انت هنا: الرئيسية » تجارب السيارات » نقل للسيارات الوكيل الحصري لسيارات شكودا في الاردن تطرح شكودا اوكتافيا الجديدة

نقل للسيارات الوكيل الحصري لسيارات شكودا في الاردن تطرح شكودا اوكتافيا الجديدة

نقل للسيارات الوكيل الحصري لسيارات شكودا في الاردن تطرح شكودا اوكتافيا الجديدة

تحقيق وتصوير رامز الخانجي

العائلات التي تبحث عن سيارة مدمجة بالمزيد من خيارات التخزين والرحابة وسعة تخزين خلفية كبيرة بالتأكيد لديهم خيارات محدودة منها شكودا أوكتافيا التي حصلت علي تحديث جديد لها كموديل 2018. وأحدث إصدار من أوكتافيا هو أكثر نضجا من أي وقت مضى، خاصة أنها حصلت علي لمسات تفصيلية دقيقة مع تصميم مميز. واليوم طرحت نقل للسيارات شكودا اوكتافيا الجديدة كلياً ضمن العديد من المميزات التي تجعلها الخيار الاول للعديد ممن يبحثوا عن سيارة اقتصادية وعائلية بصندوق امتعة خلفي واسع.

ومنحت شكودا اوكتافيا تصميما فريدا من خلال المقدمة المميزة بمصابيحها المائلة للون الاسود وتم تزويد الصادم الامامي بمصابيح للضباب في حين ان فتحات تهوية المحرك من الكروم تمنح السيارة تفردا مميزا. ومن الخلف لا تقل شأناُ حيث المصابيح المدمجة بتصميمها اللافت مع سهولة فتح واغلاق صندوق الامتعة الذي يتسع بين 610 الى 1740 ليترا عند طي المقاعد الخلفية.

 

من الداخل اهتمت شكودا اوكتافيا بجميع عوامل الراحة والسلامة للسائق والركاب على حد سواء بوجود أعمدة حماية جانبية لتخفيف الضرر عن المقصورة الداخلية مع العلم ان شكودا اوكتافيا حائزة على شهادة المواصفات الأوروربية لاختبارات التصادم،كما جهزت بمقاعد مريحة سواءا الامامية او الخلفية.

من الداخل المقصورة المزودة بشاشة ملاحة تعمل باللمس مع نظام تكييف فعال ونظام صوتي رائع. كما جهزت اوكتافيا بمدخل AUX  و USB . ونظام sensor  صوتي لركن السيارة.

اللافت في شكودا اوكتافيا والذي جعلها تتميز عن منافساتها هو محركها الاقتصادي حيث بإمكانها المسير لمسافة 230 كم لكل 20 ليتر (1 صفيحة/او 1 تنكة) وهو ما يجعلها الخيار الاول لحل مشكلة صرف الوقود . حيث تم تجهيزها بمحرك مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 ليتر يولد 110 حصاناً مع علبة تروس اوتوماتيكية من 6 سرعات .

واخيرا يمكن الحصول على هذه السيارة المميزة بسعر 22900 دينار اردني .

ولمزيد من المعلومات ولحجز موعد لتجربة القيادة الاتصال مع الوكيل الحصري نقل للسيارات
0797501110
06200800

 

              

 

تعليقات (1)

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى