انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » منتجع المها الصحراوي في دبي يحتل الصدارة بثلاث جوائز جديدة من جوائز الشرق الأوسط للضيافة ٢٠١٧

منتجع المها الصحراوي في دبي يحتل الصدارة بثلاث جوائز جديدة من جوائز الشرق الأوسط للضيافة ٢٠١٧

منتجع المها الصحراوي في دبي يحتل الصدارة بثلاث جوائز جديدة من جوائز الشرق الأوسط للضيافة ٢٠١٧

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة –توج منتجع المها الصحراوي الفاخر في دبي، وهو منتجع صحراوي ونادٍ صحي من لاكشري كوليكشين، بالوجهة الرئيسية لقضاء العطلات في المنطقة بعد حصوله على ثلاث جوائز من بين جوائز الشرق الأوسط للضيافة لهذا العام.

واختيرت مجموعة الفيلات الخاصة – التي تقع في محمية دبي الصحراوية – للفوز بجائزة “منتجع العام” في احتفالية مرموقة للأوساط المعنية بالمجال أقيمت الليلة الماضية في بلازو فيرساتشي دبي.

وعلاوةً على ذلك، فقد ظفرت أيضًا واحة الصحراء الهادئة هذه – التي توصف بأنها “جنة عربية فريدة من نوعها حقًا” – بجائزة “ميزة الفندق الأكثر إثارة للإعجاب” لرحلة السفاري التي ينظمها منتجع المها في موقعه، حيث يمكن للنزلاء الاقتراب من الجمال وظباء المها العربية والغزلان التي تعبر المكان. ووقع الاختيار على المدير العام لهذا المنتجع – أرني سيلفيس – للفوز بجائزة “رائد الضيافة لهذا العام”.

وقال أرني عن حفل جوائز الشرق الأوسط للضافية: “من الرائع أن نكون جزءاّ من هذا الحدث الفريد والناجح حقاّ.”

“أنا أحب الصحراء. الهدوء والطمأنينة. فريقنا يعيش في موقع المنتجع ونحن قادرون على توفير تجربة شخصية للضيوف. أنا ممتن للفريق بشكل لا يصدق لإخلاصهم بالعمل هنا، وقفوا معي خلال السنوات ال15 الماضية وجعلوا المها ما هو عليه الآن. الجوائز الثلاث التي فزنا بها مساء اليوم هي تكريم لعملهم الشاق.”

ومن المعروف أن جوائز الشرق الأوسط للضيافة ينظمها معرض الفنادق بدبي الذي انطلقت فعالياته أمس وتستمر حتى الأربعاء المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وتحتفي هذه الجوائز السنوية بالإنجازات والابتكارات والتميز في مجال الضيافة الآخذ في التوسع والنمو بمنطقة الشرق الأوسط على مدار آخر ١٢ شهرًا.

وفي ظل أكبر عدد من المشاركات قُدم للمسابقة على مر تاريخها، خاض أعضاء لجنة التحكيم مهمة صعبة لتقييم المئات من المشاركات المختلفة عبر ١٨ فئة جوائز منفصلة. وحظيت احتفالية الليلة الماضية بحضور أكثر من ٤٠٠ فرد من كبار المتخصصين في هذا المجال.

وتضمنت الأسماء الكبيرة للفائزين مكان استضافة حفل الجوائز؛ وهو بلازو فيرساتشي دبي، الذي توج بجائزة “الفندق الفاخر لهذا العام”. وذهبت جائزة “فندق البوتيك لهذا العام” إلى فندق إكس في إيه آرت في منطقة الفهيدي، في حين احتفل فندق روڤ وسط المدينة – الذي افتتح حديثًا – بحصوله على جائزة “الفندق المتوسط لهذا العام”.

وعلى مستوى المأكولات والمشروبات، فاز هندركس بار في منتجع فور سيزونز دبي بشاطئ جميرا بجائزة “أفضل البارات والحياة الليلية”، ومُنح مطعم نيك آند سكوت جائزة “أفضل مطعم جديد لهذا العام”، في حين أعلن عن فوز غريغوار بيرغر من مطعم أوسيانو بجائزة “رئيس الطهاة لهذا العام”.

وذهبت الجوائز الفردية الأخرى إلى إلهام بلوقي – التي تبلغ من العمر ٢٤ عامًا – من مجموعة جميرا، والتي مُنحت جائزة “النجم الصاعد” لعام ٢٠١٧ في مجال الضيافة. وحاز الشيف غاري رودس، الحاصل على نجمة ميشلان ووسام الإمبراطورية البريطانية، على جائزة “الإنجاز مدى الحياة”، وقد احتفل هذا العام مطعمه الذي يحمل توقيعه في دبي “رودس دبليو ١” بعشرة أعوام من الخدمة في الإمارة.

وفاز منتجع أنانتارا الجبل الأخضر عُمان – الذي يشتهر بموقعه المميز على الحافة المنحدرة لأحد الوديان – بجائزة “إطلاق الفندق لهذا العام”. وعلى الجبهة الترفيهية، مُنح مركز تاليس فيتنس في مدينة جميرا جائزة “أفضل صالة ألعاب رياضية”، كما أُعلن عن فوز هارت آند سول سبا في البراري بجائزة “أفضل نادي صحي” في المنطقة.

وفي تعليق له بعد افتتاح احتفالية ليلة أمس، قال غاري ويليامز، مدير معرض الفنادق بدبي: “تحتفي جوائز الشرق الأوسط للضيافة بالجهود ومعايير الخدمة وتجربة النزلاء الاستثنائية التي تدفع الزوّار إلى العودة إلى الشرق الأوسط مرة تلو الأخرى”.

وأضاف غاري: “إن جودة المئات العالية من المشاركات التي قدمت إلى مسابقة هذا العام تُثبت مجددًا كيف تتنافس منطقتنا الآن مع أي وجهة سياحية أخرى في العالم فيما يتعلق بمستوى الضيافة التي نقدمها باستمرار لجميع المقيمين أو السياح الذين يسعفهم الحظ في قضاء بعض الوقت هنا”.

واختتم غاري حديثه قائلاً: “أود أن أهنئ كل منشأة وفرد تقدم للمشاركة في جوائز الشرق الأوسط للضيافة ٢٠١٧، قدمنا حفل إستثنائي ونتطلع قدمًا إلى سنة متميزة أخرى بارزة لهذا المجال”.

جوائز الشرق الأوسط للضيافة 2017 برعاية ريستونيك، باستفيسيو دي مارتينو، مجموعة زومتوبيل، كيمبو، بيرل تري ومجموعة لوكسيتين.

وجدير بالذكر أن فعاليات معرض الفنادق بدبي ٢٠١٧ تنعقد بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من ١٨ إلى ٢٠ سبتمبر الجاري كجزء من أسبوع دبي الدولي للضيافة. ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث – الذي تدعمه دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) وتنظمه شركة دي إم جي إيفنتس ومركز دبي التجاري العالمي – أكثر من ٥٠ ألف زائر.

ويشمل الحدث الذي يُقام على مدار ثلاثة أيام ستة معارض تجارية للضيافة وخدمات الطعام تحت سقف واحد؛ وهي معرض الفنادق ومعرض الترفيه (اللذان تمتلكهما وتنظمهما شركة دي إم جي إيفنتس)، ومعرض جلف هوست، ومهرجان المأكولات المتخصصة، ومعرض سيفيكس الشرق الأوسط (التي يمتلكها وينظمها مركز دبي التجاري العالمي)، ومعرض ياميكس الشرق الأوسط (الذي تتشارك في تنظيمه كل من مركز دبي التجاري العالمي وشركة كولنميس).

وللحصول على مزيد من المعلومات والتسجيل لحضور فعاليات المعرض مجانًا، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.thehotelshow.com.

 

جوائز الشرق الأوسط للضيافة من تنظيم دي إم جي إفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، وهي ضمن مجموعة فعاليات الضيافة في دي إم جي إفنتس والتي تشمل: معرض تجهيزات الفنادق دبي، ومعرض تجهيزات الفنادق المملكة العربية السعودية، ومعرض تجهيزات الفنادق إفريقيا، ومعرض تجهيزات الفنادق الفلبين، ومعرض الترفيه بدبي، وجوائز الشرق الأوسط للضيافة.

نبذة عن “دي. أم. جي. للفعاليات”

“دي. أم. جي. للفعاليات”، هي إحدى الشركات الدولية المتخصصة في مجال النشر وتنظيم المعارض والمؤتمرات الرائدة على مستوى السوق لقطاعات الطاقة والبناء والدهانات والضيافة والتصميم الداخلي.

وتعد “دي. أم. جي. للفعاليات” شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل “ديلي ميل وجنرال تراست” www.dmgt.com، وهي مجموعة دولية مدرجة في بورصة لندن وتضم شركات عاملة في مجال المعلومات والإعلام وتنظيم الفعاليات.

نبذة عن “دي. أم. جي. للفعاليات” في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا

تعمل “دي. أم. جي. للفعاليات”، التي تأسست خلال العام 1989، في منطقة الشرق الأوسط منذ العام 1995 وتضم في محفظتها العديد من المعارض الرائدة بما في ذلك معرض “الخمسة الكبار” للإنشاءات؛ ومعرض “إندكس”، أكبر فعالية للتصميم الداخلي في الشرق الأوسط؛ ومعرض الفنادق، الحدث الأقدم والأكثر أهمية في قطاع الضيافة.

وتقوم شركة “دي. أم. جي. للفعاليات الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا” ومقرها دبي، بتنظيم أكثر من 45 فعالية في جميع انحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات من خلال الموقع www.dmgeventsme.com.

نبذة عن “دي. أم. جي. تي”

تدير “دي. أم. جي. تي” (DMGT) محفظة متنوعة ومتعددة الجنسيات من الشركات التجارية بإجمالي إيرادات يصل إلى 2 مليار جنيه إسترليني، وتقوم بتزويد قطاعات الأعمال والمستهلكين بالمعلومات والتحليلات والأفكار والأخبار والترفيه. كما تعتبر “دي. أم. جي. تي” أحد المستثمرين المؤسسين وأكبر مساهم في شركة “يورو موني انستتيوشنال إنفيستور” ومجموعة “زي بي جي” العقارية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.dmgt.com.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى