انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » يقوم مركز بورشه دبي بتسليم باناميرا ‎4 إس سبورت توريزمو إلى شرطة دبي

يقوم مركز بورشه دبي بتسليم باناميرا ‎4 إس سبورت توريزمو إلى شرطة دبي

يقوم مركز بورشه دبي بتسليم باناميرا ‎4 إس سبورت توريزمو إلى شرطة دبي

موديلات بورشه الجديدة تنضم للأسطول

دبي. أعلن مركز بورشه دبي عن انضمام سيارتين جديدتين من طراز بورشه باناميرا ‎4 إس سبورت توريزمو إلى أسطول الدوريات الفارهة لشرطة دبي، وذلك خلال حفل التسليم الذي عقد اليوم في مقر القيادة العامة لشرطة دبي.

وبهذه المناسبة، قال السيد ك. راجارام الرئيس التنفيذي بشركة النابودة للسيارات المستورد والموزع الرسمي لبورشه في دبي والإمارات الشمالية: “تلعب شرطة دبي دوراً بارزاً في ترسيخ مكانة إمارة دبي كوجهة مثالية للعيش والعمل وجودة الحياة، وانطلاقاً من تقديرنا لهذا الدور الحيوي لشرطة دبي يسعدنا انضمام سيارتي باناميرا ‎4 إس سبورت توريزمو إلى اسطول الدوريات الفارهة لشرطة دبي، وبما يسهم في دفع جهودها المتواصلة نحو التحديث، ونحن واثقون من قدرة هذه السيارات على إضافة قيمة حقيقية للأسطول نظراً لريادتها وأدائها الذي يتماشى بشكل كامل مع متطلبات شرطة دبي”.
وتتميز سيارة باناميرا ‎4 إس سبورت توريزمو بأداء رياضي قوي وفعال وتصميمات مريحة وفخمة لمقصورة القيادة، لتوفر توليفة مثالية من المرونة القصوى والأداء القوي وسهولة الاستخدام اليومي، وتعتمد على محرك V6 سعة ‎2.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة ‎440 حصاناً لتتسارع السيارة من ‎0 إلى ‎100 كم/س في ‎4.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى ‎289 كم/ساعة، ويمكن رصد سيارتين من طراز باناميرا ‎4 إس سبورت توريزمو الجديد في شوارع دبي حيث تقوم شرطة المدينة باستخدامهما.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى