انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » ألف من مصابيح الإضاءة النهارية لورشات السيارات في مختلف أنحاء العالم

ألف من مصابيح الإضاءة النهارية لورشات السيارات في مختلف أنحاء العالم

ألف من مصابيح الإضاءة النهارية لورشات السيارات في مختلف أنحاء العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ تواصل ’أكسالتا‘، المتخصصة في تصنيع وبيع الطلاء السائل والمسحوق والشركة الرائدة في قطاع إعادة الطلاء وإدارة الألوان بالتقنيات الرقمية والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA)، تأكيد التزامها بتعزيز الابتكار وتلبية متطلبات عملائها عبر المصابيح النهارية التي تقدمها، حيث كشفت عن بيع 17 ألفاً من مصابيح الإضاءة النهارية في مختلف أنحاء العالم منذ طرحها عام 2015.

وتجعل مصابيح الإضاءة النهارية بتقنية LED عملية إصلاح طلاء السيارات أسهل وأسرع وتثمر عن نتائج أفضل، كونها مصممة لتحاكي أنماط وشدة الإضاءة على اختلافها، مؤكدةً على مكانة ’أكسالتا‘ الريادية في مجال إدارة الألوان بالتقنيات الرقمية. وتتوفر هذه المصابيح على الصعيد العالمي عبر العلامات التجارية المتخصصة بإعادة الطلاء والمنطوية ضمن محفظة ’أكسالتا‘، في حين تتوفر في آسيا تحت علامة ’كولور إنسبيكتر‘ التجارية.

وبهذا الصدد، قال الدكتور مارتن وولف ، مدير الشؤون التقنية والألوان لدى أنظمة ’أكسالتا‘ لإعادة الطلاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تسهم تقنية LED المتطورة والموفرة للطاقة التي نستخدمها في مصابيح الإضاءة النهارية بضمان أفضل ظروف الإضاءة التي تناسب عمل المتخصصين بإعادة الطلاء، والتي تعتبر بالغة الأهمية في الوصول إلى أفضل النتائج بسرعة وسهولة. وتحاكي المصابيح ستة مستويات مختلفة من الإضاءة المحيطية، ما يجعلها الخيار المثالي في مختلف مراحل عملية إعادة الطلاء، ابتداءً من تقييم الضرر وصولاً إلى فحص تطابق الألوان والأسطح المطلية حديثاً للتأكد من تغطيتها بشكل جيد وكشف أي عيوب غير واضحة. وتضمن هذه التقنية أفضل ظروف الإضاءة متيحةً للمختصين بإعادة الطلاء تقديم مستويات عالية من الجودة”.

وأضاف وولف قائلاً: “تتيح إمكانية تشغيل المصابيح لاسلكياً وبطارياتها القوية وتصميمها المريح توفير الوقت والمال للمختصين بتصليح السيارات، ويعتبر بيع 17 ألف وحدة منها دليلاً واضحاً على ذلك”.

ومن جهته، علق السيد فادي مدلج، المدير التنفيذي لدى شركة ’أكسالتا‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعتبر المركز التدريبي للتجديد الذي افتتحناه في دبي عام 2017 من المنشآت الرائدة في القطاع. ونعمل جاهدين على تبني أحدث تقنيات الطلاء، لنحقق أعلى المستويات في رضا العملاء. وسيتيح لنا طرح مصابيح ’أكسالتا‘ المبتكرة للإضاءة النهارية في مركز إعادة الطلاء وورشات السيارات في دبي، أن نخدم عملاءنا بشكل أفضل وأسرع وتعزيز جودة النتائج المقدمة”.

#

نبذة عن ’أكسالتا كوتينج سيستمز‘
تعدّ ’أكسالتا‘ من شركات أنظمة الطلاء الرائدة عالمياً، تركز بشكل خاص على توفير الحلول المبتكرة والمستدامة، الجميلة والغنية بالألوان لعملائها. ولقد حرصنا في ’أكسالتا‘ على تصميم منتجات تقي من التآكل، وتزيد من الإنتاجية، وتوفر عمراً أطول للمواد المطلية، ابتداءً من المعدات الأصلية للمركبات الخفيفة والمركبات التجارية وتطبيقات التجديد، وصولاً إلى المحركات الكهربائية والأبنية وخطوط الأنابيب. ومع خبرة تصل إلى 150 عاماً في قطاع الطلاء، يواصل طاقم ’أكسالتا‘ الذي يزيد تعداده عن 14000 فرد العمل على إيجاد أفضل السبل لخدمة أكثر من 100 ألف من عملائنا في 130 دولة يومياً، وتقديم أجود أنواع الطلاء وتكنولوجيا وأنظمة التطبيق.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة axaltacoatingsystems.com، كما يمكنكم متابعتنا على ’تويتر‘ @axalta، وعلى LinkedIn

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى