انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » أودي الشرق الأوسط تعيِّن لي رابجون مديراً لمبيعات الأساطيل

أودي الشرق الأوسط تعيِّن لي رابجون مديراً لمبيعات الأساطيل

أودي الشرق الأوسط تعيِّن لي رابجون مديراً لمبيعات الأساطيل

 دبي – انضم لي رابجون، الذي يمتلك خبرة تزيد على 20 عاماً في مجال السيارات، إلى أودي الشرق الأوسط ليشغل منصب مدير مبيعات الأساطيل بالمنطقة. وكان قد حقق خلال مسيرة عمله لدى مجموعة فولكس واجن إنجازات كبيرة عندما كان يشغل منصب مدير عقود التأجير المحلية والمدير الإقليمي لمبيعات الأساطيل بالإضافة إلى مسؤوليته عن 14 وكيلاً أثناء شغله منصب مدير العمليات بشركة أودي المملكة المتحدة. كما ترأس رابجون – قبل انضمامه إلى أودي الشرق الأوسط –  قسم أساطيل المجموعة في مارشال موتور جروب (MMG) – التي تحتل المرتبة السابعة من بين كبرى مجموعات الوكلاء في المملكة المتحدة حيث تمتلك 104 وكالة تمثل 16 علامة تجارية. وبعد هذه المسيرة الحافلة، ينضم رابجون إلى أودي الشرق الأوسط ويضع نصب عينيه إدارة وتطوير أعمال مبيعات الأساطيل لعلامة أودي التجارية في 11 دولة ولدى 12 مستورداً و24 وكيلاً في منطقة الخليج العربي وبلاد الشام.

 

وفي معرض تعليقه على منصبه الجديد، صرّح رابجون قائلاً: “مهمتي الجديدة هي قيادة وتوجيه شبكة الوكلاء بهدف تحقيق نمو مستدام في المبيعات. ومفتاح النجاح في هذه المهمة هو التركيز الشامل على تحسين تجربة العملاء لدى جميع الوكلاء. ولا شك أن النمو المطرد في عدد الشركات الجديدة التي تحرص على تأسيس أعمال تجارية لها في منطقة الشرق الأوسط يعني أن هناك فرصاً هائلة لتحسين أعمال مبيعات الأساطيل للشركات في المنطقة. وبفضل هذه الفرصة المحتملة، إلى جانب وصول سيارة Audi A6 الجديدة كلياً التي تمثل الطراز الأكثر شهرة ونجاحاً في هذه السوق، أشعر بثقة كبيرة في أن المستقبل يحمل فرصاً واعدة لشركة أودي الشرق الأوسط”.

 

يقضي لي رابجون أوقات فراغه في ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، ويُذكر أنه أكمل مؤخراً جولة لمسافة 980 ميلاً على الدراجة من لاندز إند إلى جون أو جروتس في المملكة المتحدة لصالح مؤسسة خيرية. كما أنه من أشد المتابعين والمعجبين بابنتيه اللتين مثلتا إنجلترا ونادي برمنغهام سيتي لكرة القدم ضمن مسابقات الفئة العمرية الخاصة بكل واحدة منهما في كرة القدم النسائية.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى