انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » مركز بورشه دبي يطلق أول منصة لبيع سيارات بورشه عبر الإنترنت

مركز بورشه دبي يطلق أول منصة لبيع سيارات بورشه عبر الإنترنت

مركز بورشه دبي يطلق أول منصة لبيع سيارات بورشه عبر الإنترنت

اقتناء إحدى سيارات بورشه الرياضية لم يعُد محدوداً بزمان أو مكان

دبي. طرح مركز بورشه دبي النابودة للسيارات اليوم وسيلة جديدة لشراء السيارات الرياضية من خلال منصة عبر الإنترنت تتيح شراء إحدى سيارات بورشه بلمسة زر واحدة. وبهذا يكون العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة هم أول من تتاح لهم إمكانية شراء إحدى الطرازات الجديدة أو المستعملة عبر الإنترنت من شركة السيارات التي تتخذ من مدينة شتوتغارت مقرّاً لها. 

وتُعد المنصة الجديدة أحدث تطور في استراتيجية بورشه ذات القنوات المتعددة التي تتمحور حول العميل، حيث شهدت هذه الاستراتيجية طرح العلامة التجارية وشركائها مجموعة من الوسائل المبتكرة في مجال البيع بالتجزئة؛ بما في ذلك افتتاح معارض بورشه ستوديو ‎‎(Porsche Studios) والمتاجر المؤقتة (pop-ups) بهدف تعزيز تجربة الشراء لدى العملاء. 

وفي معرض تعليقه على إطلاق بوابة البيع عبر الإنترنت، قال ك. راجارام، الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات ذ.م.م، وكيل بورشه في دبي والإمارات الشمالية: “نعمل دوماً على إيجاد الحلول المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائنا. ومن هذا المنطلق، فإننا سعداء بأن نكون أول مركز من مراكز بورشه حول العالم في تقديم منصة متكاملة توفّر خياراً لسكان دولة الإمارات عند شراء إحدى سيارات بورشه. إن هذه الوسيلة المبتكرة تعني أنه بات بإمكان العملاء اقتناء سيارة بورشه عبر الإنترنت دون التقيد بزمانٍ أو مكان محدد ليستمتعوا بأعلى مستويات الراحة والسهولة. ومع هذه المنصة الجديدة، لم تعد هناك طريقة واحدة فقط لشراء سيارة بورشه، فقد بات بإمكان أي شخص الاطلاع على مواصفات سيارة بورشه ومشاهدتها واختبار قيادتها ومن ثم شرائها حسب الترتيب الذي يناسبه. ويعني ذلك بالنسبة لنا توفير راحة البال للعملاء الذين يمرّون بمرحلة حاسمة من عملية شراء السيارة الرياضية التي يحلمون بها”. 

ومثلما هو الأمر عند اتخاذ القرار التقليدي أثناء الشراء، فإن منصة البيع عبر الإنترنت تنتقل بالعميل عبر مراحل رئيسية في عملية الشراء. حيث تبدأ العملية بإلقاء النظرة الأولى؛ ويوفّر الموقع الإلكتروني لزوّاره إمكانية الوصول إلى معلومات شاملة في الوقت الحقيقي وكذلك مشاهدة صور ومواصفات سيارات بورشه الجديدة والمستعملة المتوفرة في الوقت الراهن في صالات العرض. أما بالنسبة للأشخاص الذين زاروا مركز بورشه بالفعل واختاروا الطراز الذي يرغبون بشرائه، فإن المنصة تتيح لهم الفرصة لحجز السيارة التي وقع عليها اختيارهم وتسديد دفعة مقدمة. 

ويأتي إطلاق منصة البيع عبر الإنترنت من مركز بورشه دبي خلال عام سيشهد قيام شركة بورشه المتخصصة بالسيارات الرياضية والتي تتخذ من مدينة شتوتغارت بألمانيا مقراً لها بطرح المجموعة الأكثر تنوعاً من طرازات سياراتها الرياضية، بما في ذلك وصول سيارة بورشه ‎911 وهو الطراز الأشهر الذي طرحته العلامة التجارية. كما ستتوفر سيارتا كاريرا إس وكاريرا ‎4 إس، اللتان تم تطويرهما بالكامل وتمثّلان الجيل الثامن من سيارات بورشه الرياضية ثنائية الأبواب ذات المحرّك الخلفي، في صالات العرض في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من شهر يونيو. وأصبح محرك هذه السيارة المسطح المزوّد بستة شواحن توربينية أكثر قوة من أي وقت مضى، ويولد أداءً إجمالياً قدره ‎450 حصان. وتبقى ملامح لسيارة بورشه ‎911 الجديدة مميزة من خلال التصميم الخارجي المستوحى من أجيالها السابقة، مما يجعلها سيارة مألوفة ولكنها جديدة بدون أدنى شك. 

وإلى جانب ما توفره منصة البيع الجديدة على الإنترنت من إمكانية الوصول إلى سيارات جديدة، فإنها تتيح للعملاء مشاهدة وشراء السيارات الرياضية المستعملة من خطوط الطرازات الخمسة النموذجية التي تنتجها بورشه. يذكر أن السيارات المدرجة على منصة البيع عبر الإنترنت خضعت للفحص بما ينسجم مع معايير بورشه الصارمة والمؤلفة من ‎111 نقطة، مما يضمن للعملاء الذين يستخدمون المنصة الاطمئنان وراحة البال. 

يُشار إلى أن منصة مركز بورشه دبي للبيع عبر الإنترنت أصبحت فعالة الآن. لمزيد من المعلومات من يرجى زيارة الموقع: Porschedubai.com.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى