انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » ميشلان توسّع أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة توقيع اتفاقية شراكة مع أوتو برو في دبي والشارقة

ميشلان توسّع أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة توقيع اتفاقية شراكة مع أوتو برو في دبي والشارقة

ميشلان توسّع أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة توقيع اتفاقية شراكة مع أوتو برو في دبي والشارقة

وقّعت الشركة التجارية المركزية ذ.م.م.، الموزّع المعتمد لإطارات ميشلان في دبي والإمارات الشمالية، اتفاقية مع شركة أوتو برو لبيع إطارات ميشلان في مراكزها في دبي والإمارات الشمالية. ويشمل هذا التعاون توريد إطارات ميشلان المزودة ببطاقات التعريف بموجات الراديو “RFID tags”، والمطلوبة من قِبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، إلى مجموعة كبيرة من مراكز خدمة أوتو برو في دبي والشارقة.
وقال ناصر شعشاعة المدير الإقليمي لشركة ميشلان الشرق الأوسط: “نسعى باستمرار إلى تعزيز حضورنا في الأسواق التي نتواجد فيها وذلك من خلال تسهيل حصول العملاء على إطارات ميشلان، والتي تُعد واحدة من أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم. تتمتع شركة أوتو برو بالموثوقية والاحترافية، فهي تضمن مستويات متميزة من الجودة من خلال خدمات السيارات التي تقدّمها للعملاء، ونحن سعداء جداً بهذه الشراكة. وبالإضافة إلى مراكز بيع إطارات ميشلان الحالية، سيتمكّن عملاؤنا في دولة الإمارات من الحصول على منتجاتنا وخدماتنا المعتمدة بسهولة وفي مزيد من المواقع القريبة إليهم”.

تعزيز مكانة ميشلان في المنطقة
ستساهم شراكة التوزيع الجديدة بين “ميشلان” و”أوتو برو” في تعزيز مكانة ميشلان وتواجدها في قطاع تجارة التجزئة في دبي والإمارات الشمالية. حيث سيتم تعزيز شبكة مراكز بيع إطارات ميشلان الحالية في دولة الإمارات من خلال مراكز خدمة “أوتو برو” الـ 39، لتوفر بذلك مجموعة متكاملة من منتجات ميشلان وخدماتها الاحترافية في تغيير الإطارات وفحصها وتزويدها بالنيتروجين وتقديم خدمة موازنة العجلات، وغيرها من الخدمات غير مرتبطة بالإطارات.
من جانبه، قال زيد القفيدي، المدير التنفيذي لقطاع التجزئة في مجموعة اينوك: “مع تزايد تعداد السكان في دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبح المقيمون أكثر حرصاً ودقةً في اختياراتهم المتعلقة بخدمات المركبات. ومن هذا المنطلق، تحرص ’أوتو برو‘، التي تشغّل أكبر شبكة من مرافق خدمات السيارات في دبي والإمارات الشمالية، على عقد الشراكات الاستراتيجية مع أفضل المزودين، لضمان توفير قيمة أكبر للعملاء. وتأتي شراكتنا مع ’ميشلان‘ امتداداً لالتزامنا الراسخ بأعلى معايير التميز في عملياتنا التشغيلية، حيث سيتيح هذا التعاون لعملائنا فرصة الاختيار من بين أفضل منتجات وخدمات ’ميشلان‘ بما يلبي احتياجاتهم على كافة المستويات.”

ومن جانبه قال محمد عقل، المدير العام للشركة التجارية المركزية – مجموعة الرستماني،:”نحن فخورون بالتعاون الذي جمعنا مع شركة ميشلان على مدى الـ 35 عاماً الماضية، وسعداء بالنمو الكبير الذي شهده هذا التعاون في دبي والإمارات الشمالية. سنتمكّن من خلال هذه الشراكة مع ’أوتو برو‘ من تعزيز أعمالنا، وتحقيق أثر إيجابي وقوي على مبيعات إطارات ميشلان من خلال تعزيز حضورها في السوق، ونحن نتطلّع إلى شراكة ناجحة خلال الأعوام القادمة.”

نبذة عن ميشلان
تلتزم ميشلان، الشركة الرائدة في صناعة إطارات السيارات، بتعزيز تجربة التنقل المستدام لعملائها، من خلال تصميم وطرح الإطارات والخدمات والحلول الأكثر ملاءمة لاحتياجات عملائها؛ وكذلك توفير الخدمات والخرائط والأدلة الرقمية التي تساعد على تعزيز الرحلات وتنقلات السفر وتحويلها إلى تجارب فريدة؛ وتطوير المواد ذات التقنية العالية التي تُوظف في خدمة مجال التنقل. ويقع مقر شركة ميشلان في مدينة كليرمون فيران في فرنسا، ولديها فروع منتشرة في 170 دولة حول العالم تضم أكثر من 125,0000 موظف وتدير 67 منشأة لإنتاج الإطارات حيث أنتجت هذه المنشآت مجتمعة في عام 2018 نحو 190 مليون إطار. (www.michelin.com)

حول ’أوتوبرو‘
تُعدّ ’أوتوبرو‘ (ِAutoPro) الشركة المشغِّلة لأكبر شبكة مراكز خدمة للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث توفر مجموعة واسعة من خدمات السيارات شاملة تبديل الإطارات والبطاريات، وتنفيذ أعمال التصليح الميكانيكية، وتغيير الزيت وغيرها العديد من خدمات العناية بالسيارات من ضمنها غسيل السيارات. وعبر شبكة تضم 39 فرعاً في كل من دبي والإمارات الشمالية، توظّف ’أوتوبرو‘ أكثر من 1,500 شخص يقدّمون الخدمات لنحو 2 مليون عميل سنوياً. أما ’برو واش‘ (ProWash) – خدمة غسيل السيارات من ’أوتوبرو‘ – فتوفر مزيجاً من خدمات الغسيل الأوتوماتيكي عالية التقنية ومحطّات الغسيل اليدوي المتخصّص، بحيث تقدّم الخدمات لما يصل عدده إلى 140,000 مركبة في الشهر، مستخدمة بذلك أنظمة إعادة تدوير للمياه تتميّز بكونها صديقة للبيئة. إضافة إلى هذا، توفر ’أوتوبرو‘ خدمات تغيير الزيت وذلك في 22 مركزاً ضمن شبكتها.

نبذة عن الشركة التجارية المركزية :
تأسست “الشركة التجارية المركزية” عام 1957، وهي أول شركة تُسجَّل ضمن “مجموعة الرستماني” المعروفة. تفخر “الشركة التجارية المركزية” بشراكاتها التجارية طويلة الأمد واستراتيجياتها التي تركز على العميل وشبكات التوزيع واسعة النطاق. يذكر أن “الشركة التجارية المركزية” هي الموزع الرسمي لإطارات ميشلان في الإمارات العربية المتحدة وعلامات تجارية عالمية أخرى مثل “كاسترول” و”بلوستار” و”إيه سي ديلكو للبطاريات” من ضمن 25 علامة تجارية أخرى. تكمن قوة الشركة في تقدمها في مجالها نظراً لعلاقتها المتينة مع التجار والعملاء؛ والتي تكونت بفضل الخدمة المتفانية والموثوقة التي قدمته الشركة على مدار 62 عاماً. وتعمل إدارة “الشركة التجارية المركزية”، التي تتسم بكفاءتها وديناميكيتها، دون كلل لاستكشاف فرص العمل الجديدة فيما تواصل الابتكار والنمو وتعزيز الأعمال التجارية القائمة.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا www.ctc-uae.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى