انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » مستقبل الترفيه الحي الراقي والمميز يصل إلى دبي “لابيرل” وبنتلي الإمارات توقعان اتفاقية رعاية حصرية

مستقبل الترفيه الحي الراقي والمميز يصل إلى دبي “لابيرل” وبنتلي الإمارات توقعان اتفاقية رعاية حصرية

مستقبل الترفيه الحي الراقي والمميز يصل إلى دبي  “لابيرل” وبنتلي الإمارات توقعان اتفاقية رعاية حصرية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة- يسرّ إحدى أكثر التجارب المسرحية ابتكاراً في العالم، “لابيرل” وبنتلي الإمارات للسيارات الفاخرة، الإعلان عن رعاية حصرية تعمل على رفع مستوى مشهد الترفيه الراقي والمميز وتعيد إرساء معاييره في دبي.

وكجزء من الرعاية الحصرية، ستصبح شركة بنتلي الإمارات الشريك الرسمي لـ”لابيرل”، لتعزيز ترويج العلامتين التجاريتين معاً. ومع مفهوم مشترك يقوم على دمج أحدث الابتكارات التقنية مع المهارات الاستثنائية، بالإضافة إلى الشغف الكبير والمواهب المميزة للعاملين لديهما، تقدم “لابيرل” وبنتلي الإمارات رؤية حقيقية ومشرقة للمستقبل.

“لابيرل” هو العرض المسرحي المائي الدائم والأول في منطقة الخليج، والذي يدمج مواهب عالمية مع أحدث التقنيات الداخلية للمسرح المتطورة والمتقدمة جداً، ومن المقرر انطلاقه في 31 أغسطس. حيث يقدم “لابيرل” عرض فنّي فريد مستوحى من دبي ومبتكر خصيصاً لها، وتقوم بانتاجه شركة دراغون للابداع الثقافي، وتقدمه مجموعة الحبتور إلى دبي، كما يمتاز بفريق عمل مؤلف من 65 فناناً عالمياً يؤدون عروضاً حيّة في الحبتور سيتي.

وبتصوّر من صاحب الفكر المبدع الذي أعاد ابتكار الفنون التعبيرية، فرانكو دراغون، يقدم “لابيرل” عرضاً مميز وفريد، ويُبرز حرفة تم اتقانها بشكل مثالي من خلال انتاجه لابداعات فنيّة مذهلة ومستمرة مثل ’لو ريف‘ في لاس فيجاس و’هاوس أوف دانسينغ ووتر‘ في ماكاو.

ومن جهته علق تريفور ويلر، المدير العام في بنتلي الإمارات قائلاً: “نحن متحمسون جداً لهذه الشراكة. شخصياً ونعتقد بأن “لابيرل” هو أحد أفضل الوجهات الغامضة والمثيرة في دبي. وقد ارتئينا أن الشراكة ستشكل منصة رائعة لعلامتنا التجارية من أجل التفاعل مع العملاء الجدد والقدامى. حيث أضافت مجموعة الحبتور معلماً آخر إلى دبي و ونؤمن بأنها إضافة عظيمة لمستقبل المدينة.”

وتقدم بنتلي تجربة شخصية مذهلة من خلال مسرح “لابيرل”، والذي يتّسع لـ1300 مقعد ويتميز بأجوائه التفاعلية وتجهيزه بأحدث التقنيات، مما يجعله الملتقى الراقي والوحيد من هذا النوع، كما يتمتع بتجهيزات مصممة ومبتكرة خصيصاً لتتناسب مع العرض، بالإضافة إلى مرافق فريدة تتضمن منطقة مخصصة لكبار الشخصيات.

وبالمناسبة قال كريغ هارتنستين المنتج المنفذ لعرض “لابيرل”: “نرى الكثير من أوجه التشابه بين بنتلي و”لابيرل”، حيث تعد العلامتين من أرقى العلامات التجارية والترفيهية العالمية، كما تتشابه بمهاراتها، تميزها وتقنياتها السابقة لعصرها، ما يجعلهما علامتان تجاريتان يسعى العرض إلى مضاهاتهما. ونحن متحمسون جداً لهذه الشراكة من أجل تقديم رحلة مثيرة إلى ضيوفنا والتي ستبدأ قبل دخولهم إلى المسرح.”

تنطلق عروض “لابيرل” في 31 أغسطس، وسيقام العرض مرتين يومياً على مدى خمسة أيام في الأسبوع طوال العام، من الثلاثاء حتى الجمعة في الساعة 7 مساءً والساعة 9:30 مساءً، وفي أيام السبت في الساعة 4 مساءً والساعة 7 مساءً. تبدأ أسعار التذاكر من 400 درهم.

#LaPerleDXB

حجوزات التذاكر:

يرجى زيارة www.laperle.com أو شباك التذاكر المخصص: LAPERLE 800 (517373 800) / 0123 437 4 971+، boxoffice@laperle.com أو من خلال PlatinumList.com.

للمزيد من المعلومات حول حجوزات المجموعات والمؤتمرات والمعارض، أو للاستفسارات عن المبيعات، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: sales@laperle.com

 

 

نبذة عن لابيرل:

لابيرل هو عرض فنّي جديد من إنتاج شركة دراغون للابداع الثقافي ومن إخراج واحد من المخرجين الفنيين الأسطوريين، فرانكو دراغون، وتقدّمه مجموعة الحبتور إلى دبي. سيتم ابتكار الإنتاج في دبي كما سيجسّد روح دبي. وكونه العرض الترفيهي الحي الجديد والمميز لدبي، سيشكّل لابيرل تجربة مسرحية لا يمكن تفويتها وفريدة من نوعها، ستحقق إعجاباً لم يسبق له مثيل.

سجّلوا أسماءكم عبر الإنترنت على www.laperle.com للحصول على المزيد من المعلومات وإعلانات العروض. #LaPerleDXB

نبذة عن دراغون:

تأسست دراغون، شركة الابداع الثقافي، سنة 2000 على يد المخرج الفني فرانكو دراغون في لوفيير، بلجيكا. واليوم، يعتبر فرانكو دراغون أحد المخرجين الفنيين الأعلى طلباً عليهم في العالم، ويشتهر بكونه المبتكر لنوع جديد من عروض الترفيه في الثمانينات والتسعينات. أما العروض التي ابتكرها في أيامه الأولى (سالتيمبانكو، كيدام، ميستير، ألجيريا، أوو “O”) فلقد غيّرت إلى الأبد وجه الترفيه الحي في لاس فيجاس، وبعد عدة عقود ما تزال هذه العروض تحظى بالإعجاب الكبير والتصفيق من قبل المشاهدين.

من عروض فائقة الضخامة في مسارح مخصصة لذلك إلى عروض الأوبرا في بعض من أشهر المواقع التاريخية بالعالم، تدمج المقاربة الابداعية الفريدة لدراغون بعناية بالغة المواهب البشرية العالمية، المهارات الفنية والابتكارات التقنية مع بعضها وتضعها في خدمة الثقافات المحلية وتحكي قصصها. ومن بين أشهر عروضها في العقد الماضي نذكر: عرض سيلين ديون – ’نيو داي‘ و’لو ريف‘ في لاس فيجاس و’هاوس أوف دانسينغ ووتر‘ في ماكاو و’عايدة‘ في نابولي و’عرض هان‘ في ووهان – الصين و’عرض ذي داي‘ في زيشوانغبانا – الصين و’فيليب كيركوروف – مي‘ في روسيا. تحوّلت الماء إلى عنصر رئيسي في جوهر القيم الفنيّة لدراغون، وحالياً تُعتبر الشركة المصمم الرائد عالمياً للمسارح والعروض المائية.

تبتكر وتُنتج وتشغّل الشركة عروضاً ومناسبات خاصة في كافة أنحاء العالم. أما مراكزها الإبداعية الخمسة للتميّز – اختيار الممثلين، الرسم والفيديو، الأزياء، الهندسة المعمارية والتصميم، والمواهب والتوجهات – فتدفع إلى الأعلى بحدود الفنون التعبيرية وبتجربة المشاهدين مع كل ابتكار جديد.
www.dragone.com

 

نبذة عن الحبتور سيتي:

الحبتور سيتي هي تطوير عقاري راقٍ للسكن، الضيافة والترفيه، ويتألف من ثلاثة فنادق فئة خمس نجوم (سانت ريجيس دبي، دبليو دبي – مدينة الحبتور وذا ويستن دبي، مدينة الحبتور)، وثلاثة أبراج سكنية فاخرة على طريق الشيخ زايد وعلى ضفاف قناة دبي المائية، ومتميّزة بوسائل راحة لا مثيل لها وتسهيلات ترفيهية مذهلة. يتوفر المزيد من المعلومات على www.alhabtoorcity.com

نبذة عن مجموعة الحبتور:

تُعتبر مجموعة الحبتور ذ.م.م.، ومقرّها في دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات)، إحدى أكبر التكتّلات في المنطقة وأكثرها احتراماً. تأسست المجموعة سنة 1970 على يد خلف أحمد الحبتور، نمت وتوسّعت بالتزامن مع دولة الإمارات العربية المتحدة، لتصبح اليوم متمتعة بحافظة غنية ومتنوعة من الأعمال الناجحة في عدّة قطاعات اقتصادية رئيسية (الضيافة والسيارات والعقارات والتعليم والنشر). أما ما يميّز مجموعة خلف أحمد الحبتور فهو التزامها الراسخ بالتميّز، الذي يبرز جليّاً في جميع وحداتها. يتوفر المزيد من المعلومات عن مجموعة الحبتور على www.habtoor.com

بنتلي الإمارات

هي جزء من الحبتور للسيارات، التكتل الراسخ للأعمال الذي يتّخذ من دبي مقرّاً له، والوكيل الرسمي لبعض من العلامات التجارية العالمية والمرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. والحبتور للسيارات هي الوكيل المعتمد الوحيد لسيارات بنتلي في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1983. يُعتبر الجمع بين الحرفية الدقيقة، باستخدام المهارات التي تناقلتها الأجيال، مع الخبرات الهندسية والتكنولوجيا فائقة التطوّر، سمةً فريدة تتميّز بها العلامات التجارية للسيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل بنتلي. هي أيضاً أفضل مثال على الجودة العالية البريطانية في التصنيع. افتتحت بنتلي الإمارات مؤخراً أكبر صالة عرض بنتلي في العالم على طريق الشيخ زايد وفي نهاية عام 2017 ستفتح أبواب صالة عرض جديدة وفائقة التطور في أبوظبي. كذلك، تستضيف شركة الحبتور للسيارات واحدة من أكبر تسهيلات بنتلي في العالم لخدمات ما بعد البيع.

بتوجيه من كفاءاتها وخبراتها المهنية مع الجودة والمعايير المميزة لخدمة العملاء، تواصل شركة بنتلي الإمارات تقديم خدماتها على أعلى مستوى من الثقة بالنفس كما أنها على استعداد لبلوغ مستويات أرقى.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى