انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » نيسان تعرض ثلاث سيارات كهربائية في معرض الصين للسيارات 2018

نيسان تعرض ثلاث سيارات كهربائية في معرض الصين للسيارات 2018

نيسان تعرض ثلاث سيارات كهربائية في معرض الصين للسيارات 2018

الشركة تجدد التزامها بتطوير السيارات الكهربائية من خلال عرض طراز كهربائي جديد إلى جانب سيارتي نيسان ليف ونيسان IMx KURO

دبي، الإمارات العربية المتحدة –تعرض شركة نيسان ثلاث سيارات كهربائية في معرض الصين للسيارات ٢٠١٨، ضمن مجموعة متميزة من السيارات التي تحمل لمحة مثيرة عن المستقبل، وهو ما يسلط الضوء على قوة الشركة وقدرتها على المنافسة في السوق الصيني سريع النمو.

وتقدم نيسان سيارة كهربائية جديدة كلياً من تصنيعها في المعرض الذي يقام في العاصمة الصينية بكين، ليتم عرضها إلى جانب كل من سيارة نيسان ليف الجديدة، والنموذج الأولي الكهربائي IMx KURO من فئة كروس أوفر.

وسيساهم الطراز الجديد من نيسان في تلبية متطلبات السوق الصيني المتزايدة على السيارات الكهربائية، كما يؤكد التزام الشركة بتطوير مجموعة السيارات الكهربائية، وذلك في إطار تنفيذ أهداف استراتيجيتها M.OV.E. 2022، وخطة “TRIPLE ONE” لشركة دونج فينج الصينية لصناعة السيارات. وستستعرض نيسان آخر التطورات التي طرأت على تكنولوجيا نظام الدفع الكهربائي الجديد e-POWER.

وطرحت الشركة سيارة نيسان ليف الجديدة في شهر أكتوبر الماضي، وتم اختيار السيارة الكهربائية لتكون أفضل «سيارة صديقة للبيئة» في العالم لعام 2018 خلال فعاليات هذا العام من معرض نيويورك الدولي للسيارات في شهر مارس الماضي. وتأتي سيارة نيسان ليف كأبرز معالم برنامج نيسان للتنقل الذكي، والذي تسعى الشركة من خلاله إلى تحقيق رؤيتها بإحداث تغيير ثوري في أسلوب قيادة وتشغيل ودمج السيارات في المجتمعات. وتم بيع أكثر من 300,000 وحدة من سيارة نيسان ليف في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها الأولي في عام 2010، وهو ما يجعل منها السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم.

وتظهر السيارة الكهربائية IMx KURO في المعرض للمرة الأولى بعد أن تم الكشف عن النموذج الاختباري لها في وقت مبكر من العام الجاري خلال معرض “جنيف الدولي للسيارات”. وتعزز هذه السيارة من فئة “كروس أوفر” مفهوم العلاقة القوية بين السيارة والسائق حيث تعد بذلك رفيقاً موثوقاً وأكثر أماناً وراحة وتميزاً أثناء القيادة.

وتشمل التحسينات التي أدخلت على نيسان IMx KURO، دمج تقنية التحكم عن طريق الدماغ “Brain-to-Vehicle” الرائدة من نيسان، وهي المنظومة الأولى من نوعها. وتعمل تقنية B2V على ترجمة إشارات دماغ السائق وتنقلها إلى السيارة لمساعدة أنظمة السيارة ذاتية القيادة واليدوية على التعلم من السائق.

وبالإضافة إلى هذه المجموعة المتميزة من السيارات الكهربائية التي تعتزم “نيسان” استعراضها، ستقدم أيضاً السيارة “تيرا” الجديدة كلياً، وهي أول سيارة جديدة بإطار “نيسان” الذي قام بتصميمها فريق العمل في قسم السيارات التجارية الخفيفة ضمن استراتيجيةM.O.V.E.   حتى العام 2022 وخطة TRIPLE ONE من “نيسان”. وتتسم “تيرا” بأنها عملية ومصممة بحيث يمكنها السير على جميع أنواع الطرقات، وهي من طراز سيارات SUV، حيث من المقرر أن يتم طرحها لعملاء “نيسان” في الصين لتوفير تجربة قيادة غير مسبوقة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى