انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » أبرز المحطات التي شهدها المركز الميكانيكي للخليج العربي خلال صيف 2018

أبرز المحطات التي شهدها المركز الميكانيكي للخليج العربي خلال صيف 2018

أبرز المحطات التي شهدها المركز الميكانيكي للخليج العربي خلال صيف 2018
  • المركز الميكانيكي للخليج العربي يطلق مجموعة MINI الجديدة لعام 2019 وسيارتي BMW X4 وBMW i8 رودستر
  • تأمين وتسجيل مجانيان للعملاء الجدد

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: مع حلول فصل الصيف، أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن طرحه عروضاً مميزة خاصة بهذا الموسم إلى جانب طرازات جديدة ملفتة، وعن وضعه بمتناول العملاء مجموعة خيارات مميزة عند شراء سيارة BMW أو MINI. فباسطاعة العملاء الاطلاع على مجموعة MINI الجديدة وعلى سيارة BMW i8 رودستر المستقبلية وسيارة BMW X4 الحديثة.

 

العروض الصيفية

يقدم المركز الميكانيكي للخليج العربي عروضاً مميزة هذا الصيف تطال طرازات BMW وMINI وتسري حتى 30 أغسطس 2018. فسيحصل العملاء الراغبون في شراء سيارة BMW جديدة خلال الصيف على تأمين مجاني لمدة عام إضافة إلى التسجيل المجاني. وبإمكان من يرغب في اقتناء طراز عام 2018 من سيارة BMW X5 الاستفادة من حسم بنسبة 10% على الثمن الإجمالي عند دفعه نقداً. وإذا اخترتم التقسيط، سيتولى المركز الميكانيكي للخليج العربي الدفعة الأولى البالغة 10%. كذلك، يحصل الراغبون في شراء سيارة MINI جديدة على تأمين مجاني لمدة عام إضافة إلى التسجيل المجاني، ويسري هذا العرض على كافة طرازات 2018 و2019.

سيارة BMW i8 رودستر الجديدة

يسرّ المركز الميكانيكي للخليج العربي أن يرحّب في صالة عرضه بسيارة BMW i8 رودستر المستقبلية الهجينة والفريدة من نوعها. فقد عُرضت هذه السيارة الهجينة القابلة للشحن للمرة الأولى في معرض لوس آنجلس للسيارات في ديسمبر 2017 وهي تتضمن تكنولوجياBMW eDrive  المتطورة التي توفّر مدى أطول وتتيح قيادتها بالنمط الكهربائي الكلي لمزيد من الوقت.

 

تمثّل سيارة BMW i8 رودستر الجديدة تعبيراً مبتكراً عن الحرية. فهذه السيارة الرياضية المكشوفة تتضمن مقعدين وتتيح للسائق عند ضغطه زرّeDrive  التمتع بقيادة صامتة وخالية من الانبعاثات حتى سرعة 120 كلم في الساعة. كما أنّ تصميمها الخارجي ملفت عاطفياً لا سيما مع الهيكل الديناميكي الممدد والأنيق ومركز الثقل الأكثر انخفاضاً. تنطلق سيارة BMW i8 رودستر من صفر إلى 100 كلم في الساعة خلال 4.6 ثوان وتبلغ سرعتها القصوى 250 كلم. ورغم هذا الكمّ الهائل من الطاقة، تبقى الـ BMW i8 رودستر سيارة فعالة إذ إنها لا تستهلك أكثر من لترين من الوقود في الـ100 كلم.

 

كما أنّ التميّز الديناميكي الهوائي يعزّزه استخدام البلاستيك المدعّم بألياف الكربون، وهو مادة ثورية ومستدامة توازي الفولاذ من حيث المتانة وتضمن التوزيع المتساوي للوزن.

 

تعتبر سيارة BMW i8  أكثر السيارات الرياضية الهجينة القابلة للشحن مبيعاً منذ طرحها الأولي عام 2014، ويمكن للعملاء الراغبين في اقتنائها زيارة أيّ من صالات عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي في الإمارات للاطلاع عليها.

 

سيارة BMW X4 الجديدة كلياً

ستستقبل صالات عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي هذا الشهر أيضاً سيارة BMW X4 الرياضية الجديدة المتعددة الاستخدامات والتي تجمع ديناميكيات القيادة المتفوّقة بفضل تكنولوجيا الهيكل الأخفّ المحدّث والمعدّل خصيصاً لسيارة الـ X4.

 

كما أنّ وزن طراز X4 المرن هذا أخفّ بـ50 كلغ من الطراز السابق ويتميز بديناميكيات هوائية هي الأكثر فعالية في هذه الفئة، ما يمنح السائقين في الإمارات تجربة قيادة لم يختبروها من قبل.

 

ويستهلّ المركز الميكانيكي للخليج العربي الفصل التالي من قصة نجاح أول سيارة أنشطة رياضية كوبيه في فئة السيارات المتوسطة الحجم والتي بيعت منها حول العالم 200 ألف سيارة تقريباً. ويعود الفضل في نجاح سيارة BMW X4 الجديدة كلياً (مجموع استهلاك الوقود: 9 – 5.4 لترات/ 100 كلم؛ مجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 209 – 142 غراماً/كلم)* إلى تفوّقها على سواها من حيث التفرّد والديناميكية والابتكار.

 

ويركّز الجيل الثاني من سيارة BMW X4 أكثر على التصميم الرياضي المعبّر. ويختصر تصميم المقصورة الخارجية المرونة الفعالة والحضور المبهر، حيث زاد طولها 81 ملم وعرضها 37 ملم وقاعدة عجلاتها 54 ملم مقارنةً مع الطراز السابق. وتضيف سيارة الأنشطة الرياضية الكوبيه الجديدة طابعاً رياضياً ملفتاً إلى عائلة BMW X من خلال خطوطها الممددة بشكل أنيق وديناميكي.

 

MINI  الجديدة

يعزّز مصنّع السيارات الفاخرة البريطاني الطابع التقدمي والملفت لسيارات MINI العريقة من خلال التصميم الجديد والتطوّرات التكنولوجية المكثّفة التي يتمّ اعتمادها في السيارة. فطرازات MINI LCI المعدّلة تتّسم بطابع حيويّ مناسب تماماً للمستكشف الذي يعيش في المدينة، وقد حافظت في الوقت ذاته على عناصر MINI الأساسية.

 

ويشمل التحديث الذي طرأ على سيارة MINI بثلاثة أبواب (مجموع استهلاك الوقود : 6-3.8 لترات/100 كلم؛ مجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 138 – 99 غراماً/كلم)، وسيارة MINI بخمسة أبواب (مجموع استهلاك الوقود : 6.2-3.8 لترات/100 كلم؛ مجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 141 – 101 غرام/كلم)، وسيارة MINI المكشوفة (مجموع استهلاك الوقود: 6.3-4.2 لترات/100 كلم؛ مجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 144 – 111 غراماً/كلم)، تطعيمات ومزايا تصميمية حديثة وابتكارات في مجال تكنولوجيا القيادة وخيارات تعديل إضافية.

 

ويشير تحديث المنتج الأصلي في فئة السيارات الصغيرة الفاخرة إلى حضور MINI الملفت والناضج والتي باتت حالياً متوفرة للمرة الأولى بثلاثة طرازات هيكل مختلفة تضمن متعة القيادة في المدينة. ويعزى الأمر إلى عناصر مثل المحرك وناقل الحركة الجديدين، والمجموعة المكثفة من المزايا القياسية، والمصابيح الأمامية والخلفية الحديثة التصميم، واللمسات الإضافية على الهيكل، وتكنولوجيا الاتصالية المتطورة التي توفر الملاءمة والترفيه التثقيفي. وتجتمع هذه العناصر كلها لتشكّل واحدة من أقوى السيارات على الطرقات فيما تخوضون المغامرة وتستكشفون زوايا المدينة.

تتميز هذه الطرازات الجديدة بإمكانية التحكّم التام بها بفضل انخفاض مركز ثقلها والذي يمنح السائق شعوراً بقيادة سيارة كارتينغ. ويعزى الأمر إلى التحديثات المتعددة التي تشمل وزن هيكل أخفّ وناقل حركةSteptronic  من سبع سرعات مع معشّق مزدوج. وبما أنّ MINI تلبي احتياجات مغامريها جميعهم وإذا لم يكن ناقل الحركة هذا كافياً، يمكن للسائقين أن يختاروا نسخ JCW الجديدة المزوّدة بناقل حركةSteptronic  من 8 سرعات يوفّر قيادة أكثر ديناميكية. كما أنّ هذه الطرازات المزوّدة بتكنولوجيات مبتكرة متعددة تجعل القيادة والملاحة في المدينة سهلة.

 

ورغم أنّ الطرازات الثلاثة تبدو متشابهة ومألوفة، إلا أنها مختلفة وأكثر تطوراً من السابق، إذ يجعل التصميم المعدّل للمصابيح الأمامية الدائرية الواجهة الأمامية التي تميز سيارة MINI الجديدة بثلاثة أبواب، وسيارة MINI الجديدة بخمسة أبواب، وسيارة MINI المكشوفة الجديدة أكثر تعبيراً وحضوراً.

 

عند القيادة في المدينة أو في ظروف رؤية سيئة بفعل الأحوال الجوية، يمكن إضافة ضوء الانعطاف الخافت من أجل إنارة جانب الطريق أكثر. هذا وتضمن مجموعة معززة للشعاع المنخفض إنارة مثلى للطريق أثناء القيادة على الطرقات السريعة. تتميز المصابيح الخلفية أيضاً بتصميم جديد بالتزامن مع مصابيح الـLED الأمامية ومصابيح الـLED الأمامية المتكيفة. وفي إشارة واضحة إلى أصول العلامة التجارية البريطانية، أصبحت أقسام الضوء المستقيمة في سيارة MINI الجديدة بثلاثة أبواب، وسيارة MINI الجديدة بخمسة أبواب، وسيارة MINI المكشوفة الجديدة تتبع تصميم العلم البريطاني.

 

وقال عثمان عبد المنعم، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي: “يسعدنا استهلال فصل الصيف بتقديم عروض ممتازة لعملائنا الذين يمكنهم اختيار سيارتهم المفضلة من BMW أو MINI واختبار الإضافات الحديثة والمبتكرة التي باتت متوفرة في المركز الميكانيكي للخليج العربي. كما نفتخر بتنوّع طرازاتنا المعروضة التي تشمل سيارة BMW i8 رودستر الهجينة وسيارة BMW X4 المرنة ومجموعة MINI الملفتة في كافة صالات عرضنا في الإمارات. ففي المركز الميكانيكي للخليج العربي نركّز بشكل أساسي على عملائنا ونسعى إلى توفير أفضل العروض والمنتجات لهم والتي ترضيهم بمختلف أذواقهم وشخصياتهم.”

 

ملاحظات للمحررين:

BMW

طراز عام 2018 (باستثناء Alpina B5، i8، M5، X5)

·        تأمين مجاني لمدة سنة

·        تسجيل مجاني لمدة سنة

·        صيانة BMW شاملة لمدة 8 سنين/ 160 ألف كلم (أيهما يأتي أولاً)

·        بالنسبة إلى الفئتين الثانية والثالثة، صيانة BMW شاملة لمدة 8 سنين/ 160 ألف كلم (أيهما يأتي أولاً)

X5   طراز عام 2018

·        دفع نقديّ: حسم بنسبة 10% على سعر السيارة

أو

·        تقسيط: مساهمة بالدفعة الأولى من سعر السيارة تبلغ نسبتها 10%

إضافة إلى:

·        تأمين مجاني لمدة سنة

·        تسجيل مجاني لمدة سنة

·        صيانة BMW شاملة لمدة 8 سنين/ 160 ألف كلم (أيهما يأتي أولاً)

طراز عام 2019 (باستثناء i8 رودستر، M5، i3، الفئة الثامنة الجديدة)

·        تأمين مجاني لمدة سنة

·        تسجيل مجاني لمدة سنة

MINI

طراز عام 2018

·        تأمين مجاني لمدة سنة

·        تسجيل مجاني لمدة سنة

·        صيانة MINI شاملة لمدة 5 سنين/ 100 ألف كلم (أيهما يأتي أولاً) وتصليح شامل لمدة 5 سنين/ 200 ألف كلم (أيهما يأتي أولاً)

طراز عام 2019

·        تأمين مجاني لمدة سنة

·        تسجيل مجاني لمدة سنة

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى