انت هنا: الرئيسية » أخبار الدراجات » ميشلان تستعرض قدرات إطار بايلوت سبورت 4 اس على مضمار حلبة مرسى ياس لسباقات الفورمولا 1

ميشلان تستعرض قدرات إطار بايلوت سبورت 4 اس على مضمار حلبة مرسى ياس لسباقات الفورمولا 1

ميشلان تستعرض قدرات إطار بايلوت سبورت 4 اس على مضمار حلبة مرسى ياس لسباقات الفورمولا 1

دبينظمت شركة ميشلان لتصنيع الإطارات، سباق “أيام شغف ميشلان” على حلبة مرسى ياس في أبوظبي  خلال الفترة من 18 إلى 20 أبريل 2017، بمشاركة متسابقين وعشاق عالم السيارات من 10 دول من حول العالم العربي وأفريقيا والهند، والذين استفادوا من هذه الفرصة لقيادة مجموعة من أرقى السيارات الرياضية في العالم.

 وشارك في الحدث، صنّاع مركبات، وأندية سيارات، ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي، وشركاء ميشلان، إلى جوار مجموعة من الفائزين من دولة الإمارات، والمملكة المغربية وجنوب أفريقيا، والذين فازوا بحضور الحدث عبر المشاركة في مسابقة على صفحة ميشلان على فيسبوك.

 وكان نجم الحدث هو إطار بايلوت سبورت 4 اس فائق الأداء، والذي اتيح للمشاركين في الحدث، فرصة إخضاعه للأختبار العملي على مضمار حلبة مرسى ياس، وتجربة أدائه المتفوق على السرعات العالية والمنعطفات والمكابح.

 وتم تصميم إطارات “بايلوت سبورت 4 أس” خصيصاً لسيارات الركوب عالية الأداء، لتقدم للسائق متعة لا تضاهى أثناء القيادة، والاستفادة من دقة التوجيه على المنعطفات والثبات على الطرق المستقيمة، بما يتيح للسائق الاستمتاع بأعلى معدلات أداء والسلامة على كافة أنواع الطرقات، وذلك بفضل تصميمها المطور الذي يضمن أقصى درجات التماسك على الطرق في جميع الظروف.

 وقال فيليب فيرنويل، رئيس، ورئيس مجلس إدارة ميشلان، العالم العربي وأفريقيا والهند: “جاءت إطارات ميشلان “بايلوت سبورت 4 أس” نتاجاً لعلوم ومعارف قام بتطويرها مهندسو ميشلان من منطلق شغفهم بإعادة صياغة مقاييس تلك الفئة من الإطارات، والتي أثمرت عن إنتاج إطار متفوق الأداء يتمتع بقدرة عالية على التكيف مع كل أنواع الطرق أو مضامير السباقات، بما يرتقي به إلى المركز الأول في فئته. ولهذا فإن أفضل طريقة لإظهار قدراته، هي إخضاعه للاختبار العملي برفقة عشاق رياضة السيارات وأصحاب المصلحة في بيئة سباق احترافية، ومع سائقين محترفين يستوعبون تماماً أهمية الأداء المتفوق للإطار والتعرف على الفرق الذي تطرحه إطارات ميشلان.”

 ومن جانبه قال أريل جورجيل أحد الفائزين في مسابقة ميشلان: “أنا في غاية الحماس لحضوري وفوزي بفرصة المشاركة في “أيام شغف ميشلان”. وبصفتي من عشاق سباقات السيارات، فإن الحصول على فرصة اختبار واحدة من تلك السيارات الخارقة على حلبة تستضيف سباقات الفورمولا 1 تعتبر بالنسبة لي تجربة لن أنساها، بالإضافة إلى أن فرصة اختبار إطار ميشلان بايلوت سبورت 4 أس، قد أتاحت لنا الفرصة التعرف على قدراته الفائقة في إطار من المنافسة الحماسية التي تطرح مجموعة من الظروف الصعبة التي تعتبر اختباراً حقيقياً للإطار.” 

نبذة عن “ميشلان”:

تكرس “ميشلان”، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات، جهودها لتحسين التنقل المستدام، وتعمل على تصميم وصناعة وبيع أفضل الإطارات والخدمات والحلول لتلبية احتياجات عملائها. كما تقدم ميشلان دعماً إلكترونياً لخدمات النقل، عبر نشر أدلّة سياحية، وخرائط، وأطلس الطرقات، تعزز التنقل وتجعل منه خبرة فريدة من نوعها. يقع مقر الشركة الرئيسي في كليرمون فيران، فرنسا، يبلغ عدد موظّفي ميشلان حوالي 111,700 موظّف في أكثر من 170 دولة، وتشغّل 68 موقع إنتاج في 17 دولة حول العالم، أنتجت جميعها 184 مليون إطار  في 2015(www.michelin.com).

ويتولى المكتب الإقليمي لشركة ميشلان الشرق الأوسط، الذي يتّخذ من دبي مقرّاً له، إدارة المهمّات التجارية والتسويقية والتوزيع في بلدان أفريقيا والهند، والشرق الأوسط، ويمكن متابعة ميشلان في الشرق الأوسط عبر صفحة فيسبوك www.facebook.com/MichelinArabia

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى