انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » معارض العربية للسيارات تستقبل “إنفينيتي Q50” 2018

معارض العربية للسيارات تستقبل “إنفينيتي Q50” 2018

معارض العربية للسيارات تستقبل “إنفينيتي Q50” 2018

دبي – الإمارات العربية المتحدة– أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، مؤخرًا عن وصول سيارة “إنفينيتيQ50 ” 2018 الجديدة، المصممة لعشاق التحدي الباحثين عن القوة الفائقة والأناقة المميزة والأداء الفائق.

وتمثل “إنفينيتيQ50 ” 2018 مزيجًا فريدًا يجمع بين الأداء والقوة والأناقة، وأصبحت الآن متاحة في معارض العربية للسيارات، لتوفر تجربة قيادة قوية وشاملة للسائق. وتدعو الشركة عملاءها الاتصال بالرقم المجاني (800-INFINITI) أو زيارة أقرب مراكز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، لاختبار قيادة هذه السيارة المتميزة بمواصفاتها القوية.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 49 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي نفس الشهر، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز ، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي.

وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية “نادي التقدم العالمي لخدمات ما بعد البيع”، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة التاسعة على التوالي. وحصلت الشركة أيضًا على لقب “أفضل موزع” من قبل شركة نيسان للسيارات للسنة الثالثة على التوالي في العام 2013، ونالت أيضًا جائزة “وكيل العام” من رينو لثلاث سنوات متتالية من 2011 إلى 2013.

 

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • 13 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الخدمات اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • 16 مركزاً للخدمة.
  • مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
  • 14 مركزاً لقطع الغيار.
  • الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى