انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » مهرجان ديسمبر الشتوي يعود إلى مدينة دبي الرياضية احتفالًا بموسم العطلات

مهرجان ديسمبر الشتوي يعود إلى مدينة دبي الرياضية احتفالًا بموسم العطلات

مهرجان ديسمبر الشتوي يعود إلى مدينة دبي الرياضية احتفالًا بموسم العطلات

مهرجان عائلي مجاني حافل الأنشطة الترفيهية والحفلات الموسيقية

الإمارات العربية المتحدة، دبي -تعود فعاليات مهرجان ديسمبر الشتوي الاحتفالية مجددًا إلى مدينة دبي الرياضية، لتقدم إلى جميع أفراد العائلة أمسية حافلة بالفعاليات الترفيهية المجانية، ويستضيف ممشى كانال ريزيدينس ويست في مدينة دبي الرياضية الاحتفالات الموسمية الكرنفالية يوم الجمعة 16 ديسمبر.

ويشهد الحدث العديد من الأنشطة الممتعة التي سترفه عن الصغار خلال اليوم، مثل ألعاب القفز، والفعاليات المستوحاة من الأجواء الاحتفالية لموسم عيد الميلاد، وسحوبات على العديد من الجوائز المميزة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من ألذ الأطباق التي تقدمها عربات المطاعم المتنقلة والتي تحضر الأطباق بحسب الطلب، كما تقدم جميع المحلات التجارية في ممشى كانال ريزيدينس ويست في مدينة دبي الرياضية خصومات خاصة بالحدث لجميع الزوار لتفتتح موسم الأعياد بأسلوب مميز.

وتصدح أنغام الموسيقى والأغاني التي يشارك الجمهور في ترديدها مع انطلاق الحفلات الموسيقية والغنائية التي يحييها مجموعة من أفضل الفنانين العرب والغربيين في دبي.

التاريخ: الجمعة 16 ديسمبر

التوقيت: 16:00 – 21:00 مساءً

الموقع: مدينة دبي الرياضية، ممشى كانال ريزيدينس ويست

رسوم الدخول: مجانًا 

لمزيد من المعلومات حول “مهرجان ديسمبر الشتوي” ومرافق مدينة دبي الرياضية، يرجى زيارة www.dsc.ae أو الاتصال على الرقم 04 425 1111.

نبذة عن مدينة دبي الرياضية:

تعد مدينة دبي الرياضية مشروعاً متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 50 مليون قدم مربع، وهي أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم. ويتم تطوير هذا المشروع الرائد بالقرب من 5 مرافق رياضية كبيرة، ويتضمن مجموعة من المرافق الأكاديمية الرياضية الهامة.

وتضم مدينة دبي الرياضية العديد من الوجهات المميزة لجذب الزوار ومنها “استاد دبي الدولي” الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج وسبق له أن استضاف أكبر عدد من مباريات ” توينتي تو” من أي مكان أخر في العالم. وذلك بالإضافة إلى نادي “إلس للجولف” الذي يضم مساراً مكوناً من 18 حفرة، وهو ملعب الجولف الأول المصمم على يد بطل الجولف “إيرني إلس” في الشرق الأوسط، كما استضاف “استاد دبي الدولي” ختام الجولة الآسيوية للجولف عام 2014 وبطولة دبي المفتوحة. ويتميز النادي كذلك بوجود مطعم “كلوب هاوس” الأحدث من نوعيه والمميز بخياراته المتنوعة.

ويوجد في مدينة دبي الرياضية أيضاً المكتب الرئيسي “للمجلس الدولي للكريكيت”، وأكاديمية “المجلس الدولي للكريكيت” المميزة بمرافقها المغلقة والمفتوحة والتي تعد الأحدث من نوعها، حيث تضم ملعبين كبيرين، كما تضم القرية الرياضية ملعباً مغلقاً متوافق مع معايير الفيفا (يعتقد أنه الوحيد من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة)، بالإضافة إلى “ملعب الدوم المغلق”، الذي يستضيف مدارس تعليم لكرة القدم الإسبانية بإشراف نجم المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد السابق “ميشيل سالغادو”، وملاعب خارجية مزودة بأرضية من العشب الإصطناعي.

وعلاوة على ذلك، يعد “فيت ريبوبليك” صالة الألعاب الرياضية الأفضل في الإمارات وهي مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية . كما يوجد أيضاً مسبح أولمبي ومدرسة “باتش هارمون للغولف” ، والعديد من المرافق الرياضية الأخرى والمدربين الرياضيين على المستوى العالمي.

يقع مجمع فلل “فيكتوري هايتس” قبالة نادي إلس للغولف ويشهد توسعاً هائلاً عبر إنشاء “فورتشونا فيليج” التي تعد ثامن مجمع ضمنها، كما يوجد في مدينة دبي الرياضية أيضاً “أكاديمية برادينتون الإعدادية”، والتي أُسست عام 2009 التي تقدم منهاجاً تعليمياً أمريكياً بإدارة “مجموعة جيمس التعليمية” ، ومدرسة “فيكتوري هايتس” الابتدائية واثنتين من دور الحضانة

تتميز مدينة دبي الرياضية بسهولة الوصول إليها من شارع حصة، كما تلعب وسائل النقل “الباص إف 29” دوراً هاماً في التنقل بين مدينة دبي الرياضية ومول الإمارات.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى