انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » ياس مول يستعد لعطلة نهاية أسبوع شيقة مع حسومات “بلاك آند وايت” ما بين 23 – 26 نوفمبر حسومات من 30% وحتى 90% تقدمها نخبة من متاجر ياس مول

ياس مول يستعد لعطلة نهاية أسبوع شيقة مع حسومات “بلاك آند وايت” ما بين 23 – 26 نوفمبر حسومات من 30% وحتى 90% تقدمها نخبة من متاجر ياس مول

ياس مول يستعد لعطلة نهاية أسبوع شيقة مع حسومات “بلاك آند وايت” ما بين 23 – 26 نوفمبر  حسومات من 30% وحتى 90% تقدمها نخبة من متاجر ياس مول

أبوظبي – يستعد ياس مول، المركز التجاري الأكبر في العاصمة أبوظبي، لإطلاق حسومات “بلاك آند وايت”، ابتداء من يوم الخميس 23 نوفمبر – الأحد 26 نوفمبر، وهي فكرة مستوحاة من الحدث العالمي: يوم “خصومات بلاك فرايدي”. وبناء عليه، ستقوم نخبة من أهم العلامات التجارية العالمية في ياس مول بتقديم حسومات تصل حتى 90%، ليحصل الزوار على عروض تسويقية استثنائية من عدة متاجر في المول والتي تضم: ” هاوس أوف فريزر”، ” دبنهامز”، ” ذا ون” ، ” هوم سنتر” ، ” إي ماكس”  والمزيد.

 

وتزامناً مع فعاليات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017 في أبوظبي، وبتميزه كالمول الوحيد في العالم الذي يطل على حدث وسباقات حلبة الفورمولا 1، سيواكب ياس مول احتفالات بطولة سباقات السيارات على طريقته المميزة، إذ سيستضيف المول مجموعة من العروض المتجولة الحية، وستزين الأروقة بأعلام سباقات السيارت بالأسود والأبيض، ليكون بذلك الوجهة الأمثل للتسوق والترفيه خلال عطلة الأسبوع. ولمحبي صور الانستغرام، بإمكانهم عيش أجواء سباق الفورمولا 1 من خلال التقاط صور أمام الأقواس المصممة على شكل خط بداية السباق، ومزينة بأعلام المربعات البيضاء والسوداء، إضافة إلى خوذة السباق العملاقة . وقد يحظى بعض من زوار ياس مول المحظوظين بمقابلة أحد أشهر سائقي الفورمولا أثناء تجولهم في أرجاء المول!

 

وتعليقا على هذه المناسبة، قال سعود خوري، مدير عام ياس مول: “بعد النجاح اللافت الذي حققته حملة “حسومات ياس مول الضخمة على مدار 24 ساعة”، قررنا أن نفاجئ زوارنا الكرام بحدث مميز آخر نضيفه إلى قطاع التجزئة، لذلك قمنا بالتعاون مع المحال التجارية في ياس مول لإطلاق حسومات “بلاك آند وايت” خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ونحن سعداء بأننا نشهد تطوراً مستمراً في قطاع التجزئة في العاصمة ، حيث تقدم إمارة أبوظبي تجربة شاملة تضم أفضل عروض التسوق، وأجود المطاعم والفعاليات الترفيهية. ومن هذا المنطلق، قررنا أن نطلق هذه الحملة الجديدة حرصاً منا على الاستمرار بتقديم تجربة تسوق فريدة لزوارنا”

 

وستقدم الحسومات التي ستستمر على مدى أربعة أيام، عروضاً تسويقية مختلفة تضم جميع أنواع المنتجات ابتداء من الأزياء والإكسسوارات، والديكورات المنزلية، وحتى الإلكترونيات والعلامات الرياضية. وبباقته الواسعة التي تشمل 370 محال تجارية، ووجهات ترفيهية، وأرقى المطاعم والمقاهي، سيكون ياس مول الخيار الأول لزوار جزيرة ياس خلال عطلة نهاية الأسبوع لفعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017 في أبوظبي.

 

وبالتأكيد، سيقدم ياس مول عرض” تسوق واربح” الشهير، خلال أيام حسومات “بلاك آند وايت”، ليقدم فرصة للزوار الذين سيتسوقون بقيمة 300 درهم في المول، للدخول في سحب يومي على بطاقة هدايا ياس مول بقيمة 25 ألف درهم، وذلك طوال الأربعة أيام للحسومات.

 

ولتقديم المزيد من وسائل الراحة للزوار، سيتمكن جمهور فعاليات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017 في أبوظبي، من صف سياراتهم في ياس مول، وأخذ حافلة من المول لتقلهم مباشرة إلى حلبة مرسى ياس. ولجماهير الحفلات الموسيقية بعد السباق ستتاح الفرصة للجماهير للاستفادة من مواقف ياس مول حيث يمكنهم صف سياراتهم واتباع الأعلام التي سيتم وضعها داخل ياس مول للوصول بسهولة إلى مقر الحفلات الموسيقية .

 

بالإضافة إلى ذلك، سيقوم ياس مول بتمديد ساعات العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع لحسومات “الأسود والأبيض”، لتستمر من الـ 10 صباحا وحتى الـ12 من منتصف الليل. ولمساعدة الزائرين على التسوق بسهوله وسلاسلة، سيتم نشر جميع العروض الترويجية الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع “بلاك آند وايت” على موقع ياس مول الإلكتروني.

 

وبصفته محور التسوق وقطاع التجزئة في جزيرة ياس،  تعد حسومات “بلاك آند وايت” التي نظمها ياس مول، جزءاً من مبادرة أكبر أطلقتها جزيرة ياس، وإمارة أبوظبي، التي تطمح إلى تنصيب الجزيرة لتكون وجهة رائدة للترفيه والسياحة والتسوق، وذلك من خلال منح زوارها باقة استثنائية من الفعاليات العالمية المستوى والوجهات الحائزة على جوائز مرموقة في القطاع، فضلاً عن الحسومات الضخمة وكل ما هو استثنائي في قطاع التجزئة.

 

 

 

نبذة عن ياس مول

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. و مع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بما فيها ياس فايسروي أبوظبي، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

 

حول شركة الدار العقارية:

تُعدّ شركة الدار العقارية ش.م.ع.، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من أكبر المطورين العقاريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تبلغ قيمة أصولها حوالي 10 مليار دولار.

قامت شركة الدار العقارية بتطوير مجموعة من أبرز المشاريع العقارية وأكبرها في إمارة أبوظبي، مثل حلبة سباق الفورميولا 1 على جزيرة ياس، ومنطقة شمس أبوظبي على جزيرة الريم. وتمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة ومتوازنة تتضمّن العقارات السكنية، وعقارات التجزئة، والعقارات التجارية، كما تمتلك الشركة تسعة فنادق تضم أكثر من 2500 غرفة للنزلاء. هذا وتمتلك شركة الدار مخزونًا ضخماً من الأراضي تزيد مساحتها عن 75 مليون متر مربع، ويقع نحو 90% منها في مناطق استثمارية، وتصب الشركة تركيزها على تلبية الطلب المتنامي في دولة الإمارات على العقارات ذات الجودة العالية والمدارة بدرجة رفيعة من المهنية.

www.aldar.com

 

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى