انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » «وان ستوب سنتر» لخدمة السيارات في مدينة خليفة يعلن عن عروض مميزة عبر علاماته التجارية الخدمية المختلفة

«وان ستوب سنتر» لخدمة السيارات في مدينة خليفة يعلن عن عروض مميزة عبر علاماته التجارية الخدمية المختلفة

«وان ستوب سنتر» لخدمة السيارات في مدينة خليفة يعلن عن عروض مميزة عبر علاماته التجارية الخدمية المختلفة

 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،  أعلن «وان ستوب سنتر»، مركز خدمة السيارات الواقع في مدينة خليفة (أ) بأبوظبي، عن تنظيم حملة ترويجية حصرية عبر علاماته الثلاث المتخصصة بتوفير خدمات المركبات وذلك في الفترة الممتدة من 7 ديسمبر 2016 حتى31 يناير 2017.

وسيستفيد العملاء من خصومات مغرية على خدمة تظليل النوافذ من «أوتوسبا»، وغسيل وضبط مجاني لميزانية العجلات من «تاير بلاس» و«وان ستوب كار ووش». وللراغبين بتظليل نوافذ سياراتهم الخاصة، توفر «أوتو سبا»خصم بقيمة 30% على خدمة تظليل النوافذ، بالإضافة إلى تنظيف كامل يشمل تلميع الأجزاء الداخلية والخارجية، واللوحات، والمقاعد، والأرضية، والسجاد، والسقف، وإزالة الخدوش من على السيارة والمحرك وتلميع حواف الإطارات، بسعر يبدأ من 1900 درهم.

أما لعشاق السيارات الذين يبحثون عن الراحة والتجدد، سيكون بإمكانهم الإختيار من بين العديد من الخدمات الجديدة، خاصة بعد إعادة إطلاق «أوتو سبا» بحلته الجديدة وتقديمه لمنتجات تظليل النوافذ من ثري إم، وطلاء السيراميك من تيروسون وجيون، والأبخرة المنبعثة غير السامة التي تقضي على البكتيريا، ومواد أخرى خاصة بالسيارات مثل أغطية المقاعد، ومواد حماية الجلد، ومواد نفخ الإطارات وغيرها الكثير.

وللراغبين بالحصول على إطارات جديدة، فيمكنهم شراء أربع عجلات مع خدمة الميزانية من «تاير بلاس» والحصول على غسيل مجاني في «وان ستوب كار ووش»، حيث توفر غسيل كامل بالبخار مع الرغوة بسعر يبدأ من 100 درهم. كما سيتمكن العملاء عند غسلهم للسيارة بالبخار لثلاث مرات من الحصول على خدمة غسيل رابعة مجانية.

ويمتد مركز خدمة السيارات «وان ستوب سنتر»على مساحة إجمالية تبلغ 7،432 متر مربع، ويتألف من أربعة مباني و22 محل تجاري، تضم مقاهي ومغاسل وخدمات العناية بالسيارات، وجيان هايبرماركت، وعدد من المطاعم.

الزمان: 7 ديسمبر 2016 – 31 يناير 2017

المكان: مركز خدمة السيارات “وان ستوب سنتر”، مدينة خليفة (أ)، أبوظبي

 

«وان ستوب سنتر»

يقع مركز خدمة السيارات الخارجي «وان ستوب سنتر»في مدينة خليفة (أ) في العاصمة الإماراتية أبوظبي،ويمتد على مساحة إجمالية تبلغ 7،432 متر مربع، ويتألف من أربعة مباني و22 محل تجاري تضم مقاهي ومغاسل وخدمات العناية بالسيارات وجيان هايبرماركت وعدد من المطاعم.ويعتبر مركز شامل ومتكامل يمكن للجميع من الحصول على احتياجاتهم المختلفة من موقع واحد.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى