انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » منافسة محتدمة بين سيف العامري وكيبا كارمونا على لقب بطولة تي آر دي 86

منافسة محتدمة بين سيف العامري وكيبا كارمونا على لقب بطولة تي آر دي 86

منافسة محتدمة بين سيف العامري وكيبا كارمونا على لقب بطولة تي آر دي 86

فاز كل من السائقين بسباق خلال عطلة أسبوع حافلة ببطولات سباقات السيارات من ضمنها لامبورجيني سوبر تروفيو الشرق الأوسط وفورمولا4 الإمارات وغيرها

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي – شهدت حلبة مرسى ياس يوم الجمعة عطلة أسبوع حماسية احتدمت فيها المنافسة بين متصدري بطولة كأس تي آر دي 86 المخصصة للسيارات من طراز واحد.

وفاز كل من البطل المتوج سيف العامري ومنافسه الأقرب كيبا كارمونا بأحدي سباقي عطلة الأسبوع فيما حل المتسابق الآخر وصيفًا، ليرفعا رصيد نقاطهما الإجمالي ويحضران الجمهور لسباق ختامي مشوق خلال الجولة الخامسة من سلسلة سباقات ياس التي تستضيفها حلبة مرسى ياس خلال الشهر المقبل.

وتفوق كارمونا على منافسه اللدود في السباق الأول بفارق زمني يقل عن أربع ثوان، ليرد سيف العامري الجميل في السباق التالي ويجتاز خط نهاية السباق الثاني بعد سباق متقارب بالفارق الزمني نفسه.

كما قدمت المتسابقة السعودية ريما الجفالي، والتي تعد أول سائقة تنافس في بطولة تي آر دي 86، أداءً قويًا في السباق الأول وتصعد منصة التتويج في المركز الثالث، فيما حلت في المركز الرابع في السباق الثاني متخلفة بفارق أجزاء من الثانية عن صاحب المركز الثالث.

وشهد هذا الموسم من بطولة تي آر دي 86 منافسة محتدمة وأداءً متقاربًا قدمه كل من السائقين متصدري سلم الترتيب، ولن يكون بالإمكان تحديد حامل لقب البطولة حتى يرفرف علم نهاية السباق الأخير من البطولة بتاريخ 15 مارس.

كما شهدت عطلة الأسبوع منافسات سلسلة لامبورجيني سوبر ترفيو الشرق الأوسط 2019، وانتزع فريق تارجيت رايسينج لقب السباق الأول الذي استضافته حلبة مرسى ياس في عطلة الأسبوع، مؤكدًا موقعه في صدارة البطولة، وبعد أن حقق الفريق فوزًا ثلاثيًا في دبي، سيطر سائقا الفريق تيمور بوجوسلافسكي وفريدريك شاندورف على المنافسة يوم الجمعة في أبوظبي، حيث تصدرا التجارب التأهيلية والسباق في الجولة الأولى من عطلة الأسبوع.

وعاد ثنائي فريق تارجيت رايسينج ليؤكدا علو كعبيهما يوم السبت، ويقدما أداءً رائعًا في السباق الثاني ويتوجان بلقب سلسلة لامبورجيني سوبر ترفيو الشرق الأوسط 2019 مع نهاية هذه الجولة.

واستقبلت حلبة مرسى ياس موطن بطولة فورمولا4 الإمارات سائقي هذه البطولة خلال عطلة الأسبوع التي شهدت أداءً مميزًا قدمه كل من ماتيو نانيني وولوكاس روي، في سباقات هذه البطولة المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للسيارات.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى