحمولة وتحسين مساحة التحميل، وأبواب خلفية تفتح بشكل جانبي بزاوية 180 درجة  فضلاً عن توفر الخيار بين باب جانبي منزلق أو بابين.

نبذة عن شركة ناشونال لتأجير السيارات:

يبلغ حجم أسطول الشركة أكثر من 7,000 مركبة ولديها 13 فرعاً على مستوى دولة الإمارات.

توفر « ناشونال لتأجير السيارات » باقات متميزة للتأجير اليومي والأسبوعي لتمنح العملاء خياراً واسعاً من المركبات العالية المواصفات للإستخدامات المختلفة، تشمل السيارات الصغيرة وسيارات الصالون الكبيرة العائلية، وسيارات الدفع الرباعي، وسيارات الصالون الفخمة، والمركبات التجارية بما في ذلك الأتوبيسات الصغيرة، وسيارات النقل الصغيرة.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى