انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » مركز دبي العقاري إحدى شركات مجموعة أ.ر.م القابضة راعياً رسمياً لنادي الوصل الرياضي

مركز دبي العقاري إحدى شركات مجموعة أ.ر.م القابضة راعياً رسمياً لنادي الوصل الرياضي

مركز دبي العقاري إحدى شركات مجموعة أ.ر.م القابضة راعياً رسمياً لنادي الوصل الرياضي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أعلن نادي الوصل الرياضي، عن إبرام عقد رعاية مع مركز دبي العقاري إحدى شركات مجموعة أ.ر.م. القابضة ليصبح المركز بموجب هذا العقد الراعي الرسمي الرئيسي للنادي، وسيتم وضع شعار «مركز دبي العقاري» على قمصان لاعبي الفريق الأول لنادي الوصل لكرة القدم في خانة الراعي الرئيسي، اعتباراً من موسم 2020/ 2021.
وثمّن راشد بالهول رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، مساهمات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، الداعم الأبدي لمسيرة النادي على مدار 60 عاماً، مؤكداً أن تلك الرعاية ليست بغريبة بل هي امتداد لمسيرة العطاء التي كان بدأها سموه منذ نشأة النادي.

راشد بالهول رئيس مجلس إدارة نادي الوصل

وأعرب بالهول عن ثقته أن يكون لتلك الرعاية المردود الايجابي على الفريق الأول لكرة القدم خاصة والنادي بشكل عام الذي كان ولا يزال هدفه تحقيق البطولات في كل الألعاب وإسعاد جماهير الإمبراطور العريضة المحبة لفريقها.

محمد سعيد الشحي الرئيس التنفيذي لمجموعة أ.ر.م. القابضة

من جهته أكد السيد محمد سعيد الشحي الرئيس التنفيذي لمجموعة أ.ر.م. القابضة، أن سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، وجه بتسخير كافة الإمكانيات والدعم اللازم لإتمام هذه الشراكة قائلا: “وجدنا في نادي الوصل شريكاً يجسد الطموح والسعي لتحقيق أعلى مستويات النجاح، ولا شك في أن هذه الشراكة طويلة الأجل تفوق مجرد صفقة تجارية، انها تمثل فرصة ممتازة لكلينا، نتطلع إلى العمل معاً ونحن على ثقة بأن التعاون فيما بيننا سيأتي ثماره قريبا.”

وتأتي رعاية مركز دبي العقاري – أحد أذرع شركة أ.ر.م. القابضة الرسمية لنادي الوصل الرياضي، انطلاقاً من حرص الشركة الثابت على مسؤوليتها تجاه مجتمع الإمارات وتمكينه لتحقيق المزيد من الإزدهار والتطور، فضلاً عن خلق التواصل بين الناس، وذلك من خلال دعم الأنشطة والاستثمارات المختلفة ومن ضمنها الرياضة الإماراتية. كما ستعود هذه الاتفاقية بالفائدة على الشريكين من خلال بنودها التي تضاعف الثقة والمسؤولية لدى الأطراف المعنية للتفوّق في الاستحقاقات المقبلة.

نبذة عن مركز دبي العقاري:
منذ تأسيسه في العام 1991، يعتبر مركز دبي العقاري الحجر الأساس في إدارة وتطوير العقارات، وهو يدير اليوم أكثر من 3500 وحدة سكنية وتجارية وإدارية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك بعض المعالم الأكثر شهرة في دبي.

نبذة عن أ.ر.م. القابضة:
أ.ر.م. القابضة هي مجموعة استثمارية متعددة التخصصات تسعى لتكون قوة اقتصادية دافعة وداعمة للشراكات والفرص من خلال الاستثمارات المحلية والإقليمية والعالمية. ويأتي التزام المجموعة بالمسؤولية المجتمعية في قلب استراتيجيات أعمال المجموعة. تحرص المجموعة على توظيف مواردها لدعم تقدّم المجتمعات وتمكين المبدعين من الوصول إلى حلول مبتكرة تساعد على بناء مستقبل أفضل. وتتعاون المجموعة مع المنظمات التي تشاركها الرؤى بهدف توسيع دائرة شراكاتها لتعزيز العلاقات وتوفير الفرص التنموية. تمتلك المجموعة أسهماً في كبرى الشركات في دبي في القطاعات الاقتصادية مثل القطاع المصرفي، وقطاع الاتصالات وقطاع العقارات، وقطاع الضيافة.
تستثمر المجموعة في العقارات منذ 1976 ولها إسهامات واستثمارات مجتمعية في مختلف القطاعات والمشاريع في المنطقة والعالم.
للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة الموقع الالكتروني للمجموعة: www.armholding.ae

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى