انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » مزيج مثالي يجمع بين التكنولوجيا والأناقة: إنفينيتي من العربية للسيارات تقدم عرضًا خاصًا على سيارتها Q50

مزيج مثالي يجمع بين التكنولوجيا والأناقة: إنفينيتي من العربية للسيارات تقدم عرضًا خاصًا على سيارتها Q50

مزيج مثالي يجمع بين التكنولوجيا والأناقة:  إنفينيتي من العربية للسيارات تقدم عرضًا خاصًا على سيارتها Q50

دبي – الإمارات العربية المتحدة – عندما تم تصميم “إنفينيتي Q50″، فقد تم الأخذ في الحسبان توقعات عشاق الموضة والتكنولوجيا، لتصبح واحدة من أعلى السيارات مبيعًا ضمن موديلات هذه العلامة التجارية، لما تتمتع به من جاذبية بين شرائح متنوعة من العملاء. كما أن هذه السيارة المتوافرة في العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، تأتي معززة بالكثير من التقنيات المبتكرة، لتقدم مزيجًا مثاليًا يجمع بين الهندسة والجمال.
وزودت السيارة بمحرك “توين تيربو” سعته 3 لترات و 6 أسطوانات مرتبة على شكل الحرف (V)، لتتمكن من تجاوز التوقعات والحدود السابقة، وتمنح السائقين حرية الاختيار بين 300 أو 400 حصان، والوعد بالتسارع الفائق بأدنى جهد ممكن، ما يثير الحماسة وشغف القيادة. وهناك ميزة أخرى مهمة، وهي تزويد السيارة بشاشة الرؤية الشاملة بتقنية عين الطائر بزاوية 360 درجة لمشاهدة المناطق المحيطة بشكل فوري. وفي ظروف القيادة الصعبة، يمكنك الاستعانة بالتكنولوجيا لإرشادك والاستفادة من خاصية الملاحة الفعالة.
وتبدو Q50 فريدة في خصائصها وشخصيتها. حيث تتيح إعدادات “إن تويشين” InTuition لما يصل إلى أربعة سائقين بضبط خياراتهم المفضلة، وحفظها ضمن الملفات التعريفية الفريدة المرتبطة بالمفاتيح الذكية الفردية، كما تتمتع جميع المقاعد وعجلة القيادة والمرايا بالقدرة على الإحساس القوي القائم على الابتكار، لتوفر السيارة أفضل التقنيات في فئتها .
وإذا كانت هذه الميزات التكنولوجية التي تبحث عنها في تجربتك لسياراتك المقبلة، ندعوك لزيارة أقرب مركز إنفينيتي، للاستمتاع بالمزايا المذهلة، التي تشمل التأمين المجاني والخدمة المجانية لعامين، والضمان طويل الأجل لخمس سنوات.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات
الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.
وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.
وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:
• صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
• 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
• مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
• مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
• مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
• مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
• 9 مراكز لقطع الغيار.
• العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى