انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » هيونداي موتور تعيّن “سكايلاين للسيارات” موزعاً رسمياً في قطر

هيونداي موتور تعيّن “سكايلاين للسيارات” موزعاً رسمياً في قطر

هيونداي موتور تعيّن “سكايلاين للسيارات” موزعاً رسمياً في قطر

افتتاح صالة عرض حديثة في الدائري الثاني وخطط لافتتاح صالات عرض أخرى خلال أشهر

 

لدى الشركة القطرية استراتيجية نمو طَموحة لدعم هيونداي في السوق المحلية

الشركة ملتزمة بتقديم الخدمة المتمحورة حول العميل متطابقاً مع الوعود العالمية لعلامة هيونداي

أعلنت اليوم شركة هيونداي موتور أنها عيّنت شركة “سكايلاين للسيارات” موزعاً رسمياً لسيارات هيونداي في دولة قطر، في إطار جهودها الدؤوبة الرامية إلى رفع حصتها في سوق السيارات القطرية.

وتمتلك “سكايلاين للسيارات” خططًا طموحة للنمو، ولديها فريق قيادي يتمتع بخبرة واسعة في العمل في مجال تجارة السيارات في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. ويأتي في مقدمة الفريق المدير العام للشركة بايمانالملا الذي تولى سابقاً مناصب قيادية رفيعة لدى شركة “بي إم دبليو” في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

ومن المقرر أن تتولى شركة التوزيع الجديدة مسؤولية المبيعات وتوفير الخدمة لكافة موديلات هيونداي للعام 2017، بداية من سيارات الهاتشباك الصغيرة إلى السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. كذلك سوف تقدّم الشركة سيارة جينيسيس الفاخرة إلى السوق القطرية ابتداء من الشهر الجاري. وقد افتتحت الشركة أول صالة عرض في الطريق الدائري الثاني، على أنتفتتح مزيدًا من مراكز البيع والخدمة في أماكن متميزة بجميع أنحاء قطر خلال الأشهر المقبلة.

a65b4814a322e3e8_org

وبهذه المناسبة، أعرب مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، عن “إعجابه بتفاني “ سكايلاين“، “نظراً لفهمهم للسوق و سرعة إنشاء صالة العرض و و رشة خدمات ما بعد المبيع ” “، مشيراً إلى تطلّع هيونداي إلى بناء علاقات شراكة “تواكب النجاح الذي استطاعت العلامة العالمية الشهيرة إحرازه من خلال إرسائها أرفع المعايير، ما من شأنه تحقيق الوعود التي نقطعها على أنفسنا لعملائنا”. واعتبر سونغ أن هيونداي “وجدت الشريك المناسب في قطر”.

وسوف تقدّم “سكايلاينللسيارات”، بصفتها الموزع الرسميلسيارات هيونداي، مجموعة من أكثر السيارات أماناً وابتكاراً وأناقة وموثوقية، والتي صُمّمت وبُنيت وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير التي وضعتها خامس أكبر شركة مصنعة للسيارات في العالم.

من جانبه أعرب بايمان الملا، عن فخره بتمثيل علامة هيونداي في قطر، معتبراً أن ذلك يجسّد “لنا فرصة كبيرة مثيرة للحماس”، وقال: “لدينا رؤية في”سكايلاينللسيارات” تتمثل في أن نكون مؤسسة خدمية تركز على العملاء، بما ينسجم انسجاماً تاماً مع روح علامة هيونداي، وفي هذا السياق فإن لدينا خططاً واضحة للنمو تتوافق مع ما ننعم به من خبرات ومهارات وطموح لتحقيق النجاح، متطلّعين إلى بناء شراكة متينة مع هيونداي في السنوات القادمة”.

وينبع تعيين “سكايلاين” من ثقة هيونداي الواضحة في السوق القطرية، والتزامها الكبير تجاه النمو في قطر وبلدان المنطقة، وكان اسم هيونداي حلّ حديثاً في المرتبة السادسة ضمن أكثر علامات السيارات قيمة في العالم، فضلاً عن المرتبة الخامسة والثلاثين بين أكثر العلامات التجارية قيمة في جميع القطاعات، وذلك وفق تصنيف شركة “إنتربراند” المختصة بتصنيف العلامات التجارية العالمية. كذلك تُعتبر هيونداي خامس أكبر شركة مصّنعةللسيارات عالمياً من حيث عدد السيارات التي تنتجها.

نبذة عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر. وتقود هذه الشركة مجموعة هيونداي موتور، بنية الأعمال المبتكَرة القادرة على توزيع الموارد، بدءاً من الحديد المنصهر ووصولاً إلى السيارات الجاهزة. يوجد لدى هيونداي موتور ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية منتشرة في أرجاء العالم، وقد باعت الشركة في العام 2015، نحو 4.96 مليون مركبة على الصعيد العالمي. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة، وذلك بدءاً بأول سيارة عاملة على الهيدروجين في العالم يتم إنتاجها على نطاق تجاري، والتي تحمل الاسم “توسان فيول سيل”، فضلاً عن أول سيارة في العالم تتاح بثلاثة أنواع من نظم الحركة الكهربائية، وهي السيارة “أيونيك”.

 

 

 

 

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى