انت هنا: الرئيسية » أخبار الدراجات » مطعم ’تي تي كستم باربكيو‘ الفريد والذي يستوحي أجواءه من ثقافة وأسلوب حياة قيادة الدراجات النارية يفتتح أبوابه في ’بوكس بارك‘ دبي

مطعم ’تي تي كستم باربكيو‘ الفريد والذي يستوحي أجواءه من ثقافة وأسلوب حياة قيادة الدراجات النارية يفتتح أبوابه في ’بوكس بارك‘ دبي

مطعم ’تي تي كستم باربكيو‘ الفريد والذي يستوحي أجواءه من ثقافة وأسلوب حياة قيادة الدراجات النارية  يفتتح أبوابه في ’بوكس بارك‘ دبي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة- شهد 2017 الافتتاح الرسمي المنتظر لمطعم ’تي تي كستم باربكيو‘ الفريد والذي يستوحي أجواءه من ثقافة وأسلوب حياة قيادة الدراجات النارية. ويقع المطعم في ’بوكس بارك‘، الوجهة الحضارية المعاصرة والنابضة في قلب منطقة جميرا بدبي. ويتميز هذا اليوم أيضاً بأنه يصادف مرور عام على انطلاق أعمال شركة ’تي تي كستم‘ في دولة الإمارات عبر صالة العرض الخاصة بها في دبي، والتي تعد استكمالاً لقصة نجاح هذه العلامة التجارية الملهمة والرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط بمجال تعديل وتخصيص كافة أنواع المركبات والقوارب والدراجات النارية.

وانطلاقاً من النجاح المذهل الذي حققته ’تي تي كستم‘ في الأسواق الإماراتية على مدار العام الماضي، تفخر الشركة بتقديم مطعمها الأول خارج تركيا، والذي سيسعى لترسيخ مكانته ضمن قطاع المطاعم النابض لمدينة دبي من خلال مفهومه الفريد والأصيل وتميزه كملتقى لمجتمع الدراجين وعشاق الدراجات النارية عموماً. وإصافة لكونه مطعماً مميزاً، سيتيح ’تي تي كستم باربكيو‘ لرواده الفرصة للانغماس في أسلوب الحياة المدهش لراكبي الدراجات النارية، وهو الوجهة المثلى للذواقة ومحبي رياضات المحركات.

ويستمد مفهوم المطعم إلهامه من تصاميم نموذج ’تشوبرز‘ من ’تي تي كستم‘ ويعد بأن يبقى وفياً لروح العلامة التجارية؛ إذ يمنح الديكور الداخلي الزوار إحساساً بتواجدهم داخل ورشة لتصنيع الدراجات، وتتخذ مقابض الأبواب أشكال مضخة الغاز في الدراجة، في حين تستلهم أدوات المائدة تصاميمها من مفاتيح الربط ومساند الأذرع في الكراسي من خزان الوقود. بدورها، تستحضر أكواب القهوة المعدنية مشاهد وذكريات من الرحلات الصحراوية. ونتيجة لذلك، يمتلك المطعم طابعاً ريفياً مميزاً ويمنح شعوراً حقيقياً بأجواء ثقافة راكبي الدراجات النارية، والتي يعززها تراس رحب لتناول الطعام في الهواء الطلق بقدرة استيعابية 150 كرسي ومنصة لعرض أحدث طرازات الدراجات النارية المعدلة من ’تي تي كستم‘.

 

وتشتمل قائمة المأكولات على طيف واسع من الأطباق الشهية التي تدعو الزوار لاستكشاف غنى ثقافة الشواء التركي؛ حيث يتم تحضيرها بشكل مباشر بعد وصول الطلب على موقد شواء مفتوح يتوسط المطعم ويعمل على الفحم. وتترافق كافة أطباق الشواء مع اللبن الرائب “العيران” المنعش التركي الشهير، والذي يتم سكبه مباشرة من قدر تحضير اللبن التقليدي المعلّق من السقف.

كما يشكل التراس على سطح المطعم في الطابق الثاني فضاءً حرّاً لعشاق السيجار يؤمن لهم ملاذاً للاسترخاء بعد انتهاء يوم عمل طويل بعيداً عن صخب المدينة، وهو يقدم تشكيلة واسعة من أنواع السيجار الفاخر من أمريكا الجنوبية ونكهات الشيشة التي يتم استقدامها من سوق البازار الكبير بمدينة إسطنبول.

مطعم ’تي تي كستم باربكيو‘… نستقطب نمط حياة راكبي الدراجات النارية في المدن إلى المجتمع المحلي.

أوقات العمل:

أيام السبت – الأربعاء من الساعة 8 صباحاً – 12 ليلاً

يومي الخميس والجمعة من الساعة 8 صباحاً – 2 فجراً

 نبذة عن ’تي تي كستم موتورز‘:

انطلقت شركة ’تي تي كستم موتورز‘ في تركيا عام 2005 لتكون الشركة الأولى في مجال تصميم وتصنيع الدراجات النارية المخصصة في تلك الدولة. ومنذ ذلك الحين، قامت الشركة بافتتاح العديد من الفروع والمصانع وصالات العرض في دول مثل الولايات المتحدة وألمانيا بالإضافة إلى عملياتها في منطقة الشرق الأوسط. وبالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتصميم وإنتاج مركبات مخصصة لأفلام مثل ’ذا إكسبندابلز‘ و’ماد ماكس‘. ومنذ انطلاقها في دبي، أصبحت شركة ’تي تي كستم موتورز‘ أحد العلامات المفضلة بالنسبة للأسرة الحاكمة وعشاق السيارات، ويسعدها الآن افتتاح مطعمها الأول في دولة الإمارات.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى