انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » نيسان من العربية للسيارات تطلق مجددًا الحملة الأفضل والأكثر شعبية لاستبدال السيارات

نيسان من العربية للسيارات تطلق مجددًا الحملة الأفضل والأكثر شعبية لاستبدال السيارات

نيسان من العربية للسيارات تطلق مجددًا الحملة الأفضل والأكثر شعبية  لاستبدال السيارات

دبي – الإمارات العربية المتحدة – يسر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أن تطلق مجددًا الحملة الأفضل والأكثر شعبية في السوق‘جنون تبديل السيارات‘ لاستبدال السيارات مهما كان نوعها، لاختيار سيارات جديدة تمامًا من نيسان.
وسيحصل السائقون على قيمة تتجاوز سعر السوق بمبلغ يصل إلى 15,000 درهم، ويتوقف ذلك على الفحص واختبارات الجودة التي تخضع لها سياراتهم المستعملة كجزء من عملية الاستبدال، في حين سيحصل مالكو سيارات نيسان على قيمة إضافية تصل حتى 2,000 درهم. ويحصل عملاء نيسان على الدعم المعتاد من الخبراء في العربية للسيارات، والاستمتاع بالخدمات التي تركز على إسعادهم، وتضمن لهم معاملات مريحة وخالية من المتاعب. ومن هنا جاء إطلاق هذه الحملة لتقديم فرصة مميزة لمن يتطلعون إلى قيادة سيارات نيسان.
وإضافة إلى الوفورات النقدية المحتملة من عملية الاستبدال، سيستفيد سائقو السيارات من التكاليف المنخفضة لعمليات الصيانة والتصليح، والتخلص من النفقات التي يتكبدونها بسبب أعطال سياراتهم القديمة. وتأتي سيارات نيسان الجديدة معززة بمجموعة من خصائص السلامة المتطورة التي تضيف الراحة والطمأنينة لسائقيها.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات
الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.
وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.
وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:
• صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
• 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
• مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
• مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
• مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
• مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
• 9 مراكز لقطع الغيار.
• العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى