انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » وهبة يوقف سلسلة الانتصارات المتتالية لأبردين في الفورمولا 4 في الإمارات

وهبة يوقف سلسلة الانتصارات المتتالية لأبردين في الفورمولا 4 في الإمارات

وهبة يوقف سلسلة الانتصارات المتتالية لأبردين في الفورمولا 4 في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدةفاز جوناثان أبردين من فريق موتوبارك بسباقين من أصل ثلاثة في الجولة الثالثة من بطولة الفورمولا 4 في الإمارات العربية المتحدة في حين فاز زميله في الفريق المتسابق الفنزويلي سيباستيان وهبة بالسباق الثالث ليصبح أول الفائزين بالمركز الأول بعد أبردين في الموسم الافتتاحي لهذه البطولة.

وقد فاز فريق موتوبارك الألماني ذو الخبرة بالجولتين الأولى لهذه البطولة في موسمها الحالي، بعد أن فاز سائقهم أبردين رقم 21 بكافة السباقات السبعة التي جرت خلالها، ولكن توسع الفريق ومشاركته بأربع سيارات بدلاً من اثنتان في هذه الجولة،أشعل المنافسة في حلبة دبي أوتودروم يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وكان وهبة الذي شارك في بطولة الفورمولا 4 الإيطالية العام الماضي مؤهلاً بشكل جيد للمنافسةوإضافة المزيد من الإثارة لأحداث هذه البطولة.

وأشاد محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات ورئيس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية بأداء جميع المشاركين مع الاقتراب من آخر جولتين للبطولة خلال هذا الموسم.

وقال بن سليّم: “أهنأ جميع المتسابقين على روحهم الرياضية العالية ورغبتهم بتطوير مهاراتهم في عالم رياضة السيارات هنا في الإمارات. يسرنا أن نرى هذا التطور الملحوظ في الأداء وخاصة لدى المتسابقين من دول مجلس التعاون الخليجي، ونتمنى للجميع الاستمتاع بما تبقى من هذا الموسم”.

وقال أحمد المهندي: من فريق الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية: “في بداية الموسم لم أكن معتاداً على قيادة هذه السيارة واستخدام مختلف أجزائها مثل المكابح وكيفية السباق مع المتسابقين الآخرين. ولكن الآن أصبحت لدي ثقة كبيرة واستمتعت جداً بهذه الجولة. وكان فوزي بدرع دول مجلس التعاون الخليجي محفزاً جديداً بالنسبة لي لأواصل ما بدأته. أشعر بالفخر لاعتلاء المنصة باسم الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية الذي قدموا لي الدعم المطلق وأشعر بسعادة لأنني تمكنت من الحصول على هذا الدرع وتقديمه لهم”.

وستجري فعاليات الجولة الرابعة من هذه البطولة في يومي 10 و 11 من شهر فبراير المقبل في حلبة مرسى ياس وستتضمن السباقات من 11 إلى 14 لهذا الموسم.

للمزيد من المعلومات حول بطولة الفورمولا 4 يرجى زيارة الموقع: www.f4uae.com

 

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى