انت هنا: الرئيسية » أخبار مصنعي وتكنولوجيا الإطارات » إطار Continental SportContact 6 يتمتّع بنجاح مزدوج في أحدث الاختبارات المخصّصة للإطارات

إطار Continental SportContact 6 يتمتّع بنجاح مزدوج في أحدث الاختبارات المخصّصة للإطارات

إطار Continental SportContact 6 يتمتّع بنجاح مزدوج في أحدث الاختبارات المخصّصة للإطارات

• الإطار الرياضي عالي التقنية مثالي لأسواق الشرق الأوسط
• SportContact 6 يتغلّب على تسعة منافسين في اختبارات AutoBild Sportscars
• الإطار يحصل على تقييم ’استثنائي‘ من sportauto
• الاختبارات تبيّن أن الإطارات الرخيصة تولّد “مسافات كبح طويلة خطيرة على الطرق الرطبة والجافة”

الشرق الأوسط – مع بدء ارتفاع درجات الحرارة في منطقة الشرق الأوسط التي أصبحت على أبواب فصل الصيف، أعلنت ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذية للسيارات، أن إطارها نوع SportContact 6 قد احتل موقع الصدارة في اختبارات صيفية خاصّة أجرتها مجلّتان عالميتان للسيارات هما AutoBild Sportscars وsportauto. ويشكّل هذا التبنّي المستقل من اسمين ألمانيين بارزين في مجال السيارات مصدر اطمئنان إضافي لمالكي السيارات في مختلف أنحاء المنطقة الذين يبحثون عن إطارات آمنة عالية الجودة.

ويُعتبَر SportContact 6 من ’كونتيننتال‘ إطاراً عالي التقنية لسيارات الليموزين الفاخرة والسيارات الرياضية عالية الأداء. وهو يتميّز عبر تقنية Black Chili لتوفير أقصى مستويات التماسك في مختلف الاتجاهات مع تمكين الاستمتاع بتجربة قيادة استثنائية. ويُعدّ هذا الإطار مثالياً لأسواق الشرق الأوسط حيث يحتوي مداسه على طبقة من مادة Aralon350™ الهجينة المتكيّفة الجديدة والتي توفر مستويات ثبات قصوى عند السير بسرعات عالية تصل إلى 350 كيلومتر بالساعة.

حلّ إطار SportContact 6 في المرتبة الأعلى لدى مجلّة AutoBild Sportscars مع حصوله على تصنيف ’استثنائي‘. وعلّقت المجلّة على هذا بكتابة التالي: “إنه إطار رياضي من الفئة الأعلى يتيح التوجيه الدقيق مع سيطرة رياضية ديناميكية ومسافات كبح قصيرة في الظروف الجافة، إضافة إلى توجيه جانبي ثابت في الظروف الرطبة مع مقاومة جيدة للانزلاق المائي”. وفي جميع مجالات الاختبار الثمانية، والتي تم القيام بها باستخدام سيارة اختبار من نوع ’مرسيدس AMG C 63‘ (AMG C 63)، حصل إطار SportContact 6 على علامات من فئة ’جيد‘ أو ’جيد جداً‘. وقد تم تصنيفه بأنه ’استثنائي‘ من قِبَل الصحفيين في مجلّة sportauto.

وعبر التركيز على مخاطر اختيار الإطارات بناءً لسعرها، تبيّن أن الإطارات رخيصة الثمن التي خضعت للاختبارات نفسها تولّد “مسافات كبح طويلة خطيرة على الطرقات الرطبة والجافة”. كما لاقت النتائج المرتبطة بإطار رخيص انتقادات قاسية – وذلك مباشرة بعد عملية قياس مستويات السيطرة على الطرق الإسفلتية الجافة، حيث أكّد سائقو الاختبارات من مجلّة AutoBild Sportscars بالقول: “إنه ليس ممتعاً وليس آمناً أثناء القيادة”.

بصفتها رائدة في مجال التطويرات التقنية بقطاع السيارات وسلامة الطرق، تتميّز ’كونتيننتال‘ بتوفير مستويات أعلى من السلامة على الطرق، ويتحقّق هذا في جزء منه عبر تعزيز معارف السائقين وسلوك قيادتهم ومستويات وعيهم. وتهدف المبادرة الدولية للشركة تحت عنوان ’الرؤية صفر‘ (Vision Zero) إلى التخلّص كلّياً من حوادث الطرق والوصول إلى مستوى صفر ضحايا، صفر إصابات وصفر حوادث.

شركة ’كونتيننتال‘
تقوم ’كونتيننتال‘ بتطوير تقنيات وخدمات رائدة لتمكين عمليات النقل المستدامة والمتصلة للناس وبضائعهم. تم تأسيس هذه الشركة المتخصّصة بالتقنيات في العام 1871 وهي توفر حلولاً آمنة، فعّالة، ذكية ومعقولة السعر لقطاعات المركبات، الآليات، الحركة المرورية والنقل. وفي العام 2019، حقّقت الشركة مبيعات أوّلية بلغت حوالي 44.5 مليار يورو ويعمل لديها حالياً ما يزيد عن 240,000 شخص في 59 دولة وسوق حول العالم.

قسم الإطارات
يوجد لدى قسم أعمال الإطارات 24 موقع إنتاج وتطوير حول العالم. وتُعدّ ’كونتيننتال‘ أحد الروّاد في مجال تصنيع الإطارات مع وجود حوالي 56,000 موظّف لديها، وقد أعلنت عن مبيعات قدرها 11.4 مليار يورو في العام 2018 ضمن هذا القطاع من الأعمال. وتحتل ’كونتيننتال‘ موقعاً بين روّاد التقنية في إنتاج الإطارات وتوفر مجموعة واسعة من المنتجات لسيارات الركّاب، المركبات التجارية والخاصّة، بالإضافة إلى أدوات النقل من عجلتين. ومن خلال الاستثمار المستمر في الأبحاث والتطوير، تسهم ’كونتيننتال‘ بشكل رئيسي في تعزيز السلامة والكلفة والاهتمام بالبيئة في قطاع النقل الفعّال. وتشمل أعمال قسم الإطارات الخدمات في مجال تجارة الإطارات وتطبيقات الأساطيل، إلى جانب أنظمة الإدارة الرقمية للإطارات.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى