انت هنا: الرئيسية » تجارب السيارات » نيسان Kicks الجديدة كلياً …رؤية جريئة نحو المستقبل

نيسان Kicks الجديدة كلياً …رؤية جريئة نحو المستقبل

نيسان Kicks الجديدة كلياً …رؤية جريئة نحو المستقبل

تصوير رامز الخانجي

كل الشكر للمكتب الاقليمي لـ نيسان الشرق الاوسط لاتاحة الفرصة لنا لتجربة نيسان Kicks الجديدة كلياً والتي تنتقل بالتصميم المثير إلى آفاق بعيدة بفضل السقف العائم المتميز والتجهيزات الداخلية الفائقة الجودة المُصمّمة من أجلك. إذ تجعلك تقنياتها المتقدّمة متفوقاً على الآخرين، بينما التعامل الديناميكي يجعلك مسؤولاً على الطرقات. فهذه هي القدرة التي لم تراها قط من قبل.

تغلَّب على طرقات المدينة بما تمتلك من تقنيات
الأداء الديناميكي
عندما تسير في شوارع المدينة، فيكون الحل الأمثل قيادة سيارة تتفوق على الشوارع المزدحمة. ولذلك نيسان Kicks على استعداد دائم لمواجهة تحديات طرقات المدينة بفضل قدرتها الديناميكية وهيكلها المعزّز، وقدرتها على الانعطاف بسهولة في المساحات الضيقة.

نيسان كيكس باللون البرتقالي والرمادي على تقاطع الطريق
تصميم جرئي الشكل

يبدأ التصميم اللافت للنظر من أسلوب التصميم المثير للشبكة المتحركة على شكل حرف V والمصابيح دائرية الشكل المتميزة بلمبات الليد. ويستمر حتى التصميم الأنيق للسقف العائم، والهيكل القوي المعزّز. هذه سيارة ستجذب أنظار الجميع.

عرض الأداء

الأداء والكفاءة متلازمتان، وقيادة Kicks تبرهن على ذلك. حتى مع القدرة الحصانية القوية التي تبلغ 118 حصاناً، فإنّ دمج تقنيات المحرك المتقدمة مثل طبقة الطلاء الخاصة على المكابس التي تُقلّل الاحتكاك والتصميم خفيف الوزن، وناقل الحركة دون تروس افتراضياً تعني أنّ نيسان كيكس تُحقّق أقصى فائدة من كل قطرة وقود.

محرك نيسان كيكس سعة 1.6 لتر
التحول إلى مستقبل تغيير السرعة دون تروس
ناقل الحركة XTRONIC ذو التعشيق المستمر
بفضل ناقل الحركة ذو التعشيق المستمر D-Step، يكون معك محارب يسير على طريق بناقل حركة دون تروس. إذ يستطيع إيقاف المحرك عند سرعة دوران مثالية لمهمّة معيّنة، ممّا يُوفّر موجة من القوة عند الحاجة إليها، وتشغيل المحرك عند سرعة دوران منخفضة للاستمتاع بقيادة هادئة وفعالة.

خطوة أنيقة لتكون رشيق الحركة
الوزن الخفيف والديناميكية الهوائية
قد تم تخفيض الوزن إلى الحد الأدنى بفضل استخدام فولاذ قوي شديد الكثافة في الأماكن الرئيسية، ونظام التعليق الخلفي الجديد كلياً. بالإضافة إلى التصميم الأنيق والانسيابي، فإنّه تم تعزيز الكفاءة والتعامل إلى حدٍ كبير وهذا ليس بغريب.

سيطرة هائلة عند الانعطاف
نيسان Kicks مثيرة في القيادة مع أنّها سيارة عملية من الطراز الأول. فبفضل خصائص ديناميكيات القيادة المتقدمة التي تساعدها على السيطرة الهائلة عند تجاوز المنعطفات، والتغلّب على الطرق الوعرة، وخفض السرعة بسلاسة، تتجلّى الإثارة في كل حركة وانعطاف.

لوحة العدادات وعجلة القيادة متعددة الوظائف في نيسان كيكس
توجيه حساس لسرعة السيارة

يُعدّل نظام التوجيه الكهربائي بالسيارة مساعدته طبقاً للسرعة التي تسير بها. إذ يُصبح أكثر ذكاءً وحسّاساً في السرعات المنخفضة، ممّا يجعل الركن والرجوع للخلف أكثر سهولة؛ بينما يُصبح أكثر قوة في السرعات العالية، ممّا يزيد من الشعور والاستجابة.

نظام مساعدة صعود التلال
يبث نظام مساعدة صعود التلال الطمأنينة في نفسك بأنّ السيارة لن تُدحرج للخلف من البدء من حافة الوقوف. فهو يعمل عن طريق الضغط على المكابح تلقائياً لمدة بضع ثوانٍ، ممّا يمنحك الوقت الكافي لتبديل قدميْك من دواسة الكبح إلى دواسة التسارع.

أدنى نصف لقطر الدوران
ستجد أنّ أدنى نصف لقُطْر الدوران في نيسان كيكس أشبه بالمُنقذ عند المناورة في شوارع المدينة المكتظة. وبالإضافة إلى ذلك منتهى السهولة عند الركن في أماكن الوقوف الضيقة.

مشاركة مغامرة لا تُنسى
الراحة وتعدُّد الاستعمال
عندما تستوجب الإثارة، فلتستغل ذلك إلى أقصى حد. بفضل المقاعد التي تكفي لخمسة ركاب، والمساحة الداخلية الفسيحة والمرنة، والملائَمَة منقطعة النظير، حيث تحثُّك نيسان Kicks وزملاؤك على التخطيط لرحلة أخرى.

مقاعد منعدمة الجاذبية
تُسهّل المقاعد منعدمة الجاذبية العمل حتى في الرحلات الطويلة. وبفضل الفلتر الجديد المبتكر، يمكن رفع المقعد بالكامل لتعزيز مجال الرؤية.

مساحة تحميل أمتعة ذكية

مساحة تحميل الأمتعة متعددة الاستعمال ليست فسيحة لكل أغراضك فحسب، بل يمكنك حفظها بعيداً عن الأعين تحت غطاء مساحة التحميل. ومنقطة تحميل الأمتعة الخلفية بنيسان كيكس ومقاعد الركاب مطوية

تباهى بتقنيات سيارتك على الطرقات
تقنية متقدمة
هناك سبب لتميّز وتقدُّم نيسان Kicks على طرقات المدينة. بفضل الخصائص المتقدمة التي تفعل كل شيء بدايةً من إبقاء درجة حرارة المقصورة في النطاق المثالي ووصولاً إلى مساعدتك على الخروج من أماكن الوقوف الضيّقة إلى الاتصال بالعالم من حولك، فالسيارة جاهزة لكل المواقف والحالات.

نظام شاشة الرؤية الشاملة في نيسان كيكس
رؤية شاملة بمقدار 360 درجة

تُوفّر Kicks شاشة رؤية شاملة مبتكرة. فهي تضم أربع كاميرات تمنحك رؤية افتراضية للسيارة من أعلى بزاوية قدرها 360 درجة، مع شاشات جزئية يمكن الاختيار فيما بينها لتقريب الرؤية في الأمام، والخلف، وعند الجوانب.

ابقَ على اتصال بعالمك
حتى لو كنت بعيداً ، فإنّ Kicks بتقنياتها المتقدمة ستجعلك على اتصال بكل ما هو مهم و كأنك قريب. يُرشدك نظام توجيه نيسان المتوفر كسمة اختيارية إلى الاتجاه الصحيح، في حين تظل على اتصال بأصدقائك مستخدماً خاصية الاتصال اللاسلكي. وبطبيعة الحال، سيمكنك الاستماع إلى جميع الموسيقى المفضلة من النظام الصوتي المتميز.

شاشة توجيه نيسان كيكس
استمتع بالسير في أيّ مدينة مثل أيّ شخص مقيم في المدينة. يتميز نظام التوجيه المتقدم بشاشة لمس ملوّنة بحجم 7 بوصات تعرض نقاط الاهتمام مثل المطاعم، ومحطات الوقود، وأجهزة الصرّاف الآلي، ويُرشدك إلى وجهتك عن طريق عرض توجيهات تنقُّل دقيقة بدليل صوتي.

النظام الصوتي بتقنية البلوتوث في نيسان كيكس
البلوتوث
يتم تنشيط نظام الهاتف اللاسلكي بتقنية البلوتوث عن طريق مفاتيح التحكم المدمجة في عجلة القيادة، ممّا يُمكّنك من البقاء على اتصال بغض النظر عن الطريق الذي تسلكه. وبفضل إمكانية تشغيل الموسيقى مباشرةً من هاتفك الذكي، سوف تستمتع بالترفيه طوال رحلتك.

تفاصيل مدخل USB ومدخل إضافي في نيسان كيكس
مدخل USB المتوفر كسمة قياسية يجعل من السهل عليك تشغيل الملفات الموسيقية، وتصفُّح الفنانين، واختيار قوائم التشغيل، وغير ذلك الكثير من خلال النظام الصوتي.

عصر المعلومات على شاشة كاملة
التقنية
كُن في طليعة ثورة التكنولوجيا مع شاشة المعلومات الرقمية المبتكرة. يمكن تخصيص الشاشة الملوّنة بالكامل لعرض كل شيء بدايةً من توجيهات التنقل الدقيقة ووصولاً إلى قوائم التشغيل إلى معرفة سجل استهلاك الوقود. وكل ذلك يُمكّنك من التركيز على ما هو أهم – وهو الاستمتاع بالتجوّل داخل المدينة.

 

                 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى