انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » ميشلان تطلق إطار MICHELIN PRIMACY 4 في منطقة دول مجلس التعاون

ميشلان تطلق إطار MICHELIN PRIMACY 4 في منطقة دول مجلس التعاون

ميشلان تطلق إطار MICHELIN PRIMACY 4 في منطقة دول مجلس التعاون

 يحقق الجيل الجديد من إطارات PRIMACY 4 التوازن المثالي بين متعة القيادة والسلامة على الطرقات في أصعب الظروف.

 

الإمارات – أعلنت “ميشلان”، شركة تصنيع الإطارات الرائدة عالمياً، توافر أحدث مجموعة من إطارات ميشلان MICHELIN PRIMACY 4 – في منطقة دول مجلس التعاون. ويوفر الإطار الجديد أداءً عالياً يضمن السلامة على الطرقات وقد تم تصميمه للسيارات المدمجة، وسيارات الطرق السريعة وتلبية لنمو احتياج الأسواق العالمية للمنتجات المبتكرة.

 

ويأتي إطلاق الجيل الرابع من إطارات MICHELIN PRIMACY بعد مجموعة واسعة من التطويرات والتعديلات التي نجحت شركة ميشلان العالمية بتطويرها على مدار ثلاث سنوات بعد منذ تصميم الجيل الأول من هذا الإطارات ذات الأداء الفائق، والتي توفر إمكانية تحكم متفوقة أثناء القيادة على مختلف أنواع الطرقات بما في ذلك الأسطح الجافة والرطبة.

 

ويشكل تصميم وأداء إطار MICHELIN PRIMACY 4 خلاصة الأبحاث التي تقوم بها شركة ميشلان بهدف الاستمرار بوضع سلامة المستخدمين كمعيار رئيسي لكافة منتجاتها عند تطوير تقنية الإطارات، وذلك تطبيقاً لشعارها ” آمنة وهي جديدة وآمنة وهي مستخدمة”،  وتعمل الشركة على أن تكون التقنيات التي تطورها استجابة لتطلعات عملائها وتلبية لاحتياجاتهم في الحصول على إطارات ذات أداء عالي مع معدلات أداء لا نظير لها أثناء استخدام الفرامل (إيقاف السيارة)، سواء أكان الإطار جديدًا أم مستعملاً، أو خلال اختبارها في الظروف المناخية القاسية.

 

وبفضل استخدام الجيل الجديد من خليط المواد المطاطية والصمغية المتجانسة في عملية تصنيع إطارات4  MICHELIN PRIMACY، أصبحت سلسلة الإطارات الجديدة متميزة بقدرة متفوقة على الصمود فوق سطح الأرض والثبات أثناء القيادة على المنعطفات الضيقة والطرقات المنحدرة، حيث تعزز المواد المطاطية مهمة توزيع الحمل ضمن مزيج المطاط وتحافظ على تماسكها إلى آخر كيلومتر في حياة الإطار، دون المساومة على مدى طول عمره. ولتحقيق ذلك، عمل مهندسو السيارات لدى ميشلان على جميع العناصر التي تتكون منها الإطارات في نفس الوقت، وقاموا بتطوير جزء  الإطار الملامس للطريق (المداس) وإعادة تشكيل الأخاديد والنقوش وعمقها على الإطار لتطوير أداء متفوق يناسب الظروف المناخية القاسية.

 

وفي تصريح له قال ناصر شعشع، المدير الإقليمي لدى ميشلان في منطقة الشرق الأوسط: “نحن في ميشلان سعداء بجلب مجموعة إطارات MICHELIN PRIMACY 4 إلى المنطقة. إذ تلتزم مجموعة ميشلان بتعزيز وسائل النقل المستدام وتطوير تقنيات مبتكرة لتصنيع الإطارات تلبي طلب قطاع السيارات الديناميكية دون المساس بجودة الأداء ومعايير السلامة ومدى العمر. فقد قمنا بجمع العديد من تقنيات ميشلان الحاصلة على عدة براءات اختراع لنصل إلى هذا المستوى المتقدم من الأداء الفائق. ويعود الفضل هنا إلى تطويرنا لخليط مبتكر من مادة المطاط، والذي ساعدنا في تحسين هندسة تصميم المداس في الإطار لضمان توفير أعلى مستويات الأداء إلى آخر يوم في عمر الإطار.”

 

توفر مجموعة إطارات MICHELIN PRIMACY 4 أداءً ممتازاً عند استخدام نظام المكابح على مختلف الطرقات الجافة والرطبة. وتكون عملية إيقاف السيارة أثناء الكبح في إطارات MICHELIN PRIMACY 4 أسرع استجابة بمسافة 0.8 متر مقارنة مع إطارات الشركات المنافسة على الطرقات الجافة. وعلى الأسطح الرطبة يكون معدل استجابة الكبح في إطار MICHELIN PRIMACY 4 أقصر بـ 0.9 متر مقارنة مع إطارات الشركات المنافسة، في حين يبلغ معدل الكبح 2.8 متر أقصر من متوسط إطارات الشركات المنافسة مع الحفاظ على الإطار بحالة ممتازة.

 

ويتميز تصميم إطار MICHELIN PRIMACY 4 بسهولة الكشف عن أي تلف أو اهتراء، وإلى جانب مؤشر التآكل الموجود على كتف الإطار، تم إضافة علامة ميشلان التجارية في الجزء السفلي من الخطوط المحفورة على الإطار. ومن خلال هاتين الطريقتين يمكن للسائق الكشف والتعرف على أي خدوش أو تمزقات أو تلف يصيب الإطار.

عند مقارنة عمر إطار MICHELIN PRIMACY 4  مع إطارات أقرب المنافسين، سنجد أن إطار ميشلان الجديد يدوم لمسافة 18 ألف كيلو متراً إضافية، مما يؤكد على أداء الإطار طويل الأمد، ويعكس من الناحية الأخرى استراتيجية الشركة في تطوير إطارات آمنة تدوم طويلاً. إذ تحرص الشركة على أن يحصل عملائها على تجربة قيادة آمنة طوال فترة حياة الإطار وإلى أن يصل مؤشر استهلاك الإطار إلى الحد النهائي وهو 1.6 ملم.

 

جرى تصميم مجموعة الإطارات الجديدة للسيارات المدمجة، وسيارات الطرق السريعة “الهاتشباك” و”الصالون” وسيارات الدفع الرباعي، ويتم اعتمادها ضمن تصنيع المركبات في الكثير من مصانع السيارات العالمية كسيارات “أودي” و”فولكس فاكن” و”فولفو” و”جاكوار” وضمن أسواق محددة حول العالم. وأما على صعيد أسواق منطقة دول مجلس التعاون، يتم استخدام إطارات MICHELIN PRIMACY 4 على نطاق واسع ضمن سيارات السيدان، كسيارة أودي أي 4 وليكزس إي إس 350 وتيويتا كامري ونيسان ألتيما وهوندا أكورد وفولكس فاكن باسات وكيا سبورتيج وفورد فيوجن وهايونداي توسان وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة.

 

وقامت الشركة بإطلاق مجموعة الإطارات الجديدة ضمن فعاليتين كبيرتين في إمارتي أبوظبي ودبي يومي 10 و11 يوليو الجاري، بالتعاون مع شركائها وموزعيها المعتمدين في أبوظبي والعين -شركة المركزية للسيارات والمعدات ذ م م، وهي شركة تابعة لإحدى قطاعات مجموعة الفهيم، والشركة التجارية المركزية، الموزع المعتمد لإطارات ميشلان في إمارة دبي والمنطقة الشمالية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأظهرت شركة ميشلان خلال المناسبتين تركيزها على أداء الإطار الفائق، واستعرضت أمام شركائها والمهتمين قائمة منتجات متكاملة تتجاوز 350 طراز ضمن مستودعاتها جاهزة للتوريد لكافة أنحاء المنطقة، وذلك لاستيعاب حجم الطلب المتزايد على مجموعة إطارات MICHELIN Pilot Sport 4 و MICHELIN Primacy SUV وMICHELIN X® LT A/S و MICHELIN Pilot Sport Cup 2 و Latitude Sport 3 ومجموعات أخرى من إطارات ميشلان.

 

ومن جانبه قال إسماعيل حسن، المدير العام لدى المركزية للسيارات والمعدات: “تملك إطارات ميشلان اليوم محفظة متكاملة من المنتجات بأحجام وتصميمات جديدة، بالإضافة إلى إطارات ميشلان المعتمدة في تصنيع العديد من السيارات المعروفة حول العالم، وهذا إن دل، فإنما يدل على علامة أخرى من روح الريادة التي تتمتع بها ميشلان لدعم طلبات السوق.”

 

وبدوره صرح محمد عقل، مدير عام الشركة التجارية المركزية: “نحن فخورون بتعاوننا مع شركة ميشلان، بصفتنا الموزع المعتمد لإطارات ميشلان في دبي والإمارات الشمالية، ويسعدنا أن نساهم في دعم حملة إطلاق الجيل الجديد من إطاراتMICHELIN Primacy 4 في المنطقة.”

نبذة عن “ميشلان”:

تكرس “ميشلان”، شركة تصنيع الإطارات الرائدة عالمياً جهودها لتحسين التنقل المستدام، وتعمل على تصميم وصناعة وبيع الإطارات لمختلف أنواع وسائل النقل، وتحرص الشركة على توفير أفضل الخدمات والحلول لتلبية احتياجات عملائها، إذ تقدم الشركة خدمات رقمية وتنشر أدلّة سياحية، وخرائط الطرقات، وتوفّر دعماً إلكترونياً لخدمات النقل من أجل المساعدة في إثراء الرحلات والسفر وتحويلها إلى تجارب فريدة؛ وتواصل العمل على تطوير مواد عالية التقنية تخدم صناعة التنقل. يقع مقر الشركة الرئيسي في كليرمون فيران، فرنسا، يبلغ عدد موظّفي ميشلان حوالي 114,000 موظّف في أكثر من 171 دولة، وتشغّل 70 موقع إنتاج في 17 دولة حول العالم، ونجحت جميعها بتصنيع ما يعادل 190 مليون إطار في عام 2017. (www.michelin.com).

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى