انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » هوندا تحصد جائزة العلامة التجارية المفضلة لسيارات سيدان

هوندا تحصد جائزة العلامة التجارية المفضلة لسيارات سيدان

هوندا تحصد جائزة العلامة التجارية المفضلة لسيارات سيدان

دبي، نالت علامة هوندا للعام الثاني على التوالي جائزة ’العلامة التجارية المفضلة لسيارات سيدان‘ وذلك وفقاً لاختيار قراء’ذا فليبينو تايمز‘، الصحيفة الفليبينية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم تقديم الجائزة لمُمثلي الفطيم هوندا ضمن حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق ’جي دبليو ماريوت ماركي‘ في دبي.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة يولاندا ديلبورت، مدير عام التسويق لدى الفطيم هوندا: “سعيدون للفوز بهذه الجائزة التي تشكل شهادةً قيمة للتقدير الذي يكنّه عملاء هوندا للجودة الممتازة والأداء العالي الذي توفره العلامة. وتتميز هذه الجائزة بأهمية كبيرة وتشكل مصدر فخر لنا مع استمرارنا في السعي للتركيز على تلبية احتياجات وتطلعات العملاء”.

يّذكر أن جوائز صحيفة ’ذا فيليبنو تايمز‘ تُقدم بناءً على تصويت مفتوح للقراء والعامّة.

الفطيم هوندا

تعد الفطيم هوندا، وهي جزء من قسم السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار. وتعد الشركة أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم. ويتم دعم الفطيم هوندا من قبل شبكة حديثة تضم 10 صالات عرض سيارات و11 منشأة لخدمات ما بعد البيع، و5 مرافق تجزئة لبيع قطع الغيار، تتواجد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. واعتُمدت صالة عرض سيارات هوندا الرائدة في دبي فستيفال سيتي، رسمياً، باعتبارها أكبر صالة عرض لـ هوندا في العالم.لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.hondauae.com، أو زيارة صفحة هوندا على الفيسبوك facebook.com/HondaUAE، أو الاتصال برقم الهاتف المجاني 800 HONDA(800 46632).

نبذة عن الفطيم

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، وتدير قطاعات أعمالها في 31 دولة من خلال ما يزيد عن 200 شركة. وسعت مجموعة الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل آسيا وأستراليا وشرق أفريقيا. تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة. ويُعزى نجاح الفطيم إلى اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التخطيط المسبق، إلى جانب الالتزام بقيم النزاهة والمسؤولية الاجتماعية، وتشمل معظم شركات الفطيم على قائمة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً والمهيمنة في قطاعها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.alfuttaim.com

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى